info@unionwells.com|+ 86-18169936698

مركز أخبار التبديل الجزئي

الصفحة الرئيسية » أخبار » مفاتيح مايكرو » كيف يعمل المفتاح الصغير في الأبواب المنزلقة؟

كيف يعمل المفتاح الصغير في الأبواب المنزلقة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:الصين مصنع التبديل الجزئي     نشر الوقت: 2020-10-02      المنشأ:https://www.unionwells.com/

كيف يعمل المفتاح الصغير في الأبواب المنزلقة؟

ليس هناك شك في أن الناس يحبون تقنية الأبواب المنزلقة أكثر من أي وقت مضى. لم يكن هذا ممكناً لولا وظائفهم الرائعة. بعض منها كفاءة في استخدام الطاقة ، وتحسين الأمن ، وصديقة للبيئة ، وتوفير المساحة وأكثر من ذلك. في واقع الأمر ، يفكر معظم الناس الآن في خيار استخدام هذه الأبواب. لا يهم ما إذا كنت تمتلك منزلًا فخمًا أم لا. لا تزال الحقيقة هي أنها المستقبل عندما يتعلق الأمر بالتصاميم المعمارية.


على الرغم من جميع الوظائف التي توفرها الأبواب المنزلقة ، فمن الممكن أن نستنتج أن هناك بعض المكونات أو الأجزاء التي كانت مسؤولة عن كفاءتها. واحد من هؤلاءالتبديل الجزئي. لا يهم حقًا ما تعرفه عن هذه الأبواب لأن هذا لم يكن ممكنًا لولا وجود مفاتيح صغيرة فيها.


هل تشك في كيفية استخدام المفاتيح الصغيرة في الأبواب المنزلقة؟ هل تعلم أن هذه العملية سهلة الفهم خاصة مع شرح واضح للغاية؟ لا داعي للقلق لأنك بالتأكيد وصلت إلى المكان الصحيح حيث سيتم شرح كل هذه التفاصيل. سيشرح هذا المنشور كل ما تحتاج لمعرفته حول المفاتيح الصغيرة في الأبواب المنزلقة بما في ذلك الأدوار التي من المتوقع أن تؤديها. بعد قراءة التفاصيل ، سيكون هناك استنتاج واحد لا مفر منه. هذه حقيقة أن التكنولوجيا قد تحسنت مع ظهور المفاتيح الصغيرة.

مورد التبديل الجزئي 1 (27)

أدوار أجهزة الاستشعار الخاصة بهم

يتم تثبيت المفاتيح الصغيرة في الأجهزة والتطبيقات لضمان غرض رئيسي واحد وهو الأتمتة. لكي يصبح هذا حقيقة ، يلعبون دور المستشعر أو أجهزة الكشف. بمعنى آخر ، يتم تثبيتها لاستشعار التغييرات داخل الجهاز وبعد ذلك سيتم تنشيط إجراء معين. الأبواب المنزلقة ليست استثناء في هذه الحالة. هناك أبواب منزلقة تم تصميمها لتفتح وتغلق من تلقاء نفسها. هذا يعني أنهم لا يحتاجون إلى مساعدة أو تدخل من البشر حتى يكون هذا ممكنًا.


لابد أنك صادفت بعض هذه الأبواب في الماضي. عندما يقترب الناس منهم ، يغلقون. هذه هي الطريقة التي يمكن أن يفتحوا بها عندما يخرج الناس من المنزل. أصبح هذا ممكنًا بواسطة المستشعر أو وظيفة المباحثمفاتيح صغيرة. إنهم يشعرون بوجود الناس ويحدثون تغييرًا في مثل هذه الأبواب. بصرف النظر عن استشعار الأشخاص والفتح أو الإغلاق تلقائيًا ، يمكن الضغط على الأزرار حتى يعمل الباب بطريقة مماثلة. تخيل أنك تفتح أو تغلق بابًا دون الحاجة إلى ممارسة أي قوة بدنية من جانبك.


أصبحت هذه الوظيفة حقيقة بفضل وجود مفاتيح صغيرة في هذه الأبواب المنزلقة. على سبيل المثال الأبواب التي تفتح من تلقاء نفسها ، هذا واضح في المصاعد. ستلاحظ أنها تفتح بمجرد وصولك إلى طابق معين. هناك جهاز استشعار يرسل رسالة للتأكد من أن هذا ممكن. حتى عندما يتعين فتح الباب من خلال الضغط على بعض الأزرار ، فإن المفتاح الصغير يجعل ذلك ممكنًا. وهي مسؤولة عن إرسال الإشارات إلى المكونات الكهربائية الأخرى لتنشيط التدفق الحالي.


