info@unionwells.com|+ 86-18169936698

مركز أخبار التبديل الجزئي

الصفحة الرئيسية » أخبار » مفاتيح مايكرو » كيف يعمل Micro Switch في ضوابط المؤقت؟

كيف يعمل Micro Switch في ضوابط المؤقت؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:الصين الصانع التبديل الجزئي     نشر الوقت: 2020-10-09      المنشأ:https://www.unionwells.com/

كيف يعمل Micro Switch في ضوابط المؤقت؟

وظائف أو أدوارمفاتيح صغيرةيكاد يكون بلا حدود في الوقت الحالي. هناك عدد كبير جدًا من الأجهزة والأجهزة الكهربائية التي يتم استخدامها فيها. ومن السهل جدًا فهم سبب زيادة شعبيتها. هذه حقيقة أنها ليست مرنة فحسب ، بل يمكن أن تساعد أيضًا في ضمان أداء هذه الأجهزة على النحو الأمثل عند استخدامها من قبل أصحابها. إنها إحدى التقنيات التي يبدو أنها تتحسن مع مرور السنين.


على الرغم من أن معظم الناس يدركون إدراجها في الأجهزة مثل الثلاجات والأبواب المنزلقة ومكيفات الهواء وطباخات الأرز والغسالات وغيرها ، فمن السهل أن نستنتج أن قلة قليلة من الأشخاص يعرفون هذه المفاتيح في أدوات التحكم في المؤقت. قد يبدو هذا غير معقول لكنها الحقيقة البسيطة. يتم تضمينها في أدوات التحكم في المؤقت أكثر مما تتخيله.


هل تريد أن تعرف كيف تعمل المفاتيح الصغيرة في أدوات التحكم في المؤقت؟ هل تعلم أن هذه المفاتيح ربما تكون أهم مكونات هذه الأجهزة الكهربائية؟ لقد وصلت إلى المكان الصحيح حيث سيتم مشاركة الكثير من المعلومات على أدوات التحكم في المؤقت والمفاتيح الصغيرة. بعد قراءة الحقائق أدناه ، سيكون لديك بالتأكيد فهم أفضل بكثير لهذا الموضوع.

مصنع التبديل الجزئي 36

ما هو الموقت؟

الموقت هو جهاز (متخصص) يستخدم في مراقبة الفترات الزمنية. إنه جهاز إلكتروني يستخدم في التحكم في الوقت مرارًا وتكرارًا. تستخدم الموقتات بشكل رئيسي في إكمال الدورات في أوقات محددة. من المهم الإشارة إلى أن معظم الأجهزة الكهربائية اليوم تستخدم أجهزة ضبط الوقت بطريقة أو بأخرى. في بعض الأحيان ، لا بد أنك استخدمتها دون علم. باستخدام جهاز ضبط الوقت ، يوجد دائمًا وقت محدد مسبقًا من المفترض أن تكتمل فيه الدورات. بمجرد القيام بذلك أو تحقيقه ، سيبدأ من جديد.


الخلاصة التي يجب تذكرها دائمًا هي أن أجهزة ضبط الوقت هي أجهزة تحكم. من المعروف أنها تنتج مخرجات إشارة بمجرد الوصول إلى وقت محدد مسبقًا. لكي تحدث هذه العملية أو تكتمل بنجاح ، يجب استلام إشارات الإدخال. لديهم مؤشرات مثل الساعة العادية. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنها تختلف عن الساعات التقليدية التي اعتدت عليها. على سبيل المثال ، تتحرك أيديهم بطريقة مختلفة قليلاً.


يمكن أن يكون هذا أسرع أو أبطأ اعتمادًا على ما تم إنشاؤه لتحقيقه. في بعض الأحيان ، يجب الضغط على أزرار الضغط حتى يتم تنشيطها على عكس الساعات التقليدية التي تعمل بشكل مستمر.


دور المفاتيح الصغيرة في التحكم بالمؤقت

بدونالتبديل الجزئيعند تثبيتها في هذه الأجهزة ، سيتم تشغيلها دون إنتاج أي إشارة خرج. لا تنسى أنها صُممت لتصل إلى مرحلة معينة يتم بعدها إنتاج الإشارات كما هو موضح أعلاه. هذا ممكن فقط من خلال وجود مفتاح صغير. يضمن أن الموقت يعرف ما إذا كانت الدورة قد اكتملت أم لا. أصبح هذا ممكنًا من خلال قدرته على الكشف أو الإحساس عندما يتم الوصول إلى هذه الدورة. بمعنى آخر ، يمكنه اكتشاف وقت نفاد جهاز المؤقت.


