info@unionwells.com|+ 86-18169936698

مركز أخبار التبديل الجزئي

الصفحة الرئيسية » أخبار » مفاتيح مايكرو » دليل نهائي من الشركة المصنّعة للتحكم الدقيق بالأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول الفتحات الدقيقة

دليل نهائي من الشركة المصنّعة للتحكم الدقيق بالأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول الفتحات الدقيقة

تصفح الكمية:2     الكاتب:مصنع الصين التبديل الجزئي     نشر الوقت: 2020-06-25      المنشأ:https://www.unionwells.com/

ما هي السحرية؟

Microswitch هو مفتاح مستقل يعمل مع الكهرباء. يتم تشغيل المفتاح بقوة جسدية بسيطة. الالتبديل الجزئيهو مفتاح يتم تشغيله من خلال تطبيق القليل من الطاقة. هذا يعني أنه يحتاج فقط القليل من الطاقة للنشاط. يستخدم المفتاح آلية نقطة التحول. تُعرف هذه الآلية بآلية \"فوق المركز \". الاسم العلمي لـ Microswitch هو مفتاح التبديل المصغر للعمل. إن Microswitch هو اسم علامة تجارية للجهاز الصغير.


التبديل الصغري هو نوع فريد من المفاتيح يستخدم على نطاق واسع لمختلف التطبيقات بسبب آليته. الجهاز هو واحد من أكثر أجهزة التبديل تنوعا. لذلك ، فإن طريقة عملها تجعلها جهازًا أفضل لمصنعي المعدات الأصلية. إنه مختلف تمامًا عن الأجهزة الأخرى بسبب طريقة التبديل الخاصة به. تقوم Microswitch بتنفيذ إجراءات التحويل من خلال وضع المشغل بشكل متكرر ودقيق. هذا إجراء بسيط لا يمكن لآليات التبديل الأخرى المختلفة تكرارها. يمكن العثور على أجهزة Microswitches بسهولة في العديد من الأجهزة بسبب متانتها وانخفاض تكلفتها. ونتيجة لذلك ، يمكن لمصنِّع التبديل الصغري أن يقرر إنتاج بعض السحرات الدقيقة في أسواق معينة. لديهم متانة عالية ، والتي تأتي كنتيجة مباشرة بسبب كيفية تصميمها.

الصانع التبديل الجزئي 77


أحد العناصر الأساسية في Microswitch هو استخدام حركة أصغر نسبيًا (من المحرك) لإنتاج تحول أكثر أهمية نسبيًا في الاتصالات الكهربائية. تحدث هذه الآلية بسرعة عالية جدًا. لا تعتمد سرعة الأداء على سرعة المشغل. علاوة على ذلك ، فإن العديد من التصميمات الناجحة للساحرة الصغرى تظهر التباطؤ. التباطؤ يعني أن الانعكاس الطفيف لمشغل الجهاز لا يكفي لإلغاء جهات الاتصال. للتراجع عن جهات الاتصال ، يجب أن تكون هناك حركة كبيرة في الاتجاه الآخر. يمكن أن تساعد هاتان الميزتان في تحقيق مقاطعة موثوقة ونظيفة داخل الدائرة المحولة.


مفاتيح صغيرةهي أجهزة غير مكلفة يمكن أن تعمل لفترة طويلة جدًا. يمكن أن تخضع معظم السحرات الدقيقة لما يصل إلى 10 ملايين دورة عمل قبل أن تنهار تمامًا. يتم استخدام السحابات الدقيقة على نطاق واسع في المعدات المختلفة ، سواء داخل المنزل أو في الآلات الصناعية. ومع ذلك ، فإن الخاصية الأساسية لـ Microswitch هي أن يتم تفعيلها بسهولة ، كما أن متانتها تجعلها آليات استهلاكية مواتية. يتم استخدامها على نطاق واسع في الأماكن التي يخضعون فيها لدورات عديدة خلال حياتهم.

يتم استخدام السحابات الصغيرة بشكل شائع في أجهزة السلامة بسبب المتطلبات المستقلة للعديد من أنواع المعدات في هذا المجال. فهي غير مكلفة وموثوقة ويمكنها فتح دائرة كهربائية. كما يمنعون الآلة من الانطلاق أو يمسك بابًا مفتوحًا عندما يكون شخص ما على مقربة من الباب.


أصل Microswitch

أقدم مخترع تم إنشاؤه لأول مرة من قبل مخترع باسم فيليب كينيث ماكجال. أنشأ McGall الجهاز المستخدم على نطاق واسع الآن في فريبورت ، إلينوي ، في عام 1932. في وقت اكتشافه ، كان يعمل McGall في شركة بطاريات محلية. لقد اكتشف Microswitch كموظف. ومع ذلك ، سريعًا إلى الأمام بعد خمس سنوات ، في عام 1937 ، WB. شولت - صاحب شركة البطاريات الذي استخدم ماكجال بدأ شركة تسمى MICRO SWITCH. إن Microswitch هو اسم علامة تجارية عامة للأجهزة المزودة بمفتاح تبديل الإجراءات. يمكن لمورد التبديل الجزئي أن يقرر تغليف المنتج كمفتاح للعمل السريع. هذا يعني نفس الشيء مثل الميكروسويتش.


