info@unionwells.com|+ 86-18169936698

مركز أخبار التبديل الجزئي

الصفحة الرئيسية » أخبار » مفاتيح مايكرو » ما هو الفرق الرئيسي بين التبديل الجزئي ومفتاح الروك؟

ما هو الفرق الرئيسي بين التبديل الجزئي ومفتاح الروك؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:الصين الصانع التبديل الجزئي     نشر الوقت: 2021-03-16      المنشأ:https://www.unionwells.com/

ما هو الفرق الرئيسي بين التبديل الجزئي ومفتاح الروك؟

كان هناك الكثير من المقارنات بين التبديل المتأرجح والمفتاح الجزئي. على سبيل المثال ، هناك بعض فئات الأشخاص الذين يعتقدون أن المفاتيح الصغيرة هي نفسها مفاتيح التبديل المتأرجحة عندما يتعلق الأمر بالوظائف والميزات. من ناحية أخرى ، هناك من يعتقد أن كلا المفتاحين مختلفان تمامًا عند ذكر ميزاتهما ووظائفهما. أثبتت مثل هذه الحجج فقط أن معظم الناس لا يفهمون الفرق بين الروك والتبديل الجزئي. هذه مشكلة يمكن أن تؤثر عليك بعدة طرق.

مورد التبديل الجزئي 1 (34)

على سبيل المثال ، قد يجعلك عدم فهم ميزات مفتاح الروك والمفتاح الصغير في حيرة من أمرك بشأن الخيار الأفضل لاستكشاف مشاريعك الكهربائية. هذا أحد المجالات التي يجب عليك الانتباه إليها عن كثب لأنها تميل إلى أن تكون متشابهة قليلاً من نواح كثيرة. ليست هناك حاجة لإرهاق عقلك بالرغم من ذلك.


الهدف الرئيسي من هذا المنشور هو شرح كيفية اختلاف التبديل المتأرجح والمفتاح الجزئي. سيساعدك هذا على فهم المناطق التي تختلف فيها مفاتيح التبديل المتأرجحة عن المفاتيح الصغيرة. الهدف الرئيسي من التفاصيل أدناه هو مساعدتك في اتخاذ قرار ذكي أثناء محاولة شراء أي من هذه المفاتيح في السوق.


ما هو المفتاح الصغير؟

يُعرف المفتاح الصغير أيضًا باسم مفتاح التشغيل المفاجئ. لقد تم تصميمه للمساعدة في ضمان وجود تنظيم أفضل وفعال للتيار. تمامًا كما يوحي الاسم ، يُقصد بهذه المفاتيح أن تنطلق للخلف وللأمام بمجرد الضغط عليها. إنها الطريقة التي يُعرف بها التبديل بين نقاط الاتصال (عادةً ما تكون مفتوحة ومغلقة عادةً).


تعتبر المفاتيح الصغيرة متينة للغاية ويمكن العثور عليها في الكثير من الأجهزة وكذلك الأجهزة. لديهم دورات تحدد مستوى متانتها. يتم تنشيط المفاتيح الصغيرة من خلال عملية تعرف باسم التشغيل. كما أنها حساسة للغاية بين المفاتيح الأخرى في السوق. المشغل هو المسؤول عن تغيير مواضع التلامس في هذه المفاتيح.


ما هو مفتاح الروك؟

تمامًا مثل المفاتيح الصغيرة التي تم شرحها أعلاه ، تحظى مفاتيح الروك أيضًا بشعبية كبيرة. يمكن العثور عليها في فئات مختلفة من الأجهزة. تُعرف باسم مفاتيح الروك نظرًا لقدرتها على التأرجح ذهابًا وإيابًا بمجرد الضغط عليها. إن التأرجح ذهابًا وإيابًا هو ما يجعلهم يغيرون مواقع نقاط الاتصال. بمجرد الضغط على الزر ، يمكن إما توصيل الدائرة أو فصلها. اسم آخر لهذه هي مفاتيح متأرجحة.


وهي معروفة بحركتها المتأرجحة التي لا يمكن العثور عليها في أي مفتاح آخر. يمكنهم أيضًا تحمل الظروف الوعرة نظرًا لطبيعتها المتينة للغاية. وتجدر الإشارة إلى أن مفاتيح التبديل المتأرجحة لها غرض واحد في الأجهزة والأجهزة. هذا ينظم تدفق الكهرباء. من خلالهم ، يمكن تشغيل أو إيقاف تشغيل الأجهزة. كل ما يطلب من المستخدمين القيام به هو الضغط على الأزرار الخاصة بهم.