إليك مثال نموذجي سيساعدك على فهم أفضل للمؤقتات والمفاتيح الدقيقة. هل سبق لك أن لاحظت أيًا من أجهزة المؤقت تلك المستخدمة لتسجيل الوقت الذي يكمل فيه الأشخاص تمارينهم؟ قد يكون من المتوقع منهم إنهاء مهامهم في غضون وقت محدد. بمجرد أن يحين الوقت ، سيتم إطلاق إنذار. وهذا يعني أن الوقت المخصص لهم قد استنفد.


هذا مثال نموذجي لجهاز ضبط الوقت. في حالات أخرى لكي يتم التحكم فيها بأكثر الطرق فعالية ودقة ، هناك إدراجالتبديل الجزئي. يستشعر ويكتشف الوقت الذي يحين فيه الوقت ويطلق أيضًا إنذار مثل هذا النظام.


كيف تحدث هذه العملية؟

كما هو موضح أعلاه ، فإن المفتاح الصغير هو الذي يتحكم في أجهزة المؤقت. يساعدهم على معرفة متى تم الوصول إلى دورة معينة أو اكتمالها. نظرًا لاحتساب ساعة المؤقت ، فمن المتوقع أن تتوقف في وقت محدد مسبقًا. مرة أخرى ، يتم تحديد ذلك بواسطة مفتاح صغير. تابع القراءة في حال كنت لا تزال تتساءل عن كيفية حدوث ذلك. تعمل المفاتيح الصغيرة بناءً على نقطتي الاتصال. تُعرف هذه باسم جهات الاتصال المفتوحة عادةً وجهات الاتصال المغلقة عادةً. من خلال هذه النقاط يمكن لجهاز المؤقت إما التوقف أو الاستمرار في العمل بمجرد ضبطه للوصول إلى وقت محدد مسبقًا.


على سبيل المثال ، جهة الاتصال المغلقة هي مرحلة أو نقطة حيث يسمح المفتاح الجزئي بتدفق التيار في الجهاز. هذا يعني ببساطة أنه سيعمل كما هو متوقع عندما تعمل جهة الاتصال المغلقة. في هذه الحالة ، من المتوقع أن تعمل مكونات جهاز المؤقت. من ناحية أخرى ، فإن الاتصال المفتوح هو تلك النقطة التي لا يوجد فيها تدفق للكهرباء في جهاز مؤقت. يحدث هذا عادةً بمجرد وصول أجهزة المؤقت إلى أقصى نقاطها.


على سبيل المثال ، إذا تم ضبط المؤقت على إطلاق إنذار بعد 60 دقيقة ، فهذا يعني أن هذا الجهاز لن يعمل بمجرد وصول الوقت المحدد مسبقًا (60 دقيقة). الالتبديل الجزئيهو المسؤول عن كل هذه. سوف تحتفظ بموقف اتصال مفتوح. هذا يعني أنه سيجعل المؤقت لا يعمل نظرًا لعدم وجود تدفق للتيار بين مكوناته.


كما ذكر أعلاه ، يمكن استخدام هذا المفتاح بشكل أكبر مثل تثبيته على نظام إنذار بزر الضغط. في هذه الحالة ، لن يكتشف فقط ما إذا كان الوقت المحدد مسبقًا قد وصل أم لا. أيضا ، سيكون لها نظام إنذار مفعل. خلاصة القول حول كل هذه الأمور هي أن نتذكر دائمًا أن المفاتيح الصغيرة يمكنها تحديد متى تتوقف أجهزة المؤقت أو تستمر من خلال نقطتي الاتصال الخاصة بها.

مصنع التبديل الجزئي 24

خاتمة

بناءً على الشرح أعلاه ، هناك حقيقة واحدة بسيطة وواضحة. يتعلق هذا بكيفية إثبات المفاتيح الصغيرة على أنها بالغة الأهمية عندما يتعلق الأمر بتمكين أجهزة المؤقت من العمل بأكثر الطرق فعالية.

للمزيد عنالموقت التبديل الجزئي التحكم، يمكنك زيارةالصين الصانع التبديل الحد الجزئيUnionwell فيhttps://www.unionwells.comلمزيد من المعلومات.


منتجات عشوائية

روابط سريعة

معلومات الاتصال

(+86) -0752-6236969
(+86)-752-5976966
(+86)-18169936698
info@unionwells.com
مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

مفتاح UNIONWELL

نحن شركة تصنيع مفاتيح بخبرة تزيد عن 25 عامًا في صناعة المفاتيح. جميع مفاتيحنا لديها موافقات UL ، ENEC ، EK ، CQC إلخ. تستخدم مفاتيحنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وإلكترونيات السيارات والأدوات الكهربائية ، وقدرة الإنتاج السنوية أكثر من 300 مليون قطعة من المفاتيح.
حقوق التأليف والنشر2020 يونيونويل سويتش. كل الحقوق محفوظة.