طريقة تشغيل Microswitch

الالتبديل الجزئييأتي بأشكال مختلفة. يحتوي أحد هذه الأنواع من الأجهزة الصغيرة على نوابض موصلة داخلية. يأتي النابض المسطح الممتد مفصلاً عند نقطة واحدة من المفتاح. تأتي Microswitch بعد ذلك بوصلات كهربائية في الطرف الآخر من المفتاح. تأتي Microswitch مزودة بمشغل يتصل بنابض مسطح متوسط. يستخدم المحرك لتشغيل هذا الربيع المسطح. النابض المسطح يحافظ على الاتصالات الكهربائية قريبة من بعضها البعض. إذا تم دفع الزنبرك المسطح بشكل كافٍ ، فسيضغط الزنبرك المنحني. هذا الربيع المنحني هو ما يستخدم لتحريك الحركات في جهات الاتصال.


تميل عمليات التبديل المصغرة إلى إحداث ضجيج نقر واضح بمجرد تفعيلها. يتم استخدام هذه العملية في توفير التغذية الراجعة اللمسية أثناء اختبار التبديل. عند التحدث عن عمليات التبديل الدقيقة ، تكون الآليات الداخلية للأجهزة واضحة ومُحكمة داخل أغلفةها. هذا يعني أنه يمكن استخدام السحرة الدقيقة في الأماكن الصعبة ولا تزال قادرة على العمل بشكل موثوق.


علاوة على ذلك ، لضمان الأداء ، يتم استخدام مواد معينة مناسبة لاتصالات الجهاز. يتم اختيار المفاتيح بسبب قدرتها على صد المخاطر البيئية.

عادة ما يتم إنشاء السحابات الصغيرة مع العديد من الثقوب في الحالة التي يتم استخدامها لربطها بأي جهاز أو سطح مطلوب. عمومًا ، تكون السحرات الدقيقة عبارة عن جهاز صغير مستطيل الشكل ، مستقل تمامًا ، ولا يتطلب أي صيانة. التكلفة المنخفضة للصيانة تجعلها تستبدل بسرعة كلما تآكلت. مع ذلك ، من الضروري ملاحظة أن Microswitch بالكاد ترتديه.


تعمل Microswitch بقوة. أثناء التشغيل ، يتم قياس هذا باستخدام نيوتن. يتم استخدام طاقة التشغيل لوصف مستوى الطاقة اللازمة لتنشيط المفتاح. بدلاً من ذلك ، تتمتع Microswitch أيضًا بقوة إطلاق. معبرًا عنه أيضًا في نيوتن ، قوة الإطلاق هي القوة التي تمارس أثناء الإفراج. في السحوبات الدقيقة ، هناك مواد اتصال تساعد في آليتها. يتم اختيار مواد الاتصال بالجهاز وفقًا لاحتياجات المتانة أو أي احتياجات أخرى ، مما يؤثر على القرار. يمكن تصنيع مواد التلامس من مواد مثل الفضة والنيكل والذهب والنحاس ، بالإضافة إلى سبائك أخرى مختلفة.


عادة ما يكون معظم الناس فضوليين بشأن حياة Microswitch. من الناحية الفنية ، يتم قياس Microswitch بملايين الدورات ، مما يعني أن الجهاز لديه عمر طويل جدًا. تأتي معظم المنتجات الاستهلاكية بشكل طبيعي مع أنواع أخف من السحابات الصغيرة مقارنة بالمنتجات الصناعية. ومع ذلك ، مع الحد الأدنى من التكلفة ، يمكن ترقية السحرة الصغيرة إلى Microswitch بسعة أعلى.


تتأثر طبيعة Microswitch إلى حد ما بمواد قضيتها. تستمر Microswitch لفترة طويلة جزئياً حيث يتم إنشاء حالاتها بشكل عام من مواد متينة. علاوة على ذلك ، فإن الألياف الزجاجية ، وكذلك المواد الأخرى ، مفيدة في إنتاج Microswitch. هذا هو السبب في إصرار مورد التبديل الجزئي على أغلفة الأجهزة القوية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المواد المتخصصة مثل النتريل مفيدة في التطبيق بالطريقة المطلوبة. في الأماكن التي قد يتعرض فيها الجهاز للاهتزاز والصدمات المستمرة ، يمكن استخدام مواد مثل المطاط في هذا الصدد. أيضا ، يمكن بناء Microswitch باستخدام الفولاذ الزنك. الشيء هو أن العديد من المواد البشرية للجهاز متينة بما فيه الكفاية لتطبيقات مهمة.


قوة تشغيل Microswitches

تعتمد جميع المعالجات الدقيقة الوظيفية على كمية معينة من الطاقة لتنشيط المحرك. يتم إرسال هذه القوة إلى المحرك ، والذي يؤدي بعد ذلك إلى تشغيل الدائرة. عندما يتم تشغيل الدائرة ، فإنها إما تغلق أو تفتح. هذا يعتمد على ما إذا كان المفتاح مغلقًا أو مفتوحًا عادةً. تعمل معظم المعالجات الدقيقة القياسية مع معدلات قوة تتراوح بين 20 و 27 جرامًا. ومع ذلك ، يمكن إنتاجها للعمل إما تحت هذا النطاق أو فوقه.

نظرًا لاستخدام المفتاح السحري في تطبيقات مختلفة ، تأتي كل آلية مع قوة التشغيل الخاصة بها. مثال على ذلك هو التبديل الدقيق الذي يكتشف متى يكون باب الثلاجة مفتوحًا لن يحتاج إلى نفس المستوى من الحساسية تجاه ذلك الذي يتعرف عليه عندما يتم رمي العملة المعدنية في آلة البيع. سيعمل مفتاح أكثر حساسية في التطبيقين ؛ ومع ذلك ، أالتبديل الجزئيمع زيادة الحساسية يتم تشغيلها بسهولة. وبدلاً من ذلك ، فإن أي تبديل غير دقيق بما فيه الكفاية سيؤدي إلى نقص في الإجراء عندما يفترض أن يتم تشغيله. إذا كنت بحاجة إلى أن تعمل الميكروسويت الخاص بك بفعالية ، فيجب عليك تضييق نطاق قوتها العاملة.