كيف يعمل هذا؟

من الشرح أعلاه ، من الواضح جدًا أن هناك طريقتين تعمل بها المفاتيح الصغيرة في الأبواب المنزلقة. الأول هو أنه يلعب دور الكاشف الذي يستشعر التغييرات لضمان اتخاذ الإجراء الصحيح. على سبيل المثال ، الأبواب المنزلقة التي تفتح وتغلق دون مساعدة أي شخص تفعل ذلك من خلال قدرة المستشعر للمفاتيح الصغيرة. أصبح كل هذا ممكنًا من خلال نقاط الاتصال - عادة ما تكون جهة اتصال مغلقة والاتصال المفتوح عادة.


عادةً ما يُنظر إلى الاتصال المغلق كنقطة عندما يكون هناك اتصال مادي بين المكونات الكهربائية للباب المنزلق. في هذه المرحلة ، من المتوقع أن يعملوا أو يعملون على النحو المطلوب. من ناحية أخرى ، يكون الاتصال المفتوح عادةً مختلفًا. إنها النقطة التي لا يوجد فيها تدفق للتيار. الآن ، عندما يكون الباب مغلقًا ، لا يوجد تيار يتدفق بشكل صحيح؟ يمكن القول أن هذا الباب المنزلق يحافظ على موضع نقاط الاتصال الخاصة بهالتبديل الجزئيمفتوح. المكونات في هذه المرحلة لا تعمل. هم في حالة راحتهم.


من ناحية أخرى ، عندما يكون الباب مفتوحًا أو مغلقًا ، يمكن القول أن هناك تدفقًا للتيار بين مكوناته المختلفة. يشار إلى هذه الحالة باسم جهة الاتصال المغلقة عادة. هذا يعني أن هناك اتصال بين المكونات وبالتالي تنشيط تدفق الكهرباء.


هنا مثال آخر

مثال آخر حيث يكون المفتاح الصغير في الأبواب المنزلقة واضحًا هو تضمينه في الأزرار أو لوحات التحكم. هذا يختلف عما سبق حيث يتعين عليهم تنفيذ وظائف الاستشعار من أجل فتح أو إغلاق الباب عندما يقترب شخص ما دون أي مساعدة يدوية. في هذه الحالة ، يجب الضغط على زر حتى يكون الباب المنزلق مفتوحًا أو مغلقًا. مرة أخرى ، يكون هذا ممكنًا من خلال الاتصال المغلق عادةً والمفتوح عادةً في المفاتيح الصغيرة.


على سبيل المثال ، عند الضغط على الزر لفتحه ، فهذا يعني أن التيار يتدفق عبر مكوناته المختلفة حتى تكتمل هذه العملية. في هذه الحالة ، يمكن القول أن ملفالتبديل الجزئييحافظ على مركز مغلق عادة. من ناحية أخرى ، عندما لا يعمل الباب أو يظل مغلقًا ، يمكن القول أن المفتاح الصغير في وضع الفتح المعتاد. يمكن أن يُعرف أيضًا باسم حالة الراحة. يتم تحديد كلتا الحالتين فقط من خلال ما إذا كان هناك تدفق للكهرباء أم لا في المفتاح الصغير. يمكن أن يكون مركزًا مفتوحًا عادةً أو مركزًا مغلقًا بشكل طبيعي.

مورد التبديل الجزئي 1 (7)

خاتمة

استنادًا إلى الشرح أعلاه حول المفتاح الصغير والأبواب المنزلقة ، فلا شك في حقيقة أنك لم تفهم بشكل صحيح كيفية عمل العملية. هذا مهم جدًا خاصةً إذا كان لديك باب منزلق لأن بعض المكونات قد تتطور إلى أعطال يومًا ما.

للمزيد عنانزلاق الباب التبديل الجزئي، يمكنك زيارةالصين الصانع التبديل الجزئي التبديل الحدunionwell فيhttps://www.unionwells.comلمزيد من المعلومات.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

(+86) -0752-6236969
(+86)-752-5976966
(+86)-18169936698
info@unionwells.com
مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

مفتاح UNIONWELL

نحن شركة تصنيع مفاتيح بخبرة تزيد عن 25 عامًا في صناعة المفاتيح. جميع مفاتيحنا لديها موافقات UL ، ENEC ، EK ، CQC إلخ. تستخدم مفاتيحنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وإلكترونيات السيارات والأدوات الكهربائية ، وقدرة الإنتاج السنوية أكثر من 300 مليون قطعة من المفاتيح.
حقوق التأليف والنشر2020 يونيونويل سويتش. كل الحقوق محفوظة.