info@unionwells.com|+ 86-18169936698

مركز أخبار التبديل الجزئي

الصفحة الرئيسية » أخبار » مفاتيح مايكرو » ما هو المستشعر في المحول الصغير Snap-Action المصغر للبيع؟

ما هو المستشعر في المحول الصغير Snap-Action المصغر للبيع؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:الصين الصانع التبديل الجزئي     نشر الوقت: 2020-11-10      المنشأ:https://www.unionwells.com/

ما هو المستشعر في المحول الصغير Snap-Action المصغر للبيع؟

لا شك في حقيقة أن المفاتيح الصغيرة بدأت تثبت أنها الشيء الكبير التالي الذي يصل إلى عالم التكنولوجيا. يتضح هذا من حقيقة أنها تستخدم في معظم الأجهزة والأجهزة أكثر من أي وقت مضى. في الواقع ، تشرع الشركات في إجراء دراسات وأبحاث لاكتشاف المزيد من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام هذه المفاتيح في استخدامات مختلفة. ليس سراً أنه منذ بدء تضمين المفاتيح الصغيرة في الأجهزة والأجهزة الكهربائية ، كانت تعمل على النحو الأمثل.


على الرغم من شعبية المفاتيح الصغيرة ، فقد تم اكتشاف أن هناك أشخاصًا لم يروا الحاجة إلى استخدامها في مشاريعهم الكهربائية. كان أحد أسباب هذا التطور السلبي هو حقيقة أنهم لا يفهمون معظم جوانب هذه المفاتيح. على سبيل المثال ، لا يعرف معظم الناس الكثير عن أجهزة الاستشعار في المفاتيح الصغيرة. وقد أعاقهم ذلك من الاستفادة منه في الأجهزة والأجهزة.


هل أنت من بين الأشخاص الذين تم ذكرهم أعلاه؟ هل تعلم أن المستشعر هو أحد أهم وظائف aالتبديل الجزئي؟ سيكشف هذا المنشور عن الكثير من التفاصيل حول كيفية عمل ميزة المستشعر في هذه المفاتيح.

مورد التبديل الجزئي 1 (36)

ما هو المستشعر؟

في حالة عدم معرفتك ، فإن المستشعر هو ببساطة القدرة على اكتشاف التغييرات المختلفة التي تحدث داخل مكونات الجهاز. إنها ميزة موجودة في المفاتيح الصغيرة. هذا يساعدهم على اكتشاف ما إذا كان يجب تنشيط الاتصال المفتوح أو المغلق عادة أم لا. إن وجود جهاز استشعار يجعل من الممكن للمفاتيح الصغيرة القيام بوظائف آلية. هذه أدوار لا تتطلب مساعدة أي شخص. بمعنى آخر ، يكتشفون تلقائيًا التغييرات المختلفة التي تحدث دون الضغط على أي زر.


إنها واحدة من أهم وظائف المفتاح الصغير. إنها تساعد الأجهزة والأجهزة على العمل تلقائيًا دون أي متاعب. يمكن أيضًا أن تُعرف ميزة المستشعر الخاصة بالمفاتيح الصغيرة باسم الكاشف. إنها إحدى الميزات التي اشتهرت بها هذه المفاتيح على مر السنين بصرف النظر عن تشغيلها يدويًا من خلال أزرار الضغط.


خلاصة القول هي أنه جهاز استشعار aالتبديل الجزئيالذي يكتشف ما إذا كانت نقطة الاتصال التي سيتم الاحتفاظ بها في الجهاز مفتوحة أم مغلقة بشكل طبيعي. هذه هي النقطة التي يمكن من خلالها إما مقاطعة التيار أو السماح له بالتدفق.


أمثلة حيث يتم استخدام أجهزة الاستشعار الدقيقة

من أجل مساعدتك على فهم كيفية عمل مستشعر التبديل الجزئي بشكل أفضل ، من الأفضل تمييز بعض الحالات. فيما يلي أمثلة نموذجية لمستشعر التبديل الجزئي في العمل.


مؤقتات تلقائية

هل رأيت كيف تعمل أجهزة ضبط الوقت التلقائية؟ هل تعلم أن مثل هذه الوظائف لا يمكن أن تكون ممكنة بدون وجود مفتاح صغير فيها؟ إنهم يعملون بطريقة أنه بمجرد الوصول إلى الوقت المحدد مسبقًا ، سيتم تنشيط إما جهة الاتصال المفتوحة أو جهة الاتصال المغلقة عادةً. على سبيل المثال ، تم ضبط الوقت لبدء الإنذار. هذا يعني أنه بمجرد وصول هذا الوقت ، سيتم تشغيل المنبه تلقائيًا دون الحاجة إلى مساعدة أي شخص في الضغط على زر.