لذلك ، يمكن أن تعمل السحرة الصغيرة التي لديها قوة دافعة تبلغ 20 و 27 جرامًا بشكل جيد. ولكن هذا يرجع إلى الشركة المصنعة والمزود بالميكروسويتش. يمكن لمورد السحرة الصغيرة أن يطلب مفتاحًا ضوئيًا دقيقًا حساسًا للقوة ليتم صنعه بقوة تشغيل منخفضة تصل إلى 6 جرامًا. لذلك ، يمكن للشركة المصنعة تخصيص قوة التشغيل عن طريق تغيير أطوال المحرك للسعة المصغرة. ويؤدي هذا التغيير إلى تغيير الرافعة المالية التي تفرضها المحركات على المفتاح. إحدى الخصائص الرائعة لهذا العنصر من microswitch هي أنه يمكن تخصيصه حول التطبيقات الفردية. لا يحتاج المستخدمون إلى تخصيص السحوبات الصغيرة بأنفسهم. يمكن لأي مصنع أو مصنع جيد للمايكروسويتش أن يقوم بتخصيص السحرة الصغيرة (عن طريق تغيير أطوال المشغل) لتلائم الغرض المقصود من المشغلات الدقيقة. من الطبيعي أن تحتاج السحّابات الصغيرة قدرًا ضئيلًا من قوة التشغيل (الضغط / الدفع) للعمل.

علاوة على ذلك ، يمكنهم العمل بسرعة بينما يتم تشغيلهم فقط بواسطة قوة لا تذكر. في الحالة الأولى ، يمكن أن تكون جهة اتصال الطرفية المشتركة المصغرة (C) إما مفتوحة عادة (NO) أو مغلقة عادة (NC). تعمل المحولات الدقيقة بشكل موثوق به وفعال وسريع بغض النظر عن قوة التشغيل المستخدمة. تأتي السحوبات الدقيقة في عدة نطاقات من التقييمات الكهربائية التي تم وصفها بالأمبير (أ).


كيف يتم استخدام المفتاح الصغير

الالتبديل الجزئييأتي مع العديد من المكونات الأساسية التي سيتم شرحها في هذا القسم. يحتوي الجهاز على ذراع ، والذي إذا تم الضغط عليه والضغط عليه فإنه يؤدي وظائف مختلفة. يرسل إجراء الضغط رسالة إلى الطرف المشترك (C) للمفتاح الصغير. يكون الوضع الأول للمفتاح في وضع الإغلاق العادي (NC). يتم توصيل الطرف المتحرك أو جهة الاتصال C الطرفية بطرف NC للجهاز. ونتيجة لذلك ، لا يتم إنشاء اتصال بين فتح عادي (NO) وطرف C. يضيء ضوء LED المرفق بهذه الآلية عادة لإظهار شكل من أشكال النشاط.

ثم مرة أخرى ، إذا تم فرض قوة صغيرة على طرف ذراع الجهاز أو عند الضغط على المحطات الطرفية ، يصبح الطرفان NO و C متصلين. وبالتالي ، يضيء الضوء المرفق بهذه الآلية. وهذا يعني أن الاتصال قد تم الآن بين المطرافين NO و C. علاوة على ذلك ، اعتمادًا على المعدات التي سيتم استخدام الجهاز فيها ، يمكن استخدام المفتاح الصغير في وضع NO أو NC في نفس الوقت أو بشكل منفصل.


بعض المكونات الأساسية للمفتاح الصغير

يعتبر المفتاح الصغير مكونًا مفيدًا في كل صناعة في العالم. كمفاتيح متعددة الوظائف للغاية ، يمكن العثور عليها في كل جهاز ميكانيكي وكهربائي تقريبًا. المكونات التالية هي أجزاء أساسية للمفتاح الصغير.


المحركات

يتم استخدام المشغل في المفاتيح الصغيرة لتطبيق قوة ميكانيكية على المفتاح. هذه القوة المطبقة تغير حالة المفتاح. تتميز المحركات بتصميم مختلف ، من العتلات إلى الأزرار والمزيد. يتم اختيار التصاميم بناءً على فئة المشغل التي ستعمل بشكل فعال مع الماكينة أو الجهاز الذي يحتوي على المفتاح المصغّر. على سبيل المثال ، يعمل زر التشغيل بشكل جيد على باب السيارة. وذلك لأن الباب المغلق يمكنه الضغط على الزر. هذا يخلق تغيير في الحالة داخل microswitch. يؤدي هذا إلى نوع من الإجراءات مثل إيقاف المنبه وما إلى ذلك.


أحذية Microswitch

الأحذية الجزئية هي أحد مكونات التبديل الجزئي. يتم إدراج هذا التمهيد فوق المشغل وأي جزء آخر من التبديل الجزئي. تتمثل الوظيفة الأساسية لمفتاح بدء التشغيل في إيقاف تدفق المياه إلى المفتاح المصغر. بدلاً من ذلك ، يمكن استخدام التمهيد التبديل كمصدر لتحديد الهوية. في معظم الأحيان ، يأتي مفتاح التبديل مرمزًا بالألوان. تُظهر رموز الألوان هذه أن المفتاح هو مكون لنظام أو دائرة معينة. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام الأحذية الملونة في هذا الصدد. إنه يجعل تحديد موقع microswitch أسهل بكثير.


