info@unionwells.com|+ 86-18169936698

مركز أخبار التبديل الجزئي

الصفحة الرئيسية » أخبار » تبديل المعرفة » نظرة عامة على المعرفة الأساسية للدليل الفني لمفاتيح الحد

نظرة عامة على المعرفة الأساسية للدليل الفني لمفاتيح الحد

تصفح الكمية:0     الكاتب:الصين الصانع التبديل الجزئي     نشر الوقت: 2020-08-28      المنشأ:https://www.unionwells.com/

أساسيات مفاتيح الحد

لقد تم اكتشاف أن هناك الكثير من الناس الذين لا يفهمون ماذامفاتيح الحدكل شيء عن. في حال كنت تتعامل مع أي مشروع كهربائي ، من المهم جدًا معرفة ما يمكن أن تساعدك هذه الأشكال من المفاتيح في تحقيقه خلال فترة زمنية معينة. وهذا يساعد مثل هذا المشروع على تحقيق أهدافه دون أي صراع. على سبيل المثال ، هناك الكثير من الجوانب المربكة لمفاتيح التبديل التي لا يزال يتعين على الأشخاص فهمها بوضوح. يمكن أن تحرمك مشكلة كهذه من تجربة الفوائد التي قدموها.


هل كنت تتساءل ما هي مفاتيح التبديل؟ هل تعلم أن هذه المفاتيح خاصة ويمكن أن تساعد جهازك أو أجهزتك على العمل بفعالية بمجرد استخدامها بالطريقة الصحيحة؟ في حالة وجود الكثير من الأشياء التي تبدو محيرة بالنسبة لك بشأنها ، فلا شك في أنك وصلت إلى المكان الصحيح. الهدف الرئيسي من هذا المنشور هو مساعدتك على فهم كل شيء عن مفاتيح التبديل. سوف يشرح من الألف إلى الياء هذه المفاتيح وكيف كانوا يلعبون أدوارهم في مساعدة الأجهزة وكذلك الأجهزة على العمل في الماضي.

مصنع التبديل الجزئي 34

ما هو مفتاح الحد؟

هذه هي المفاتيح التي تم تصميمها لاستشعار أو اكتشاف كائن (وجود) تلقائيًا. الهدف الأساسي من هذا الاكتشاف هو معرفة ما إذا كان الكائن قد تجاوز حدوده أم لا. يمكنك أن ترى أن هذا هو السبب الرئيسي وراء تسميته بمفتاح الحد - لتحديد نقطة النهاية أو حد الكائن. بعبارات بسيطة ، تم تصميمه لاكتشاف المسافة التي يمكن أن يقطعها الجسم قبل أن يتوقف. علاوة على ذلك ، يمكن ملاحظة أن مفاتيح التبديل موجودة لمراقبة المسافة التي يمكن للأشياء أن تسافر بها قبل مقاطعتها (الكائنات).


من المهم أيضًا ملاحظة أن عملية الكشف أو المراقبة هذه تحدث عبر الاتصال الجسدي. يتم تحريك المشغل بواسطة كائن يؤدي إلى إغلاق أو فتح جهات الاتصال. هذا هو أساسًا ما تم تصميم المفاتيح الحدودية لتنفيذه في الأجهزة والأجهزة المستخدمة فيها.


استخدامات مفاتيح الحد

في حالة عدم معرفتك ، فإن لهذه المفاتيح الكثير من الاستخدامات التي يمكن لأي نظام الاستفادة منها. هذا هو السبب في أن معظم الشركات تدرجها في منتجاتها أكثر من أي وقت مضى. سيتم تسليط الضوء على بعض هذه الاستخدامات وشرحها بإيجاز أدناه:


طول قضيب الإيقاف

هذا هو أحد استخداماتجهاز محدد. عندما يتم قطع القضبان ، هناك قياسات يُتوقع دائمًا اتباعها. بدون مفتاح حد ، يصبح من الصعب على الآلة إنجاز المهمة بشكل ممتاز. هذا لأنه يميل إلى التوقف عند القياس الصحيح قبل قطع هذه القضبان. هذا هو سبب قطع القضبان بطريقة قياسية ودقيقة.


إيقاف / تشغيل أنظمة التحميل

مفاتيح التبديل لها دور حاسم في ضمان عمل أنظمة التحميل كما هو متوقع دون أي حاجة للخوف من الضغط أو الضغط الزائد. يجب أن تصل منصة التحميل المحملة إلى مستوى معين أو نقطة محددة لتجنب الانهيار الذي قد يكون مكلفًا للغاية لإصلاحه على المدى الطويل. من واجب مفتاح الحد تنظيم أنظمة التحميل هذه. سيكتشف أو يراقب عندما يتم الوصول إلى نقطة التحديد أو تجاوزها.


التحكم في الغسالات

تستخدم الغسالات مفاتيح حدية أكثر من أي وقت مضى. هذا عادة ما يكون لأتمتة بعض العمليات من أجل ضمان الوظيفة المثلى التي لم تكن ممكنة. تحدد مفاتيح التبديل متى ستبدأ هذه الأجهزة / الأجهزة أو تتوقف اعتمادًا على ما إذا كان الحمل غير متوازن أم لا.


