info@unionwells.com|+ 86-18169936698

مركز أخبار التبديل الجزئي

الصفحة الرئيسية » أخبار » مفاتيح مايكرو » مشاكل التبديل الجزئي يجب أن تعرفها أثناء اختيار الشركة المصنعة للمفاتيح الصغيرة المخصصة الجيدة

مشاكل التبديل الجزئي يجب أن تعرفها أثناء اختيار الشركة المصنعة للمفاتيح الصغيرة المخصصة الجيدة

تصفح الكمية:0     الكاتب:مصنع الصين التبديل الجزئي     نشر الوقت: 2020-06-13      المنشأ:https://www.unionwells.com/

ليس هناك شك في ذلكمفاتيح صغيرةساهم في تحسين جودة الأجهزة والأجهزة الكهربائية في الآونة الأخيرة. لقد وصلت إلى النقطة التي يختار فيها معظم منتجي / مصنعي المنتجات الإلكترونية مثل هذه المفاتيح. فهي فعالة للغاية من حيث ضمان عمل الأجهزة الكهربائية كما هو متوقع. أفضل جزء هو أنها تقنية يبدو أنها تتحسن بشكل منتظم. حتى أن الخبراء توقعوا أنه من المرجح أن يتم تضمين هذه المفاتيح في المزيد من الأجهزة في المستقبل القريب.

الصانع التبديل الجزئي 27

تحدياتهم الرئيسية

برغم منمفاتيح صغيرةفعالة للغاية ، من المهم جدًا أن تفهم حقيقة أن هناك أوقات يمكن أن تكون مختلة وظيفياً. عند حدوث ذلك ، لن تعمل كما هو متوقع ، مما يجعل جهازك يعمل بشكل سيئ. من المهم جدًا أن تفهم بعض المشاكل التي يمكن أن تؤثر على مفتاحك الصغير اليوم. قد تبدو هذه بسيطة وغير مهمة ولكن يمكن أن يكون لها إمكانات جعل مثل هذه المفاتيح الكهربائية أقل فعالية.

ليست هناك حاجة لمحاولة الإزعاج حول مكان العثور على مثل هذه المشاكل. هذا لأن الهدف من هذا المنشور هو الكشف عن بعض المشاكل الأكثر شيوعًا التي يمكن أن تؤثر على التبديل الجزئي. أفضل شيء يمكنك القيام به بمجرد حدوث أي من هذه الأمور هو إصلاح هذا المفتاح الكهربائي أو شراء مفتاح آخر.

جودة منخفضة

ربما تكون هذه هي المشكلة الأولى التي قد تضطر إلى التعامل معها عندما يتعلق الأمرالتبديل الجزئيالأخطاء الشائعة. قبل بضع سنوات ، كان هناك الكثير من المفاتيح الكهربائية التي ضربت الأسواق. كانت ذات جودة عالية للغاية ويمكن أن تستمر لسنوات دون حدوث خطأ واحد. يمكن لمصنعي الأجهزة الكهربائية والأجهزة المختلفة استخدام هذه المفاتيح للتوصل إلى منتجات متينة. بدأ عالم اليوم يثبت أنه مختلف تمامًا مع الكثير من المفاتيح الصغيرة منخفضة الجودة المنتشرة في الأسواق.

معظم المفاتيح الصغيرة التي ستحصل عليها في السوق اليوم ليست بجودة عالية جدًا على الرغم من أن الشركات المصنعة ستحاول تقديم مطالبات معاكسة. عند استخدام مفتاح صغير منخفض الجودة ، ستجد كل شيءفرصة أن هذا الجهاز أو الجهاز الكهربائي لا يعمل كما هو متوقع. ستشهد انهيارًا في وقت قصير.


الطريقة الوحيدة للتحقق من جودة المفتاح الصغير كما يدعي البائع أو المصنع هي إجراء البحث المناسب. يمكنك محاولة الاستفسار أو مراجعة مراجعات العملاء الذين استخدموها على مر السنين. إذا كان الأمر جيدًا حقًا ، فسيقدمون رأيًا محايدًا. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تسوء أثناء استخدام المفاتيح الصغيرة ذات الجودة المنخفضة جدًا.

اهتراء

هذه مشكلة شائعة مع كل شخصالتبديل الجزئي. إنها قضية لا يمكنك تجنبها. يمثل الإهلاك مشكلة طبيعية يواجهها كل مفتاح كهربائي في وقت ما. لا يهم حقًا نوع المواد التي صنعت بها مفاتيحك الدقيقة ، فلن تدوم إلى الأبد. مع مرور الوقت ، ستلاحظ أن بعض المكونات أصبحت أقل فعالية. هناك أيضًا مشكلة في أن يصبح الجسم أكثر عرضة للتلف مقابل استخدامه لأول مرة.