قبعات Microswitch

يشبه غطاء microswitch التمهيد microswitch. تمامًا مثل المشغل ، تكون أغطية السماعات الدقيقة فوق المشغل. يوفر ذلك حماية بالإضافة إلى طريقة سهلة للتعرف على المفتاح.


المكسرات Microswitch عرافة

الصواميل السداسية هي أدوات ربط خاصة يتم ربطها بالميكرووسويتش لتثبيتها بإحكام. تعتبر الصواميل السداسية الصغيرة حلولاً رائعة للسويتشات الدقيقة ، مثبتة تحت سطح بينما يظهر المحرك في الأعلى. يتم استخدام المكسرات السداسية بسهولة لتأمين التبديل الدقيق. عند الحاجة ، يمكن إزالة المفتاح الصغير بسهولة.


عتلات Microswitch

تأتي الميكروسويتش مع رافعة. الغرض من الرافعة على السويتش الصغير هو تنشيط المحرك. تأتي أذرع الميكروسويتش بأحجام وتصاميم مختلفة. يتم استخدامها في العديد من التطبيقات. يعمل ذراع التبديل المصغّر على تبسيط آلية الزناد للميكرو سويتش.


يغطي محطة Microswitch

تأتي Microswitches مع جهاز يعرف باسم غطاء طرفي. الغرض من الغطاء الطرفي هو العمل كعازل ضد الملوثات المحتملة. توفر الأغطية الطرفية طريقة لمنع تعرض المحطات الطرفية للاختراق بطريق الخطأ. كما أنها توقف المحطات من لمس المشغلين ؛ خلاف ذلك ، قد تكون هناك صدمة محتملة.


كيف تختلف المفاتيح الصغيرة عن بعضها البعض؟

من الناحية الفنية ، تختلف السحرات الدقيقة عن بعضها البعض في حالتها الطبيعية ، وعدد الأقطاب ، وكذلك عدد رمياتها. علاوة على ذلك ، يتم تمييزهم حسب حالاتهم. تحتوي الماكرو سويتش على تصميمات محددة تستخدمها لوحات الدوائر المطبوعة والآليات التي يمكن تثبيتها باستخدام الجوز السداسي. نظرًا للموثوقية والحجم الصغير للميكروسويتش ، يمكن استخدامها في العديد من التطبيقات.

يمكن أيضًا تمييز الجهاز تحت خصائصه الكهربائية. السحابات الدقيقة هي أجهزة مدمجة ويمكن أن تعمل فقط مع الحد الأدنى من الفولتية والتيارات. نظرًا لتنوع استخدام الميكروسويتش ، يمكن استخدام أنواع معينة في الظروف القاسية.


تطبيق المفتاح الصغير

تحتوي المفاتيح الصغرى على مجالين أساسيين حيث يتم تطبيقها. أولاً ، يتم استخدامها في المواقع التي تتطلب الحد الأدنى من قوة التشغيل والعمل المميز. في السيناريو الثاني ، يتم استخدام المفاتيح الصغرى في الأماكن التي تحتاج إلى موثوقية دائمة. هذا بسبب آلية العمل الداخلية للجهاز. علاوة على ذلك ، فإن موثوقيتها على المدى الطويل ترجع أيضًا إلى الأداء المستقل لقوة الإغلاق تجاه جهات اتصال التبديل بناءً على قوة التشغيل. علاوة على ذلك ، في المفاتيح الصغيرة ، تعتمد موثوقية المفتاح على قوة الاتصال. يجب أن تكون القوة كافية ولا يجب أن تكون مفرطة. إذا كان المفتاح مزودًا بقوة اتصال مثالية ، فمن المحتم أن يكون للجهاز عمر طويل.

الصانع التبديل الجزئي 79

ما هي التطبيقات الأساسية للميكروسويتش؟

يتم استخدام السحابات الصغيرة في سيناريوهات مختلفة. غالبًا ما توجد في الأماكن المحلية والصناعية وأماكن واضحة أخرى. يتم استخدام معظم المفاتيح الصغيرة في المنازل والأجهزة الآلية وكذلك في مجال الأمان. يعتبر المفتاح الصغير ميزة شائعة في الأجهزة المنزلية.


استخدام التبديل الجزئي في المباني والأجهزة الآلية وتطبيقات الأمان.

في الإعدادات المحلية ، يتم استخدام جهاز التبديل الجزئي في العديد من التطبيقات. يمكن استخدامه في المنزل ، في الأجهزة الآلية ، وكذلك الأجهزة الأمنية. بعض هذه الاستخدامات هي:

• الأزرار الانضغاطية المستخدمة في نقاط الاتصال والإنذارات: تمتلك Microswitches تطبيقًا قياسيًا كأزرار الزناد في أنظمة إنذار الحريق ، وتوقف التحكم في حالات الطوارئ ، وإطلاق الباب لحالات الطوارئ. يتم استخدام الأجهزة في حالات الطوارئ عندما يتم تنشيط الإنذارات يدويًا.

• مشغلات لوقف الأجهزة من الفك - مثل هذه الأجهزة مثل قارئات البطاقات ، وأجهزة الإنذار بالأشعة تحت الحمراء ، والألواح للتحكم في الوصول ، تحتوي عادةً على التبديل الجزئي. لذلك ، في حالة تلف الجهاز أو إزالته أو فصله ، يتم تشغيل إنذار.