أبواب الاحتواء

هل رأيت كيف تعمل أبواب الاحتواء هذه عادةً من حيث الإغلاق تلقائيًا؟ بدون استخدام مفاتيح التبديل في تشغيلها ، سيتم إغلاقها بشكل أسرع. إن وجود هذه المفاتيح هو الذي يجعلها تغلق ببطء شديد لتجنب أي شكل من أشكال الارتباك أو الحوادث.


مزايا مفاتيح الحد

صحيح أن هناك مفاتيح أخرى يمكنها تنفيذ وظائف مفتاح الحد. ومع ذلك ، يبدو أن مفاتيح التبديل لديها مزايا وفوائد أكثر مقارنة بما توفره المفاتيح التقليدية للمستخدمين. هذا هو السبب في أنها تعتبر واحدة من الأفضل عندما يتعلق الأمر بمراقبة كيفية عمل الأشياء. بعض مزاياها / فوائدها مذكورة أدناه:


1 - سهلة التركيب

ربما تكون هذه واحدة من أبرز فوائد مفاتيح التبديل مقارنة بالأشكال التقليدية للمفاتيح التي ستصادفها في السوق. لقد تم بناؤها بطريقة تمكن أي شخص من فهم كيفية استخدامها دون أي معرفة أو خبرة تقنية. كل ما عليك فعله هو فهم مكوناته المختلفة من أجل ضمان عملية تثبيت ناجحة.


2 - مستوى عال من المرونة والتوافق

استخداممفاتيح الحدفي الإعدادات الصناعية ، لم تكن شائعة في الماضي حيث تفضل معظم الشركات استخدام أشكال أخرى من المفاتيح للتحكم في أنشطتها. ومع ذلك ، فقد بدأت كل هذه الأمور في التغيير حيث تم اكتشاف أنها مرنة للغاية. هذا يعني أنها يمكن أن تتناسب مع أي بيئة صناعية دون أي تعقيد. الهدف دائمًا هو ضمان تحقيق الكفاءة والفعالية.


3 - دقة عالية

هذا سبب آخر لإثبات أن مفاتيح الحد تحظى بشعبية كبيرة بين مختلف الصناعات. لقد تم تصميمها لمراقبة كيفية تحرك الأشياء بدرجة كبيرة من الدقة. هذا يعني أنها تحدد متى تتحرك الأشياء وتتوقف دون أي خطأ.


4 - استهلاك منخفض للطاقة

تبحث معظم الشركات باستمرار عن طرق لاستخدام الأجهزة / الأجهزة التي تستهلك طاقة منخفضة. هذا لضمان خفض تكلفة الكهرباء بشكل كبير. من المعروف أن مفاتيح التبديل تستهلك طاقة منخفضة. هذا هو سبب تضمينها في معظم الأجهزة والتطبيقات الحديثة. في حال كنت تتعامل مع مشروع كهربائي ، فإن قدرة مفتاح الحد على استهلاك كمية منخفضة من الطاقة تجعله خيارًا مثاليًا للاستكشاف.


5 - مستوى عال من التنوع

عندما يتعلق الأمر بالتعددية ، فإن مفاتيح التبديل تثبت أنها خيار قابل للتطبيق وهذا هو السبب في أن الشركات الصناعية تستخدمهم أكثر من أي وقت مضى. هل تعلم أنه يمكن استخدام هذه المفاتيح في تبديل الأحمال المتعددة؟ هل تدرك أن وظيفة أو ميزة مثل هذه يمكن أن تساعد في تقليل الضغط الناتج عن الاضطرار إلى التحكم في كل حمل بواسطة مفتاح واحد محدد؟ يمكن تفسير ذلك ببساطة على أنه القدرة على استخدام مفتاح حد واحد للتحكم في وظائف الأحمال المختلفة.


6 - المتانة

مفاتيح الحد متينة للغاية. بمعنى آخر ، لقد تم تصميمها لتحمل الظروف التي تعتبر قاسية للغاية دون التعرض لأي انهيار. كما أنها موثوقة للغاية كما ثبت في الماضي. مثال نموذجي على ذلك هو اتصالاتهم الشاقة. يمكن استخدامها في تبديل التيار التي تكون ذات مستويات أعلى دون الحاجة إلى استخدام التحكم الثانوي في الترحيل.


مع وجود مفاتيح حدية مدمجة في جهاز كهربائي ، لا داعي للقلق بشأن تعطله أو عدم عمله كما هو متوقع. هذا لأنه على الرغم من طبيعته البسيطة ، إلا أنه يمكن أن يقدم أكثر من توقعاتك.


كيف تعمل مفاتيح الحد؟

على الرغم من أن استخدام مفاتيح التبديل أصبح شائعًا للغاية في جميع أنحاء العالم ، فمن العدل أن نستنتج أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يفهمون كيف تم تصميمها لتعمل أو تعمل. هذه خطوة مهمة للغاية يجب ألا تنساها لأنها يمكن أن تساعدك على معرفة ما إذا كانت مفاتيح التبديل مثالية لمشروعك أم لا.


