info@unionwells.com|+ 86-18169936698

مركز أخبار التبديل الجزئي

الصفحة الرئيسية » أخبار » مفاتيح مايكرو » ما هي عملية التنشيط لزر ضغط التبديل الجزئي 12 فولت؟

ما هي عملية التنشيط لزر ضغط التبديل الجزئي 12 فولت؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:الصين الصانع التبديل الجزئي     نشر الوقت: 2020-11-27      المنشأ:https://www.unionwells.com/

ما هي عملية التنشيط لزر ضغط التبديل الجزئي 12 فولت؟

التبديل الجزئيأصبح ببطء المعيار الصناعي للشركات الإلكترونية في الآونة الأخيرة. مثال نموذجي على ذلك هو حقيقة أنه تم تضمينه في معظم الأجهزة والأجهزة الكهربائية أكثر بكثير من السنوات الماضية. قد يكون هذا بسبب طبيعتها المرنة للغاية على عكس ما تشتهر به معظم أنواع المفاتيح. بمعنى آخر ، يمكن استخدامه في العديد من الأدوات والأجهزة الإلكترونية مقارنة بأشكال المفاتيح الأخرى في السوق. إنه أحد الأسباب التي دفعت الخبراء إلى توقع أن إمكانات التبديل الجزئي لا حدود لها.


تكمن المشكلة في أنه على الرغم من شعبية المفاتيح الصغيرة ، إلا أن هناك بعض الجوانب أو الميزات الحاسمة التي يفتقر معظم الناس إلى الوعي بها. قد يكون أحد أكثر المفاتيح تنوعًا أو مرونة. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى فهم بعض الجوانب لاستكشاف إمكاناتها على أكمل وجه. أحد هذه الجوانب هو عملية التنشيط.


هل تتساءل كيف يتم تنشيط المفاتيح الصغيرة لتعمل؟ هل تعلم أن هذه العملية ليست معقدة لأن معظم الناس يبدونها؟ سيوضح هذا المنشور بتفاصيل واضحة كيف تتم هذه العملية. الهدف هو مساعدتك في الحصول على أفضل ما لديكالتبديل الجزئيدون أي ضغوط.

مصنع التبديل الجزئي 36

ما هو تفعيل التبديل الجزئي؟

تنشيط التبديل الجزئي هو عملية يتم تشغيلها عند الضغط على المفتاح للالتقاط للخلف وللأمام. يمكن أن يبدأ من قبل المستخدم. هذه هي النقطة التي يتم فيها إجراء المفتاح لتوفير التيار لمكونات جهازك. على سبيل المثال ، عادةً ما تحتوي هذه المفاتيح على زر يحتاج إلى الضغط عليه خاصةً عندما تريد الاستفادة منها في تشغيل الجهاز. بمجرد الانتهاء من التوصيلات الصحيحة ، سيتم تزويد التيار كلما تم الضغط على الزر للالتقاط ذهابًا وإيابًا. هذه عملية تنشيط في العمل.


من المهم أيضًا ملاحظة أن التنشيط يمكن أن يسمى أيضًا عملية التشغيل. في هذه الحالة ، القوة المطلوبة لبدء العملية قليلة جدًا. بمعنى آخر ، لا يحتاج المشغل إلى استخدام الكثير من القوة حتى يحدث التشغيل. كما ذكر أعلاه ، لا يتطلب الأمر سوى ضغطة بسيطة على الزر وستبدأ العملية.


خلاصة القول هي أن التشغيل هو عملية تبدأ من خلالها هذه المفاتيح في العمل. إنها حالة يقوم فيها مفتاح كهربائي بإمداد أو مقاطعة التيار الذي يتدفق إلى مكونات الجهاز الكهربائي.


ما تحتاج أن تفهمه

هناك شيء لا يفهمه معظم الناسالتبديل الجزئييشتغل أو التنشيط. هذه حقيقة أن مثل هذه العملية يمكن أن تكون تلقائية أو يدوية. العملية اليدوية هي سيناريو حيث ستحتاج إلى الضغط على الزر بنفسك حتى تبدأ العمل كما هو متوقع. إنه أمر نموذجي في حالة تريد فيها التبديل لتشغيل جهاز / جهاز مثل المصباح.


هذا يعني أنه بعد الاتصال ، ستحتاج إلى الضغط على زر التبديل. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يبدأ بها التيار في التدفق لتشغيل المصباح. سيناريو آخر حيث تكون عملية التشغيل اليدوي شائعة وهو الأبواب المنزلقة. عند الضغط عليها لفتحها أو إغلاقها ، تبدأ عملية التنشيط.