• تحويل الأجهزة الموجودة داخل كاميرات المراقبة - ومع ذلك ، على الأجهزة الأمنية ، فإن microswitch هو مكون يستخدم على نطاق واسع لأجهزة الأمن المستقلة. يتم استخدامه في كاميرات المراقبة داخل آلة الخراطة. يتم تشغيل المفتاح المصغر في الوقت الذي يصل فيه جهاز التدوير هذا إلى أبعد نقطة. مع تشغيل المفتاح المصغر في كاميرا المراقبة ، يتم الاحتفاظ بالكاميرا في نطاق زاوية محددة من المشغل. هنا تعمل الميكروسويتش على إبقاء الكاميرا في الموضع الصحيح ومنع تعرضها للخطر.

• تطبيقات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء - يتم استخدام المفاتيح الصغيرة التي تعمل بضغط الهواء للكشف عن تغيرات ضغط الهواء ومفاتيح لوحة التحكم.

• تطبيقات أبواب المصعد - يتم استخدام السحابات الصغيرة على نطاق واسع في مفاتيح الأبواب المفتوحة التي تعمل يدويًا. علاوة على ذلك ، يتم استخدامها كمفاتيح للوحات التحكم لآلية اختيار الأرضية للمصعد.

• ضوابط الوصول إلى الباب - يشيع استخدام الجهاز في تشغيل أقفال الأبواب الكهربائية. يتم استخدامه للكشف عن عمل فتح وإغلاق الباب. كما أنها تستخدم لتحديد عملية إغلاق وفتح الباب. يتم تطبيق المفتاح الصغير بسهولة للكشف عن فتح باب الأسطوانة (أثناء اللف). يتم استخدامها على نطاق واسع في قواطع الدائرة لتحديد حالة إيقاف تشغيل الجهاز. يتم استخدامها بشكل شائع في لوحات التحكم. الجهاز مفيد أيضًا في الكشف عن موقع الكام والترباس المستخدم في أقفال أبواب الخزائن.

• ضوابط المؤقت - يتم تطبيق الجهاز المفيد أيضًا في ضوابط المؤقت. يتم تنشيطها عادةً كلما نفد المؤقت تمامًا.


استخدام microswitch في التطبيقات المنزلية

كجهاز مفيد للمكونات المحلية ، يتم تطبيق المفاتيح الصغيرة على نطاق واسع في المعدات المنزلية. هم انهم:

• الغسالات: في الغسالات المنزلية ، يتم استخدام الجهاز في موقع مصدر الطاقة إما لتشغيل الجهاز أو إيقاف تشغيله. يمكنهم اكتشاف قوة التحويل ، بالإضافة إلى زاوية المرشح والأسطوانة. يتم استخدام المفتاح المصغر لتحديد ما إذا كان الباب مفتوحًا أم لا. ثم مرة أخرى ، يتم استخدامها في أزرار لوحة تحكم الجهاز. في الأجزاء الداخلية للغسالة ، يتم استخدام الجهاز للكشف عن مستوى الماء.

• الثلاجات - كعنصر مفيد للثلاجات ، يتم استخدام المفتاح المصغر في موزع الماء والثلج. يتم استخدام المفتاح المصغر للتحقق مما إذا كان صانع الثلج يتم تحديده بالطريقة الصحيحة.

• وحدات التكييف - الجهاز مفيد في تشغيل وحدات التكييف. يتم استخدام Microswitch في الجهاز للتحقق مما إذا كانت ألواح أبواب مكيف الهواء مغلقة. يكتشفون بدقة زاوية كوات الجهاز. علاوة على ذلك ، فهي مفيدة كأزرار إعادة ضبط الجهاز.

• أفران الميكروويف وأفران الطهي - في أجهزة المطبخ مثل طباخات الأرز ، يتم استخدام الجهاز لتحديد ما إذا كان غطاء معدات الطهي مغلقًا أم لا. علاوة على ذلك ، داخل أفران الميكروويف ، يتم تطبيق الجهاز كمفاتيح أمان. بالإضافة إلى ذلك ، في كل من مواقد الأرز وأفران الميكروويف ، يتم استخدام الجهاز في مفاتيح لوحة التحكم.

• السيارات وعربات الجولف - يتم تطبيق السحابات الصغيرة في أنظمة متنقلة مختلفة مثل السيارات وشركات النقل الشخصية وعربات الجولف. في عربات الجولف ، يتم استخدام الجهاز في دواسة تسريع عربة التسوق للإشارة إلى الملف اللولبي لتحريك عربة الجولف. تستخدم Microswitches في كل من عربات الغولف الكهربائية والغازية. إنه جهاز ممتاز للأنظمة المتنقلة.


كيف يمكنك بسهولة اكتشاف ما إذا كانت التبديل الجزئي خاطئة أو سيئة

قد تبدو السحابة صغيرة إلى حد ما. ومع ذلك ، فهو فعال ويمكنه تحديد مدى جودة عمل جهازك. غالبًا ما يختار غالبية مستخدمي التبديل الجزئي خيار استخدام مصلح خبير ، في اللحظة التي يكتشفون فيها أن أجهزة التبديل الصغيرة لا تعمل وفقًا للتوقعات. إصلاح المفتاح الصغير ليس صعبًا كما يميل معظم الناس إلى التفكير. الشيء الحاسم الذي يجب معرفته هو إجراء إصلاح التبديل الجزئي للتأكد من عدم حدوث أي خطأ. إن الشيء العظيم في القيام بكل هذا بنفسك هو أنك ستوفر بعض المال من خلال الحصول على أداة إصلاح متخصصة في التبديل الجزئي للعمل على جهازك.