ستوضح التفاصيل أدناه بالتفصيل كيفية عمل هذه المفاتيح عند تثبيتها في الأجهزة أو الأجهزة. السبب الذي يجعلك بحاجة إلى فهم هذا الجانب هو أنه يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في تحديد ما إذا كان سيتم استخدام مفتاح الحد على النحو الأمثل أم لا.

أول شيء يجب أن تفهمه هو أن استشعار الوجود يستلزم عملية اكتشاف وجود كائن. يحدث هذا من خلال وسيلتين هما أداة / جهاز استشعار الاتصال أو عدم الاتصال. المستشعرات هي المسؤولة عن إنتاج إشارات الخرج الكهربائي للمساعدة في التحكم في المعدات. كما ذكرنا أعلاه ، فإن هذه التفسيرات هي التي تحدد مفتاح الحد النموذجي. من المهم ملاحظة أن مفاتيح الحد تشبه المستشعر. بمعنى آخر ، يقومون بوظيفة مماثلة كمستشعر. هذا لأنهم يلعبون دور الكشف عن الغياب والوجود. يمكن تنشيط بعض المفاتيح ميكانيكيًا.


هذا يعني أن لديهم إما مكبس أو مقبض أو ذراع أو ذراع يتم من خلالها التنشيط. لكي تعمل هذه المفاتيح كما هو متوقع ، يجب أن يكون هناك اتصال بين مشغلها والكائن. من خلال هذه العملية يتم نقل المشغل إلى حدوده حيث يصبح من الممكن لجهات الاتصال تغيير الحالة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن مفاتيح المستشعرات لها أنواع مختلفة مثل المفاتيح الكهربائية وأجهزة استشعار الضوء ومستشعرات القرب وغيرها.


إن الاتصال بين الكائن ومشغل التبديل هو الذي يحدث التغييرات. إن حركة المشغل هي التي تحدد ما إذا كان سيتم فتح أو إغلاق جهات الاتصال الخاصة بهذا المفتاح. يمكن أن تكون مفاتيح التبديل إما مفتوحة أو مغلقة بشكل طبيعي. تُستخدم هذه المفاتيح في معالجة المشكلات عندما يتعلق الأمر بالتحكم في المحركات والتصنيع والتعبئة وتطبيقات المستهلك والسلامة. هذا يعني ببساطة أنه من الممكن جدًا توصيل مفتاح الحد على أنه \"مفتوح بشكل طبيعي \" أو \"مغلق بشكل طبيعي \".


بمجرد استخدامها في أي تنقل للماكينة ، يمكن أن تحافظ مفاتيح التبديل على وضع مغلق بشكل طبيعي (NC) أو مفتوح عادةً (NO). في واقع الأمر ، كلجهاز محدديمكن أن تعمل بإحدى الطرق الأربع. عادة ما تكون مغلقة ، عادة مفتوحة ، مفتوحة أو مفتوحة. ومع ذلك ، فإن معظم المفاتيح التي ستصادفها في الأسواق اليوم عادة ما تكون مغلقة أو مفتوحة عادةً. إنهم يحددون النقطة التي سيكون عندها تدفق الكهرباء أو انقطاع الدائرة.


من خلال جهات الاتصال هذه ، يصبح من الممكن لهم اكتشاف السرعة وحدود السفر ونطاق الحركة للأشياء. سيحدد هذا ما إذا كان تدفق الدائرة سينقطع أم لا.


أنواع مفاتيح الحد

ليس هناك شك في أن هذا المنشور لن ينتهي دون مساعدتك في فهم الأنواع المختلفة من مفاتيح التبديل التي يمكنك العثور عليها في الأسواق. يمكن أن تساعد معرفة مثل هذه في اتخاذ قرار الشراء إلى حد كبير. في حالة عدم معرفتك ، تكون مفاتيح التبديل من أنواع مختلفة. ستوضح التفاصيل أدناه المزيد عنها.


1 - مفاتيح حد دوارة

تعتمد وظائف وميزات هذه المفاتيح بشكل أساسي على العمود (الدوران). يتم تنشيطها بمجرد وصول العمود إلى نقطة محددة. تقوم هذه المفاتيح بالكشف والتفعيل من خلال حركات دورانية. ببساطة ، تتضمن أنشطتهم حركة دورانية. لأي جهاز يتم التحكم فيه باستخدام هذا المفتاح ، يوجد دائمًا عمود الدوران.

micro-Limit-switch-lever-amp-roller-blure74-1901-02-F1466207_1

الصورة أعلاه هي مثال نموذجي لمفتاح حد دوار. يتميز هذا بعمود الدوران الذي يمتد من خلال المؤخرة والأمامية كما ترون. يصبح التنشيط ممكنًا فقط عند الوصول إلى الزاوية المحددة أو مقدار الدورات / الدورات.