ما هو التشابه بينهما؟

قبل مناقشة أوجه التشابه بينهما ، من الضروري تسليط الضوء على المكان الذي أثبت فيه التبديل الجزئي ومفتاح التبديل المتأرجح أنهما متشابهان إلى حد كبير على مر السنين في الأجهزة والأجهزة. بناءً على الشرح أعلاه ، يمكن ملاحظة أنه يمكن استخدام كلا المفتاحين في تنظيم التيار الذي يتدفق إلى الأجهزة. إنها الوظيفة الوحيدة التي يقوم بها المفتاح المتأرجح. بالنسبة للمحول الجزئي ، هذه ليست سوى واحدة من وظائفه. هذا يعني أن لها أدوارًا أخرى من المتوقع دائمًا أن تلعبها في الجهاز. توجد دائمًا مفاتيح التبديل المتأرجحة في الأجزاء الخارجية للجهاز للقيام بوظيفة واحدة. هذا هو تشغيلهم / إيقاف تشغيلهم.


هناك جانب آخر حيث كانوا متشابهين وهو وجود نفس نقاط الاتصال التي تؤدي وظائف / أدوار مماثلة. هذه عادة ما تكون مفتوحة وعادة ما تكون نقطة اتصال مغلقة. عندما يبدأ التبديل الجزئي في الانجذاب للخلف وللأمام ، تتغير مواضع نقطة الاتصال الخاصة به. هذا يعني أن التيار إما يتم مقاطعته أو السماح له بالتدفق. من ناحية أخرى ، تقوم مفاتيح الروك بوظيفة مماثلة. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي الضغط على الأزرار إلى تغيير مواضع جهات الاتصال المغلقة والمفتوحة عادةً.


كلاهما مصمم لضمان تنظيم الجهد / التيار بين المكونات في جهازك. تمامًا كما يمكن استخدام المفتاح المتأرجح لتشغيل / إيقاف تشغيل المصباح ، يمكن للمفتاح الصغير أيضًا تنفيذ نفس الوظيفة دون المساومة.


ما هو الاختلاف الرئيسي بينهما؟

بعد معرفة المجالات التي أثبتت فيها المفاتيح الصغيرة والمفاتيح المتأرجحة أنها متشابهة من حيث الميزات والوظائف ، فلا شك في حقيقة أنه يجب أن تكون حريصًا جدًا على معرفة الفرق بينهما. من السهل جدًا فهم ما تم الكشف عنه أعلاه. تذكر عندما قيل أن المفاتيح الصغيرة تؤدي وظائف متعددة بصرف النظر عن المساعدة في تنظيم التيار في الجهاز أو الجهاز. يجب أن يكون معروفًا أن مفاتيح التبديل المتأرجحة لا تؤدي وظائف متعددة. دورهم هو فقط تنظيم تدفق التيار في مثل هذه الأجهزة الكهربائية. بمعنى آخر ، يمكنهم تشغيل / إيقاف تشغيل هذه الأجهزة والأجهزة.


من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون المفاتيح الصغيرة حساسة للغاية. يمكنهم لعب دور الكاشف في الأجهزة. هذا يساعدهم على معرفة متى تحدث تغييرات في مثل هذه الأجهزة. باستخدام ميزة مثل هذه ، تمكنت المفاتيح الصغيرة من أداء أدوار تلقائية. هذا يعني أنهم يحددون تلقائيًا متى سيتم تشغيل / إيقاف تشغيل الأجهزة دون أن يأتي أي شخص للمساعدة. مثال نموذجي في حالة الغسالة حيث تكتشف المفاتيح الصغيرة مستوى الماء قبل تحديد ما إذا كان الجهاز سيعمل أم لا. أيضًا ، في السيارة ، تحدد متى سيتم تشغيل / إيقاف تشغيل المصابيح الأمامية تلقائيًا.

مورد التبديل الجزئي 1 (31)

استنتاج

يعتمد اختيار أي من المفاتيح المذكورة أعلاه التي تم شرحها بشكل كبير على احتياجاتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تنفذ مشروعًا بسيطًا ، فلن يكون استخدام مفتاح متأرجح لتنظيم التيار خيارًا سيئًا. من ناحية أخرى ، تعد المفاتيح الصغيرة مثالية للمشاريع المتقدمة.

لمزيد من المعلومات حولالتبديل الجزئي، يمكنك زيارةالصين التبديل الجزئي ، على قبالة الصانع التبديل التبديل الجزئيUnionwell فيhttps://www.unionwells.com/micro-switch.htmlلمزيد من المعلومات.


روابط سريعة

معلومات الاتصال

(+86) -0752-6236969
(+86)-752-5976966
(+86)-18169936698
info@unionwells.com
مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

مفتاح UNIONWELL

نحن شركة تصنيع مفاتيح بخبرة تزيد عن 25 عامًا في صناعة المفاتيح. جميع مفاتيحنا لديها موافقات UL ، ENEC ، EK ، CQC إلخ. تستخدم مفاتيحنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وإلكترونيات السيارات والأدوات الكهربائية ، وقدرة الإنتاج السنوية أكثر من 300 مليون قطعة من المفاتيح.
حقوق التأليف والنشر2020 يونيونويل سويتش. كل الحقوق محفوظة.