هل تبحث عن دليل موثوق به لمساعدتك على فهم كيفية إصلاح السحر الصغير بدقة وأمان؟ ليس عليك دراسة الكثير من الكتيبات لمعرفة كيفية القيام بذلك لأنك ستتعلم من هذا الدليل النهائي. سيعلمك هذا الدليل كيفية الكشف عن خلل أو خطأ في الميكروسكوب. التفاصيل التالية هي دليل شامل لفحص المفتاح الصغير للتحقق من العيوب. بعد الاطلاع على هذا الدليل النهائي ، ستكون مجهزًا بشكل أفضل لتحديد ما إذا كانت الميكروسويتش في حالة ممتازة أم لا. مع هذا الدليل ، لن تكون هناك حاجة إلى التخمين عند إصلاح microswitch الخاص بك.


بعض العيوب الشائعة للميكروسويتش

قبل أن تقرر فحص المفتاح الصغير بحثًا عن أي أخطاء ، من الضروري معرفة بعض الأخطاء المحتملة التي يمكن أن تعوق عمل الميكروسكوب على النحو الأمثل. من المهم أن نلاحظ أن بعض هذه العيوب يمكن حلها ومعالجتها ، في حين أن الأخطاء الأخرى لا يمكن حلها أبدًا. مع بعض هذه الأخطاء ، يمكنك الحصول على مصلح محترف لإصلاح العديد من هذه العيوب ؛ لا يمكنك فعل أي شيء لتحسين السحر الصغير عندما يواجهون هذه المشاكل.

بعض الأخطاء المعروفة للميكروسويتش هي أن أجزاء منه أصبحت محترقة ، واستهلاك ، ومكونات / أجزاء ذات جودة منخفضة ، في كل مرة يعمل فيها المحول ، ويتوقف فجأة. في حين أن الجهاز يحتوي على أخطاء أخرى معروفة ، فمن المعروف أن أكثر من 70 ٪ من المفاتيح الصغرى الوظيفية تمر عادة بهذه المشاكل.


الخصائص النموذجية للسحر المصغر

مفاتيح صغيرةشائعة الاستخدام كأجزاء كهربائية. هذا التطبيق الشامل للمكون يعني أن هناك اختلافات في التصميم. يمكن تكييف تصميم الميكروسويتش ليتناسب مع غرضه. يمكن تصنيع المفتاح المصغر اعتمادًا على التصميم والحالة التي ستستمر عند الاستخدام. بسبب هذه الحالة ، يجب مراعاة الخصائص المختلفة للجهاز أثناء التصنيع.

1). نوع المحرك: يمكن استخدام المفتاح الصغير لتشغيله كمحرك. هذا النوع من المشغلات هو الذي يتحكم في جهات اتصال الجهاز. هناك أنواع مختلفة من المحركات. من بين هذه الأنواع من المحركات ، تكون مشغلات الأزرار هي الأكثر شيوعًا. أنواع الرافعة شائعة أيضًا. تأتي المحركات المختلفة بأشكال مختلفة مثل الرافعات طويلة الأوراق والأذرع المستقيمة الطويلة والرافعات طويلة الأوراق. الأنواع الأخرى من المحركات هي تصميمات الزنبرك وتصميمات الأسطوانات وغيرها.


2). تصنيف تيار الاتصال: يمكن أن تعمل السحرية الصغيرة بهذه الطريقة. إن تصنيف تيار الاتصال هو مقدار التيار الذي يمكن أن تتعامل معه جهات الاتصال. في الغالب ، يتم تطبيق المعالجات الدقيقة على مستويات التيار المنخفض ؛ يتم إنتاج بعض التصميمات لاستخدامها في تطبيقات التيار العالي ، مثل تلك الخاصة بوحدة التحكم في المحرك الكهربائي والأجهزة المماثلة.

3). نوع المحطة الطرفية: Microswitches مرنة أثناء التثبيت. لذلك ، نظرًا لحجم هذه المكونات ، يتم استخدامها بسهولة على لوحات الدوائر المطبوعة. عند استخدامها كعنصر من نوع المحطة الطرفية ، يمكن استخدام المفتاح المصغّر بطرق مختلفة. تتضمن هذه الطرق حوامل PCB بزوايا متعددة ، العروات ، وخيارات أخرى. تم تصميم العديد من هذه الخيارات للمايكروسوفت عن قصد ليتم تثبيتها عن طريق اللحام.


4). تصنيف IP: يمكن استخدام المفتاح المصغّر كجهاز لتصنيف IP. تصنيف IP يعني تصنيف حماية الدخول. يستخدم تصنيف IP لقياس درجة حماية الجهاز من تسلل الأجسام الغريبة مثل الغبار والماء والرمل. ينطبق تصنيف الدخول هذا على جميع الأشياء مثل أجزاء الجسم البشري والمواد الكيميائية وغيرها. مع التبديل الجزئي ، يكون نظام التصنيف أكثر تحديدًا من مجرد وصف العملية بشكل غامض.