2 - مفاتيح حد خطية

على عكس المفاتيح الدوارة التي تم شرحها أعلاه ، تعتمد مفاتيح الحد الخطي على الحركة الخطية لتعمل كما هو متوقع. الاستخدام الأكثر شيوعًا هو ضمان أن حركة المشغلات الخطية محدودة. المحركات الخطية هي ما يتم استخدامها معًا من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

g1-series-active-60-angle-waterproof58035187291 دقيقة

الصورة أعلاه هي مثال واضح لكيفية ظهور مفتاح الحد الخطي في الواقع.


3 - مفاتيح طاحونة الهواء

تعد هذه الأشكال من مفاتيح التبديل أكثر تعقيدًا مما تم سرده أعلاه. معهم ، يمكن أن تتم العمليات في اتجاهين مختلفين. كما أنها تتميز بمواضع متعددة بالإضافة إلى مفاتيح. وهذا يعني أن لديهم القدرة على إجراء التناوب في مواقع مختلفة.


بعض الأماكن التي ستجدها عادة هذه الأنواع من المفاتيح هي الرافعات الجسرية وكذلك الرافعات الجسرية. سوف تمكن هذه الرافعات من التحرك ذهابًا وإيابًا. في الصورة أدناه ، ستلاحظ كيف تميل الرافعة للتحرك عبر هذا الشعاع. أصبحت هذه الوظيفة ممكنة بواسطة مفتاح طاحونة هوائية. ستلاحظ أيضًا أن مفاتيح التبديل هذه تستخدم في التطبيقات الشاقة على عكس التطبيقات الأخرى الموضحة أعلاه.


4 - مفاتيح ريد

معظم الناس لم يكتشفوا بعد أن مفتاح القصب هو أحد أشكال مفاتيح التحديد. من المعروف أن مفاتيح Reed تستفيد من التفاعلات المغناطيسية عندما يتعلق الأمر بإغلاق وفتح جهات الاتصال الخاصة بهم. في كل مفتاح كهربائي ، يوجد دائمًا اتصالان. بمجرد الضغط على الزر ، سيتم ربطها معًا مما يسمح بتدفق التيار. بمجرد تحرير يدك من الزر ، ستعود جهات الاتصال إلى حالتها الافتراضية أو حالة الراحة.


في حالة مفتاح القصب ، فإن المواد المغناطيسية هي ما تم تصنيع جهات الاتصال منه. إنها مطلية بمعادن مثل الروثينيوم أو الروديوم لضمان مستوى عالٍ من المتانة. في معظم مفاتيح التبديل من نوع ريد ، ستجد دائمًا جهتي اتصال. ومع ذلك ، عادة ما يكون أحدهما غير مغناطيسي بينما الآخر سيكون مغناطيسيًا.


توجد مفاتيح Reed بشكل شائع في الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. هل سبق لك أن رأيت تلك الهواتف حيث يتم إغلاق أضواءها تلقائيًا عندما تقلبها؟ أيضًا ، بمجرد فتحها ، سيتم تشغيل مصابيحها تلقائيًا. هو نفسه أيضًا بالنسبة للأجهزة الأخرى مثل قارئات الكتب الإلكترونية. ما يحدث عادة هو أنه كلما تم فتح هذا الهاتف ، سيتم فصل / فصل المغناطيس ومفتاح القصب. هذه عملية تتدفق من خلالها الطاقة إلى هذا الهاتف وبالتالي تشغيله. من ناحية أخرى ، بمجرد إغلاق الهاتف ، سيتواصل مفتاح المغناطيس والقصب مع بعضهما البعض. سيؤدي هذا إلى إطفاء الأنوار.


شيء واحد يجب أن تفهمه دائمًا حول مفاتيح القصب هو أنها تستخدم في معظم الأجهزة والأجهزة المنزلية أكثر مما تتخيل. هذا يجعلها واحدة من أكثر الأشكال شيوعًا لمفاتيح التحديد.


5 - مفاتيح القرب

هذه المفاتيح موجودة لإظهار ما إذا كان المعدن يحتفظ بمكانة معينة أم لا. قد لا تبدو شائعة ولكن هذا لا يعني أنها ليست شائعة خاصة في بيئة التصنيع. على سبيل المثال ، ستجدهم في أنظمة الأمان والروبوتات ومعدات التصنيع. باختصار ، إنه مفتاح يعتمد على اكتشاف الموضع المطلوب أو المتوقع.


ما الفرق بين مستشعر القرب ومفتاح القرب؟

من المهم ملاحظة أن هناك فرقًا بين مفتاح القرب ومستشعر القرب. على سبيل المثال ، لا يحتاج الأخير إلى إجراء أي اتصال جسدي قبل أن يُقال أن التشغيل قد حدث. مفاتيح القرب لا تعمل أو تعمل على هذا النحو. الحقيقة هي أنه على الرغم من أن كلاهما يميل إلى العمل بطريقة مماثلة ، إلا أنهما مختلفان قليلاً. مفاتيح القرب هي أفضل الخيارات لاستكشافها عندما يتعلق الأمر بالبيئات القاسية. هذا بسبب كيفية تصميمها لتعمل.