إنه المستشعر الموجود في ملفالتبديل الجزئيمما يجعل هذه العملية التلقائية ممكنة. يكتشف متى يتم الوصول إلى الوقت وبالتالي تحديد ما إذا كان يمكن مقاطعة تدفق التيار أو السماح به. تقوم أجهزة ضبط الوقت الكهربائية والرقمية بتنفيذ هذه الوظائف مرارًا وتكرارًا من خلال وجود مفاتيح صغيرة بها. يمكنهم اكتشاف وقت الوصول إلى الوقت المحدد مسبقًا أو بدء تشغيله من خلال إجراء ما.


أبواب منزلقة

الأبواب المنزلقة لها مفاتيح صغيرة. المشكلة هي أن معظم الناس لا يعرفون أنهم مدرجون لمساعدة مثل هذه الأبواب على العمل على النحو الأمثل. عندما يتم الضغط على زر ويفتح الباب أو يُغلق ، فإن وجود مفتاح صغير يجعل ذلك ممكنًا. على نفس المنوال ، هناك أبواب تكتشف ما إذا كان الشخص قريبًا من الفتح أو الإغلاق.


هذه الوظيفة ممكنة من خلال مستشعر التبديل الجزئي. هل سبق لك أن لاحظت فتح باب المصعد أو الباب المنزلق بمجرد اقترابك منه؟ لا يمكن أن يكون هذا ممكنًا بدون وجود ميزة أو وظيفة المستشعر. إنه يساعد على تحديد ما إذا كان يجب أن يتدفق التيار بين مكونات هذا الباب أو ينقطع.


هذا جانب مهم للغاية للأبواب المنزلقة. بمجرد أن يكون الشخص قريبًا ، فإنه سيكون جهة الاتصال الرئيسية المغلقة. هذه هي الحالة التي يمكن أن يتدفق فيها التيار بين المكونات مما يساعد هذا الباب على العمل كما هو متوقع. من ناحية أخرى ، ستحافظ على اتصال مفتوح بمجرد عدم وجود أحد بالقرب منه. هذه نقطة حيث لن يكون هناك تدفق للكهرباء بين المكونات المختلفة لهذا الباب.


غسالة

هذا جانب آخر حيث تبدو قدرة المستشعر الخاصة بالمفتاح الصغير واضحة جدًا وسهلة الفهم. والسبب في ذلك هو أن الغسالات يستخدمها معظم مالكي المنازل. بمعنى آخر ، لقد تحولوا إلى أحد أكثر الأدوات المنزلية شيوعًا في السنوات الأخيرة. على سبيل المثال ، يساعد مستشعر المفتاح الصغير في التحقق مما إذا كان مستوى الماء في هذا الجهاز كافياً.


علاوة على ذلك ، فإنه يتحقق مما إذا كان الباب مفتوحًا أم مغلقًا. بالطبع ، يجب إغلاق باب الغسالة حتى يعمل بكفاءة كما هو متوقع. بمجرد أن يكتشف المفتاح الصغير مثل هذه الحالة ، سيرسل إشارات تمكّن المالك أو المشغل من إجراء التعديل اللازم. بدون أالتبديل الجزئيجهاز استشعار في الغسالات ، يمكن أن تسوء الكثير من الأشياء. وذلك بسبب صعوبة اكتشاف العديد من الميزات أو الوظائف.

مورد التبديل الجزئي 1 (10)

خاتمة

بناءً على الحقائق المذكورة أعلاه ، من الواضح أن ميزة المستشعر الخاصة بالمفتاح الصغير يمكن أن تساعد في حل الكثير من المشكلات في الجهاز أو الجهاز الكهربائي. إنها الميزة التي تسلط الضوء على القوة الآلية للمفتاح الصغير. بمعنى آخر ، يساعد المستشعر المفاتيح الصغيرة على العمل بأكثر الطرق التلقائية دون الضغط على أي زر.

للمزيد عنمصغرة مصغرة التبديل المفاجئة العملللبيع ، يمكنك زيارةالصين على قبالة الصانع التبديل الجزئيUnionwell فيhttps://www.unionwells.com/micro-switch.htmlلمزيد من المعلومات.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

(+86) -0752-6236969
(+86)-752-5976966
(+86)-18169936698
info@unionwells.com
مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

مفتاح UNIONWELL

نحن شركة تصنيع مفاتيح بخبرة تزيد عن 25 عامًا في صناعة المفاتيح. جميع مفاتيحنا لديها موافقات UL ، ENEC ، EK ، CQC إلخ. تستخدم مفاتيحنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وإلكترونيات السيارات والأدوات الكهربائية ، وقدرة الإنتاج السنوية أكثر من 300 مليون قطعة من المفاتيح.
حقوق التأليف والنشر2020 يونيونويل سويتش. كل الحقوق محفوظة.