كيفية اختيار التبديل الصحيح

تعد Microswitches مفاتيح مصغرة مفيدة بطرق عديدة. يتم استخدامها على نطاق واسع في المكاتب والمنازل والمصانع. لذلك ، هناك طلب مرتفع على الأجهزة الصغيرة. ومع ذلك ، عندما يختار بعض المستخدمين الحصول على هذه الأجهزة الصغيرة المفيدة ، فإنهم غالبًا ما يفقدون المعلمات للتحقق منها. السحوبات الدقيقة هي أجهزة معقولة تستخدم في آليات مختلفة. لذلك ، يتعرضون لمختلف الظروف والبيئات. يلعب هذا العامل دورًا مهمًا. تختلف المشغلات الدقيقة المستخدمة في عربة الجولف كثيرًا عن تلك المستخدمة في الأماكن المغلقة في المكتب. العامل الرئيسي لهذا الاختلاف هو أنه يتم إنتاج كل من أدوات التبديل الدقيقة بطرق تجعلها تدوم لفترة أطول خلال فترة أدائها. نظرًا للبيئات التي تتعرض لها السحوبات الدقيقة ، يصبح من الضروري اختيار الخصائص المناسبة لسحراتها الدقيقة قبل وضعها في الخدمة. إذا تم استخدام مفتاح مصغر بمواصفات وميزات خاطئة في بيئة قاسية ، فقد تتلف بشكل أسرع من المتوقع. أسوأ سيناريو هو أنه يمكن أن تتلف المعدات التي تحتوي على المفتاح الصغير. من الناحية الفنية ، هناك العديد من الخصائص المهمة التي يجب الانتباه إليها عند اختيار التبديل الجزئي. نظرًا لنوع التطبيق ، يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من التبديل الجزئي. يمكن اختيار مفتاح مايكروسويتش بناءً على العديد من الميزات / الخصائص ، مثل المحطة الطرفية. هناك أنواع مختلفة من المحطات في اختيار التبديل الصغري المناسب. بعض المحطات هي ذراع L-Shaped ، و Roller Lever ، و Standard Simulated Roller Lever ، و Small Simulation Roller Lever ، و Extended Straight Lever ، و Long Straight Lever ، و Standard Straight Lever ، و Short Straight Lever ، و Pin Plunger. ومع ذلك ، وبصرف النظر عن الاختيارات النهائية الواضحة للسماعات الصغيرة ، يمكن أيضًا اختيار العديد من الخصائص الأخرى.


يجب أن تأتي أي ميكروسويتش موثوق مع سلسلة من الخصائص. إذا كنت ترغب في اختيار مفتاح مصغر لظروف معينة ، فهناك الكثير من الخصائص التي يجب أن تبحث عنها. يمكنك تحديد التبديل الجزئي من خلال مقاومته للاهتزاز ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة التلامس ، ومقاومة العزل. علاوة على ذلك ، فإن الخصائص الأخرى التي يمكن أن تساعدك في اختيار مفتاح ميكروسكوي مناسب هي التكوين الضيق ، والسفر التشغيلي الصغير ، والحساسية العالية ، والعمل السريع ، وفجوة الاتصال ، والمظهر الجميل. يتم اختيار معظم السحوبات الدقيقة أيضًا من خلال الموثوقية العالية والعمر الطويل.

المصنعة التبديل الجزئي 30

من الأفضل البحث عن الخصائص التالية عند اختيار مفتاح microswitch:

• مقاومة العزل: تأتي المحولات الدقيقة بخصائص مقاومة العزل لتمكين التأقلم بشكل أفضل في بيئتها. تُعرف مقاومة العزل بأنها مقاومة جهاز التبديل الجزئي للصدمة الكهربائية. مفتاح مايكروسي مقاوم للعزل يحمي الجهاز من الصدمات الكهربائية. بهذه الطريقة ، يحمي الجهاز الجهاز من الأضرار المحتملة بسبب التفريغ العرضي. تقنية قياس خاصية مقاومة العزل في ميكروسويتش هي اختبارها وفحصها في عزلة. لأداء موثوق به ، يجب أن يحتوي المفتاح المصغر على نطاق معقول من مقاومة العزل.


• مقاومة التلامس: يجب أن تتمتع السحرة الدقيقة الموثوقة بالقدرة على مقاومة جهات الاتصال. بسبب البيئات التي تتعرض فيها الأجهزة لنقص الاتصال ، يمكن أن تضر المقاومة بأداء الجهاز ، خاصة في مكون مغلف. يمكن أن تؤثر هذه الخاصية الضعيفة أيضًا على معدات أكثر شمولاً. لذلك ، لحماية المعدات الخاصة بك ، يجب أن تأتي السحابة الدقيقة مع خصائص مقاومة الاتصال الكافية.


• مقاومة الاهتزاز: تخضع الأجهزة الحساسة مثل السحابات الدقيقة للعديد من الاهتزازات طوال حياتها العملية. لذلك ، يجب على المستخدمين التحقق من هذه الجودة الحرجة عند الخروج لشراء واحدة. يجب أن تكون السحرة الدقيقة قادرة على الخضوع للاهتزاز دون أي تدهور أو فشل أثناء أداء وظائفها. تحقيقا لهذه الغاية ، سيبذل أي مصنع متخصص في المحولات الدقيقة جهدًا كافيًا أثناء إنتاج الجهاز للتأكد من أنه قوي بما يكفي لتحمل الاهتزازات في بيئات معينة. لذلك ، للتحقق من قدرة الأدوات على تحمل الاهتزازات ، تضمن الشركة المصنعة للتحكم الدقيق اختبارها بدقة. بالنسبة للتشغيل في الأدوات المتحركة ، يكون اهتزاز الساحرات الدقيقة عادةً على تردد عالٍ. لذلك ، يتم اختبار الأجهزة لمقاومتها للاهتزاز في الترددات العالية. قبل أن ينتقل الجهاز إلى مصنع الميكروسويتش ، يتم تصنيعه ليكون مقاومًا للاهتزاز. في هذه الحالة ، تمثل مقاومة الاهتزاز السعة أو التسارع في نطاق تردد معين حيث لن يكون هناك أي ضرر أو عطل. في هذه الحالة ، تكون الميكروسكوب مقاومة للاهتزاز عندما يمكن أن تخضع دون التلف بمستويات مختلفة من الاهتزاز في حياتها الوظيفية.