أنواع الاتصال من مفاتيح الحد

صحيح أنه يمكن فتح مفاتيح التبديل إما بشكل طبيعي أو إغلاقها بشكل طبيعي. ومع ذلك ، فمن الأهمية بمكان أن نفهم أن وظائفهم تتجاوز هذا التفسير. هناك 3 أنواع مختلفة من جهات الاتصال تحتاج إلى فهمهامفاتيح الحد. هؤلاء هم:


1 - اتصال مؤقت

في هذه الحالة ، سيظل المفتاح مغلقًا أو مفتوحًا نتيجة التشغيل. في مثل هذه الحالة ، من المحتمل أن يتم إغلاق المفتاح الذي يكون مفتوحًا عادةً نتيجة للتشغيل. سيتم إعادة فتحه مرة أخرى بمجرد توقف هذا الشرط أو توقفه.


2 - حافظ على الاتصال

في هذه الحالة ، يتم الاحتفاظ بجهات الاتصال حتى في حالة عدم وجود أي عملية تشغيل. لا يتغير الوضع أو الحالة أو جهات الاتصال على الرغم من توقف التشغيل. من أجل إعادة تعيين جهات الاتصال ، ستكون هناك حاجة إلى إجراء ميكانيكي.


3 - الافتتاح الإيجابي

يمكن أن يعرف هذا أيضًا بالكسر الإيجابي. في هذه الحالة ، من المرجح أن تبقى / تبقى جهات الاتصال في هذا الوضع النشط على الرغم من حدوث مشكلة ميكانيكية أو عطل. ستجد عادةً هذه الأشكال من المفاتيح في تطبيقات السلامة المهمة. هذا لأنها تميل إلى تقديم مستوى أعلى بكثير من الموثوقية مقارنة بأنواع جهات الاتصال الأخرى التي تم شرحها أعلاه.


بعض مصطلحات تبديل الحد يجب أن تعرفها وتفهمها

عندما يتعلق الأمر بفهم مفاتيح الحد ، فهناك الكثير من الأشياء أو العوامل المعنية. قد تميل في معظم الأوقات إلى التركيز على مراقبة كيفية عمل هذه المفاتيح من أجل فهم كل شيء عن ميزاتها ووظائفها. على الرغم من أن هذه يمكن أن تكون مفيدة للغاية ، فلا شك في أنه يمكنك التقصير عندما يتعلق الأمر بالفهم الصحيح لمفاتيح التبديل.


هناك الكثير من المصطلحات المرتبطة بمفاتيح التبديل. سيساعد فهمها بالتأكيد في معرفة كيف تم تصميمها لتعمل في تطبيقات مختلفة. وفيما يلي بعض منها.


1 - ما قبل السفر

ربما يكون هذا أحد أكثر المصطلحات شيوعًا التي ستسمعها عندما يتعلق الأمر بالمفاتيح الأساسية. المشكلة هي أن الناس لا يفهمون ما تعنيه. إنه يشير ببساطة إلى تلك المسافة التي سيتعين على المشغل المرور خلالها من أجل تعثر جهات الاتصال. أيضًا ، يمكن رؤيتها على أنها الزاوية أو المسافة التي يقطعها المشغل إلى موضع التشغيل من الوضع الحر. في هذه المرحلة ، من المهم ملاحظة أن كل مكبس لديه أقصى مسافة لقطعه. من الضروري أن تسأل أو تعرف قبل أن تقرر شراء مفتاح حد. يساعد ذلك في ضمان شرائك شيئًا يمكنه تلبية احتياجاتك.


2 - نقطة التشغيل

هذا يعني ببساطة النقطة التي يعمل بها مفتاح الحد. يمكن أيضًا اعتباره موضعًا يحتفظ به المشغل لضمان التقاط جهات الاتصال. نقطة التشغيل هي المرحلة التي يبدأ فيها مفتاح الحد في العمل كما تم تصميمه للقيام به. تُعرف النقطة التي يتم من خلالها إنشاء نقطة التشغيل بالانحياز في مجال الهندسة.


3 - نقطة الإصدار

بمجرد وجود نقطة تشغيل كما هو موضح أعلاه ، فمن المحتمل أن تكون هناك نقطة إطلاق. هذه هي المرحلة التي تعود فيها جهات الاتصال إلى حالتها الطبيعية أو الافتراضية. هذا هو الموقف الذي يحتفظ به المشغل بمجرد عودة جهات الاتصال إلى حالتها الأصلية. على سبيل المثال ، عندما يكون مفتاح الحد قيد التشغيل ، فهذا يعني أنه تتم مراقبة الجهاز أو اكتشافه للتأكد من أنه يعمل على النحو المتوقع. في مرحلة ما ، ستجتمع جهات الاتصال معًا مما يسمح للتيار بالتدفق. عندما يكون هناك كسر في الدائرة ، فهذا يعني أن المشغل قد عاد إلى نقطة إطلاقه.


4 - التفاضل

التفاضل يعني ببساطة المسافة الموجودة بين إعادة تعيين جهات الاتصال ورحلة الاتصال. تُقاس المسافة في هذه الحالة عادةً بالدرجات. يعتقد معظم الناس أن التفاضل هو مصطلح يرتبط فقط بمفاتيح الضغط. هذا ليس صحيحًا كما ستجد أيضًا في مفاتيح الحد. لا تنس أن إعادة تعيين جهات الاتصال موجودة لجعل مفتاح التبديل يعود إلى حالته الافتراضية وهي مغلقة بشكل طبيعي.