تمامًا مثلما لا بد للأجهزة من أن تصبح قديمة ، هكذا لن يتم استبعاد مكوناتها. تشكل المفاتيح الصغرى جزءًا لا يتجزأ من المكون. بدلاً من الإزعاج بشأن ما إذا كان المفتاح الصغير سيصمد أمام اختبار الزمن أم لا ، فمن الأفضل دائمًا التفكير في المواد التي تم تصنيعها باستخدامها. هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تسبب مشاكل صدمة كهربائية بسبب أن موادها أصبحت بالية مع مرور الوقت.

عندما لا يعمل المفتاح

هل سبق لك استخدام مفتاح كهربائي يعمل لبعض الوقت وتوقف فجأة؟ بمجرد حدوث ذلك ، لن يعمل جهازك بكفاءة ، ولهذا السبب لا يجب تجاهله أبدًا بأي شكل من الأشكال. قد تكون بعض أسباب هذه المشكلة هي المكونات المعيبة في المفتاح أو المكونات المعيبة أو غيرها. أفضل طريقة لمعرفة ذلك هي الاتصال بأخصائي للتأكد من الخطأ الذي حدث.

وظيفة أالتبديل الجزئيهو التأكد من أن الكثير من مكونات الجهاز الكهربائي تعمل تلقائيًا. هذا يعني أنك لن تضطر إلى الإشراف على بعض جوانب هذا الجهاز يدويًا. ومع ذلك ، بمجرد أن تعمل وتتوقف فجأة ، من المهم تعيين خبير للتحقق من ذلك. لا تضع أي افتراضات على هذا النحو قد تسبب لك ضررًا أكثر من النفع.

إذا كنت تريد أن يظل المفتاح الصغير طويلًا ، فتأكد من مراعاة المواد التي تم استخدامها في غلافه. في معظم الأحيان ، هذه لديها طريقة لشرح الكثير حول ما إذا كانت المفاتيح الكهربائية ستحدث خطأ عاجلاً وليس آجلاً.

أحرقت المكونات

على الرغم من أن هذا نادر جدًا ، فقد عانى منه بعض الناس. هناك مشكلة واحدة يمكن أن تفسر مثل هذا الخطأ. هذا عندما يكون الجهد مرتفعًا بشكل غير عادي أو لا يتم تنظيمه بشكل صحيح. عند هذه النقطة ، هناك احتمال كبير أن يتم حرق المكونات الأخرى لجهازك الكهربائي أيضًا. عندما يكون المفتاح الصغير معيبًا ، يمكن أن يؤدي إلى شرارة داخليًا. يجب فحصها وإصلاحها قبل أن تصبح أسوأ.

خطأ آخر يمكن أن يؤدي إلى حرق المكونات في المحول الصغير هو الفشل في فصل الجهاز الكهربائي من مقبس الحائط. معظم الناس مذنبون في هذا الفعل ، ليس هذا هو الأفضل لأن جهازك الكهربائي يمكن أن يصبح معيبًا. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الخطأ ليس شائعًا في بعض الأجهزة التي يتم فيها استخدام المحولات الصغيرة.

الصانع التبديل الجزئي 25

استنتاج

استنادًا إلى الحقائق التي تمت مناقشتها أعلاه ، من الواضح أن هناك الكثير من الأخطاء التي يمكن أن تمنع مفتاحك الصغير من العمل بنسبة 100 ٪ كما هو متوقع. فقط استعرض كل المشاكل التي نوقشت من أجل معرفة كيف يمكن تجنبها. علاوة على ذلك ، لا تفشل في الاستعانة بمصلح للتحقق من مكونات جهازك لتجنب تطور المزيد من الأخطاء. سيساعد ذلك على ضمان عمل المفتاح الكهربائي بشكل صحيح. لا تفترض أبدًا بمجرد ملاحظة أي مشكلة لأن هذه يمكن أن تكون وصفة لإنفاق المزيد من المال.

للمزيد عنسويثيس الصغيرة، يرجى الاتصال بـ unionwell علىhttps://www.unionwells.com

روابط سريعة

معلومات الاتصال

(+86) -0752-6236969
(+86)-752-5976966
(+86)-18169936698
info@unionwells.com
مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

مفتاح UNIONWELL

نحن شركة تصنيع مفاتيح بخبرة تزيد عن 25 عامًا في صناعة المفاتيح. جميع مفاتيحنا لديها موافقات UL ، ENEC ، EK ، CQC إلخ. تستخدم مفاتيحنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وإلكترونيات السيارات والأدوات الكهربائية ، وقدرة الإنتاج السنوية أكثر من 300 مليون قطعة من المفاتيح.
حقوق التأليف والنشر2020 يونيونويل سويتش. كل الحقوق محفوظة.