• مقاومة الصدمات:مفاتيح صغيرةمن المعروف أنها تعمل في بيئات حيث قد تكون هناك حركات مفاجئة. يمكن أن تؤدي هذه الحركات إلى مكونات أخرى في المعدات للخروج من مكانها والتواصل بعنف مع بعضها البعض. يجب أن تكون السماعة الميكروية مرنة أو قوية بما يكفي لتحمل التأثيرات المفاجئة دون أن تتعرض للتلف أثناء فترة عملها. غالبًا ما يُتوقع أن تتعرض السحريات الدقيقة لعدة تأثيرات صدمة في حياتها العملية. لذلك ، يتم تعزيز متانة الجهاز إذا تم إنتاجه ليصبح مقاومًا للصدمات.


• الحجم الصغير: يجب أن تكون السحرة الصغيرة صغيرة بما يكفي لاستخدامها في قطعة من المعدات. بالإضافة إلى هذا الحجم الصغير ، يجب أن يكون للمفتاح المصغر مظهر جميل لتحسين جمالياته. يُفضل استخدام microswitch ذو مظهر رائع مع مستوى متساوٍ من الوظائف على microswitch غير الجيدة المظهر. لذلك ، فإن مظهر microswitch هو خاصية يجب أن تبحث عنها عند اختيار واحد للاستخدام.


• التكوين الضيق: إن التبديل الجزئي هو خيار ممتاز لك إذا اخترت واحدة ذات تكوين أكثر إحكامًا. التكوين المحكم يعني أن جميع أجزاء التبديل الجزئي يتم دعمها وتثبيتها بشكل مناسب لضمان أنها تعمل بدون عيوب. الأجهزة ذات الترتيبات الفضفاضة عمليا عرضة للأخطاء بسبب الطبيعة المستقلة لآليتها الداخلية. سوف تكون microswitch مع تكوين فضفاض عرضة للتأثيرات والحوادث. ومع ذلك ، فإن السماعة المصغرة ذات التكوين الضيق سوف تتحمل أي خطر بسبب تكوينها الضيق.


• فجوة التلامس: يجب أن يكون لدى الفتحة الميكروية الموثوق بها فجوة اتصال ممتازة حتى تعمل على النحو الأمثل. اعتمادًا على الاستخدام المقصود ، يجب أن تمتلك السحابة الدقيقة فجوة اتصال مناسبة تمكنها من العمل بشكل صحيح. تضمن فجوة الاتصال أن الجهاز يمكن أن يتفاعل في الوقت المحدد في كل مرة يتم فيها تنشيط المحرك.


• إجراء سريع: يعمل التبديل الصغري سريع الاستجابة نتيجة فجوة الاتصال به. عملية الحركة السريعة هي مقدار الوقت الذي يستغرقه المشغل للاستجابة للاندفاع الكهربائي. دائمًا ما تكون السحرة الدقيقة سريعة المفعول منتجًا مفضلاً بين أي مورد سحري صغير. يعمل الجهاز بشكل أكثر كفاءة إذا كان لديه آلية سريعة المفعول.



• حساسية عالية: عند اختيار microswitch ، قد ترغب في اختيار واحدة ذات حساسية عالية. يضمن التبديل الدقيق الذي يأتي مع خاصية حساسة للغاية أن يؤدي الجهاز وظيفته في أدنى تغيير للميزات المحددة التي تنشطه. نظرًا لأن مصنعي الميكروسويتش يجعلون منتجاتهم تستجيب للتغيير ، فإن المكواة الدقيقة ذات الحساسية العالية ستكون مفضلة للغاية.


• السفر التشغيلي الصغير: يعمل جهاز الميكروسويتش مع جهاز متنقل يسافر لمسافة قصيرة لتنشيطه. كلما كانت هذه المسافة أقصر ، كان أداء جهاز التبديل المصغر أكثر فعالية. لذلك ، يميل معظم مستخدمي التبديل الجزئي إلى السفر الصغير لتشغيل الجهاز.

للمزيد عنسويثيس الصغيرة، يرجى الاتصال بـ unionwell علىhttps://www.unionwells.com


روابط سريعة

معلومات الاتصال

(+86) -0752-6236969
(+86)-752-5976966
(+86)-18169936698
info@unionwells.com
مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

مفتاح UNIONWELL

نحن شركة تصنيع مفاتيح بخبرة تزيد عن 25 عامًا في صناعة المفاتيح. جميع مفاتيحنا لديها موافقات UL ، ENEC ، EK ، CQC إلخ. تستخدم مفاتيحنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وإلكترونيات السيارات والأدوات الكهربائية ، وقدرة الإنتاج السنوية أكثر من 300 مليون قطعة من المفاتيح.
حقوق التأليف والنشر2020 يونيونويل سويتش. كل الحقوق محفوظة.