5 - أكثر من السفر

هذا هو الموقف الذي يتجاوز فيه المشغل نقطة الضبط الأصلية أو الافتراضية. يمكن أيضًا رؤيته كما لو كان المشغل قد تجاوز نقاط الرحلة (جهات الاتصال).


6 - الموقف الأولي

هذا هو الوضع الأصلي الذي يحتفظ به المشغل قبل تطبيق أي قوة خارجية. إنها أيضًا نقطة يتم فيها تطبيق مقدار صفر من القوة على المشغل. في هذه المرحلة ، فإنجهاز محددسيحافظ على وضعه الافتراضي.


7 - قوة التشغيل

يُعرف هذا أيضًا باسم عزم الدوران. لكي يتم نقل عنصر التشغيل ، يلزم وجود نوع معين من القوة. هذا يسمى قوة التشغيل. هذه القوة هي المسؤولة عن تحريك عنصر محفز إلى اتجاه معين.


8 - أدنى قوة عودة

يمكن أن يسمى هذا النوع من القوة أيضًا عزم الدوران تمامًا مثل قوة التشغيل الموضحة أعلاه. كما ذكرنا ، سيتحرك عنصر التشغيل بمجرد تطبيق قوة التشغيل عليه. من أجل إعادتها إلى الحالة الأصلية أو الافتراضية ، يجب تطبيق الحد الأدنى من قوة الإرجاع. لذلك من الآمن استنتاج أن الحد الأدنى من قوة العودة هو عكس القوة العاملة تمامًا.


9 - إجمالي السفر

هذه هي أعلى مسافة تمكن عنصر التشغيل من قطعها. لا يوصى بأن ينتقل هذا العنصر إلى ما هو أبعد من المجموعة المحددة أو المسافة المتوقعة لتجنب أي مشكلة في حدوث خلل.


10 - كرر الدقة

عادة ما يكون للمفاتيح طريقة لتكرار العمليات المختلفة مرارًا وتكرارًا. القدرة على القيام بذلك هو ما يسمى دقة التكرار. إنه ليس شائعًا فقط مع مفاتيح الحد ، حيث ستجد أيضًا مثل هذه الأنواع في أنواع أخرى من المفاتيح مثل مفاتيح الضغط ومفاتيح الاستشعار ومفاتيح الكشف وغيرها. عندما يحدث هذا ، فإنهم يميلون إلى القيام بذلك بدرجة عالية جدًا من الدقة.


ما تحتاج إلى فهمه حول المشغلات في مفاتيح الحد

هناك شيء لا يعرفه معظم الناس عن المحركات ، وهذه حقيقة أنها أحد أهم المكونات في مفاتيح التبديل. إن محاولة تجاهل التفاصيل الصغيرة عنها يمكن أن تعود لتطاردك أكثر من المتوقع. على سبيل المثال ، من خلال المشغل ، سيواجه التطبيق انقطاعًا في الدائرة أو تدفق التيار.


هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى فهم كيف تم تصميمه ليعمل. اعلم أيضًا أن اختيارك للمشغل مهم جدًا. هناك العديد من العوامل التي عادة ما تلعب دورًا عندما يكون هذا على وشك الاختيار. أهمها حجم وشكل الماكينة التي يتم استخدامها في تعطل مفتاح الحد.

الصانع الصغير التبديل 32

أسباب فشل المشغل

هناك الكثير من العوامل التي يمكن أن تكون مسؤولة عن هذه المشكلة. على الرغم من تفشي ذلك ، إلا أن معظم الناس يكافحون لفهم الخطأ الذي يمكن أن يحدث. مع وجود مشغل فاشل أو معيب ، يصبح من الصعب جدًا على مفتاح الحد الخاص بك أن يعمل في أفضل حالاته.


1 - تركيب غير صحيح

على الرغم من أن مفاتيح التبديل سهلة التثبيت ، إلا أنه يمكنك إجراء العملية بشكل خاطئ بمجرد عدم اتباع الخطوات الصحيحة. عندما يحدث هذا ، يكون المشغل عرضة لخطر التعطل عند استخدامه. يمكن تصحيح مشكلة مثل هذه بسهولة. كل ما عليك فعله هو إعادة تثبيت المفتاح من البداية مرة أخرى.


2 - الجهد غير الصحيح

يمكن أن تؤدي مشكلة الجهد غير الصحيح أيضًا إلى فشل المشغل حسب الرغبة عندما يُتوقع أن يعمل. عندما تكون هناك طاقة غير صحيحة أو جهد تحكم ، فمن المحتمل أن يتلف المصهر. يمكن أن يؤثر هذا أيضًا سلبًا على مشغلك.