من ناحية أخرى ، من الممكن أيضًا أن يتم التشغيل أو التنشيط تلقائيًا. في هذه الحالة ، لا يتم تشغيل المفتاح بواسطة أي شخص حيث ستحدث هذه العملية من تلقاء نفسها. إنه شائع في معظم الأجهزة والأجهزة الحديثة التي تنتجها الشركات. في الواقع ، كان التنشيط التلقائي أحد المزايا الرئيسية التي يتمتع بها التبديل الجزئي على أشكال المفاتيح الأخرى في السوق. تساعد هذه العملية على ضمان عمل الأجهزة بشكل أفضل.


ماذا يحدث أثناء عملية التفعيل؟

تحتوي المفاتيح الصغيرة على ثلاث نقاط رئيسية تُعرف باسم \"Common \" و \"عادة مفتوحة \" و \"مغلقة بشكل طبيعي \" هذه حيوية للغاية في كل عملالتبديل الجزئييجب أن تكون قد جئت عبر. عندما يعمل هذا المفتاح ، عادة ما يكون هناك تفاعل مستمر بين كل هذه النقاط من أجل التنظيم المناسب لكيفية تدفق الجهد. على سبيل المثال ، يمكن أن يبدأ التيار إما بالتدفق بين المكونات أو أن ينقطع.


عادة ما تكون مغلقة هي تلك النقطة التي يتدفق فيها الجهد بين المكونات. سيؤدي ذلك إلى قيام الجهاز أو الجهاز بوظيفته كما هو متوقع. عادةً ما يكون الفتح هو العكس حيث لن يكون هناك تدفق للكهرباء بين المكونات في هذه المرحلة. في حالة تشغيل عملية التشغيل اليدوي ، يتم تنشيط عادة الإغلاق بمجرد أن يضغط المشغل على المفتاح الصغير.


في مثال المصباح كما هو موضح أعلاه ، سيتم تشغيل مثل هذا الجهاز عند الضغط على المفتاح. هذا يعني أن هناك تدفق للتيار لتحقيق مثل هذه العملية. من ناحية أخرى ، سيتم إيقاف تشغيل المصباح بمجرد تحرير المشغل يده منالتبديل الجزئيزر. في هذه الحالة ، يمكن القول أنه تم تنشيط النقطة المفتوحة بشكل طبيعي.


يمكن القول أن عملية التشغيل أو التنشيط للمفاتيح الصغيرة هي حالة يمكن من خلالها جعل التيار يتدفق إلى مكونات الجهاز. يُنظر إليه على أنه تلك النقطة التي يوجد فيها تنظيم مناسب للكهرباء في الجهاز أو الجهاز.


المزيد من الأمثلة على التنشيط التلقائي

مثال نموذجي للمفاتيح الصغيرة التي يتم تشغيلها تلقائيًا في حالة الغسالة. يتمثل دور هذه المفاتيح في التحقق بشكل أساسي مما إذا كان الباب مغلقًا أم مفتوحًا. يمكن أن يساعد أيضًا في اكتشاف مستوى الماء في هذا الجهاز.


مثال آخر هو السيارة التي يتم من خلالها إضاءة مصباحها الأمامي وإيقاف تشغيلها تلقائيًا دون مساعدة شخص ما. تتم هذه العملية عن طريق المفاتيح الصغيرة.

مصنع التبديل الجزئي 12

خاتمة

من الشرح أعلاه ، يمكن ملاحظة أن عملية تشغيل التبديل الجزئي سهلة الفهم. بمجرد أن تتمكن من فهم المفهوم جيدًا ، يصبح من السهل وضع هذا المفتاح في الاستخدام الفعال. هذه العملية سهلة الفهم كما هو موضح أعلاه.

للمزيد عنزر ضغط التبديل الجزئي 12 فولت، يمكنك زيارةالصين شركة التبديل الجزئي ، الشركة المصنعةunionwell فيhttps://www.unionwells.com/aboutus.htmlلمزيد من المعلومات.


منتجات عشوائية

روابط سريعة

معلومات الاتصال

(+86) -0752-6236969
(+86)-752-5976966
(+86)-18169936698
info@unionwells.com
مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

مفتاح UNIONWELL

نحن شركة تصنيع مفاتيح بخبرة تزيد عن 25 عامًا في صناعة المفاتيح. جميع مفاتيحنا لديها موافقات UL ، ENEC ، EK ، CQC إلخ. تستخدم مفاتيحنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وإلكترونيات السيارات والأدوات الكهربائية ، وقدرة الإنتاج السنوية أكثر من 300 مليون قطعة من المفاتيح.
حقوق التأليف والنشر2020 يونيونويل سويتش. كل الحقوق محفوظة.