3 - التحميل الزائد

تهدف مفاتيح التبديل إلى مراقبة نقاط التحديد لمعرفة الوقت المناسب الذي يمكن أن تعمل فيه الآلات. من المهم معرفة أن هناك حدًا أقصى للحمل يمكن أن يحمله المفتاح. بمجرد أن يتجاوز الحمل هذا المقدار ، من المحتمل أن يتضرر مشغلها. هذا هو السبب في أنك تحتاج دائمًا إلى التحقق من التطبيق الذي سيتم تثبيت مفتاح الحد فيه.


4 - ضعف صيانة التطبيق

هذا هو سبب شائع آخر لفشل المحرك أثناء العمل. عندما لا يتم صيانة جهازك كما هو متوقع ، فقد يصبح مشغل مفتاح الحد ضحية. يمكن أن تتأثر من العمل بشكل فعال. هذا هو السبب في أنه يوصى بفحص التطبيقات باستمرار بحثًا عن الأجزاء / المكونات التالفة.


بصرف النظر عن الأخطاء المذكورة أعلاه التي يمكن أن يتعرض لها المشغل ، يمكن أن يكون الآخرون غير صحيح في مراحل الطاقة ، وفشل لوحة الطاقة ، وسلك مفصول أو منصهر ، ومفتاح عزم الدوران ، ومشغل صغير الحجم ، وتكثيف أكثر من اللازم ، ومرشح مشغل مسدود ، وأكثر من ذلك.


بناءً على ما سبق ، يمكن ملاحظة أن هناك الكثير من المشكلات التي يمكن أن تؤثر على المشغل وتمنعه ​​من العمل على النحو الأمثل. الأمر كله يتعلق بإجراء فحص لك ومعرفة الخطأ الذي يمكن أن يحدث فيه. المحركات مثل الدماغ في مفاتيح الحد. لذلك ، لا ينبغي تجاهلها بأي شكل من الأشكال.


حدود تبديل الحد

من أجل تحسين قرار الشراء بشأن تبديل الحد ، هناك بعض الأشياء المعينة التي يجب فهمها. هذه هي حقيقة أن لها عادة بعض القيود. على الرغم من أن هذه قد لا تشكل تهديدًا من حيث كيفية استخدامها بشرط اتباع تعليمات الشركة المصنعة لها ، فلا يزال من المهم جدًا أن تفهم هذه القيود.


1 - محدودية المعدات ذات السرعة المنخفضة

هذا هو أحد أبرز القيود على مفاتيح الحد. لا تعمل في التطبيقات التي تتطلب سرعة عالية لتعمل. في مثل هذه المواقف ، ستلاحظ أنهم لا يستطيعون مراقبة أو اكتشاف كيفية تحرك الأشياء بشكل فعال. ومع ذلك ، إذا كان لديك تطبيق أو جهاز بسرعة منخفضة ، فلا شك في أن تثبيت مفتاح الحد سيكون مثالياً للغاية. يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في مثل هذا السيناريو.


2 - حدود الاتصال المباشر

هل تعلم أن مفاتيح التبديل قد تم تصميمها بطريقة معينة بحيث يجب أن يكون هناك اتصال مع الأشياء؟ أي شيء أقل من هذا يعني أنها لن تعمل أو تعمل كما هو متوقع. لذلك ، إذا كنت تبحث عن مفتاح يراقب كيفية تحرك كائن ما دون إجراء أي اتصال مادي ، فمن المستحسن للغاية النظر إلى ما هو أبعد من الحد الذي يمكن أن يقدمه المحول.


هناك طرق أخرى يمكن أن تكون مفاتيح الحد من خلالها مفيدة ولكن ليس في هذا الصدد. إن محاولة استخدامه دون أي اتصال مباشر لن يؤدي إلا إلى الإحباط لأنه لن يكون هناك أي تغييرات فيما يتعلق بالاتصال المغلق عادةً أو المفتوح عادةً.


3 - تآكل مشكلة

بصرف النظر عن مفاتيح التبديل ، ستؤثر مشكلة البلى دائمًا على كل نوع من المفاتيح في السوق. هذا يعني أنها مشكلة عامة وليست مرتبطة فقط بمفاتيح الحد. من الطبيعي أنه بمرور الوقت ، من المحتمل أن تتأثر مكونات مفتاح الحد بتأثيرات الاستهلاك. هذا سيعيق مستوى فعاليتها.


أفضل قرار يمكنك اتخاذه هنا هو التأكد من أنك تقوم دائمًا بإجراء صيانة روتينية منتظمة على التطبيق. يمكن قول الشيء نفسه أيضًا عن مفتاح الحد. يجب عدم مراقبة المكونات التي تتطلب الاستبدال عن كثب لأنها يمكن أن تتعطل في أي وقت. يمكن أن تكون هذه رأس التشغيل / المشغل ، والأوعية / الأطراف ، وأجزاء أخرى من الجسم. يمكن أن يساعدك مثل هذا التمرين في التغلب على مشكلة البلى بسهولة.


أهم النصائح لشراء أفضل مفاتيح الحد

عندما يتعلق الأمر بشراء مفتاح حد يمكن تثبيته في أحد التطبيقات ، فهناك الكثير من المتغيرات أو العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار بجدية. لضمان عدم اتخاذك للقرار الخاطئ ، تم تجميع التفاصيل أدناه لمساعدتك بأفضل طريقة ممكنة.


ضع في اعتبارك احتياجاتك

قبل شراء مفتاح حد ، من المهم دائمًا مراعاة احتياجاتك. على سبيل المثال ، كانت هناك حالات لا يُفترض فيها على الأشخاص شراء مفاتيح الحد. بدلاً من ذلك ، ما هو مطلوب هو جهاز آخر لمراقبة كيفية عمل أجهزتهم / تطبيقاتهم. ومع ذلك ، وبسبب التحليلات والتوقعات الخاطئة ، انتهى بهم الأمر بشراء مفاتيح حدية. قرار مثل هذا يمكن أن يؤدي فقط إلى الندم. كما هو موضح أعلاه ، فإن مفاتيح التبديل لديها بعض القيود التي تجعلها غير فعالة في ظروف مختلفة. سيكون من الأفضل شراء مفتاح يمكنه ضمان تحقيق أهدافك.


حتى في حالة الحاجة إلى مفتاح حد ، من المهم أيضًا التحقق بشكل صحيح قبل اتخاذ قرار بشأن أي مفتاح للشراء. هذا بسبب وجود أنواع مختلفة من مفاتيح التبديل مثل المفاتيح الدوارة ومفاتيح القرب والمفاتيح الخطية والمزيد. هذه لها ميزات ووظائف مختلفة. بمعنى آخر ، فهي فريدة من نوعها من حيث ما يمكن أن تقدمه عند تثبيتها في التطبيقات. هذا هو السبب الذي يجعلك بحاجة إلى التحقق من أي واحد يمكن أن يلائم مشروعك دون أي تنازلات.


سمعة البائع

صحيح أن معظم البائعين سيرغبون في إقناعك بكيفية امتلاكهم لبعض أفضل مفاتيح التبديل التي يمكن أن تلبي احتياجاتك. كلما عرفت مسبقًا أن هذا فخ لجمع أموالك التي كسبتها بشق الأنفس ، كان ذلك أفضل. عليك أن تتعلم كيفية إجراء بحث عبر الإنترنت عن البائعين قبل اتخاذ قرار بشأن من يرعى. على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك مراجعات المشتري حول هذا النوع من تبديل الحد قبل الوصول إلى أي نتيجة.


يمكنك أيضًا البحث عما إذا كان البائع يلبي الاحتياجات على مر السنين. عندما يكون البائع موثوقًا به ، لن تواجه مشكلة ما إذا كان مفتاح الحد الذي تم شراؤه سيكون ذا جودة عالية أم لا. هذه نصيحة واحدة لا يجب أن تأخذها كأمر مسلم به نظرًا لوجود الكثير من البائعين المحتالين لمفاتيح الحد في السوق اليوم.


ضع في اعتبارك السعر

لا يهم حقًا ما إذا كان مفتاح الحد الأعلى على هذا النحو لن يكون ذا فائدة خاصة عندما لا تكون ميزانيتك كافية. لهذا السبب عليك دائمًا التفكير في سعره مقارنة بميزانيتك. الحيلة هنا هي محاولة العثور على مفتاح حد يتناسب مع ميزانيتك. يمكنك أن تقرر إجراء مقارنات بين أسعار مختلف البائعين من أجل معرفة الأكثر ملاءمة.


تتمثل إحدى مزايا هذه الطريقة في أنها تتيح خيارات متنوعة يمكنك الاختيار من بينها. لا تخطئ في الاستقرار على البائع الأول لمفاتيح الحد التي ستصادفك. هذا بسبب وجود بائعين آخرين دائمًا قد يقدمون أسعارًا / صفقات أفضل. الصبر هو المفتاح هنا حيث سيُطلب منك إجراء الكثير من الأبحاث. إذا كان عليك الاتصال بالبائع لتقديم بعض الطلبات حول الخصومات ، فلا تتردد.


خاتمة

بإيجاز ما سبق ، يمكن ملاحظة أن هناك الكثير من التفاصيل أو الحقائق حول مفاتيح التبديل التي تحتاج إلى معرفتها قبل اتخاذ أي قرار شراء في المقام الأول. فقط تأكد من مراجعة كل واحد منهم من أجل ضمان الفهم الصحيح واتخاذ القرار بشكل أفضل.


لمزيد من المعلومات حول مفاتيح الحد ، يمكنك زيارةالصين المصنعة للمفاتيح الحدunionwell فيhttps://www.unionwells.comلمزيد من المعلومات.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

(+86) -0752-6236969
(+86)-752-5976966
(+86)-18169936698
info@unionwells.com
مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

مفتاح UNIONWELL

نحن شركة تصنيع مفاتيح بخبرة تزيد عن 25 عامًا في صناعة المفاتيح. جميع مفاتيحنا لديها موافقات UL ، ENEC ، EK ، CQC إلخ. تستخدم مفاتيحنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وإلكترونيات السيارات والأدوات الكهربائية ، وقدرة الإنتاج السنوية أكثر من 300 مليون قطعة من المفاتيح.
حقوق التأليف والنشر2020 يونيونويل سويتش. كل الحقوق محفوظة.