info@unionwells.com|+ 86-18169936698

مركز أخبار التبديل الجزئي

الصفحة الرئيسية » أخبار » مفاتيح مايكرو » تاريخ المفاتيح ، سلف المفتاح الصغير

تاريخ المفاتيح ، سلف المفتاح الصغير

تصفح الكمية:0     الكاتب:الصين التبديل الجزئي الصانع     نشر الوقت: 2020-06-16      المنشأ:https://www.unionwells.com/

نحن نعلم أن المحول الصغير هو الإصدار المصغر للمفتاح ، لذا لا يمكننا التحدث عن أصل أحدهما دون ذكر الآخر.

المصنع التبديل الجزئي، في البداية كان يعرف جيدًا أن منتجهم خضع لتغييرات عديدة ليصبح ما هو عليه اليوم ، حيث كانت بداياته أبسط بكثير (من حيث الوظائف التي يجب تنفيذها) على عكس ما يفعله الآن. ومع ذلك ، على الرغم من أنها تحافظ على البساطة ، فهي قادرة على إطلاق العنان للإمكانات الكبيرة للعديد من المعدات الأخرى المتصلة بها.

الصانع التبديل الجزئي 19

عندها يمكننا أن نقول أن كل منهمامصنع التبديل الجزئييعرف بعمق تاريخ الأخ الأكبر أو والد مفاتيحهم الصغيرة ، مع الأخذ في الاعتبار دائمًا المبادئ الأساسية التي تؤدي إلى الأداء السليم لهذه العناصر وجميع أولئك الذين يتصلون بها.

قصة الحاجة إلى مفتاح أو حتى نسخة مصغرة من هذا تعود منذ الأزل ، حيث سعى الإنسان دائمًا للتغلب على الظلام. أولاً ، فعل ذلك باكتشاف النار ، ثم اكتشاف مهم آخر أوقف مرور الظلام كان الكهرباء.

بعد الاكتشاف الأخير ، تم إنشاء العديد من الأشياء التي سمحت بتنظيم وتوزيع وتنشيط وإلغاء تنشيط التدفق الحالي إلى العناصر الأخرى المعنية ، مثل المصابيح الكهربائية والمصابيح وغيرها الكثير.

كان أحد الاحتياجات التي نشأت لهذه الأجهزة عنصرًا سمح لها بالقيام بهذه المهام المذكورة أعلاه ، ولكن يمكنها أيضًا الاستجابة لاحتياجات الأشخاص الذين قد يستخدمون هذا الاختراع الجديد في المنزل.

كان التبديل أحد أفضل الحلول ، لماذا؟ لأنها سمحت بمرور الطاقة الكهربائية أو أوقفتها ، فهي مجرد مبدأ بسيط ، دون إشراك الأجهزة المعقدة ، مجرد وجود جسر داخلي متحرك ، والذي بمجرد نشره من خلال الدافع الخارجي الذي تلقته ، يمكن أن يؤدي إلى المرور الحالي ، أو أيضًا عكس ذلك عندما فقد هذا الجسر الاتصال بأحد الأطراف.

نظرًا لأن هذا الجهاز ضروري جدًا ، فإنه يظهر بالتزامن مع الكهرباء ، أي أن المفتاح قد ولد خلال القرن التاسع عشر ، ولكن بطريقة مختلفة عما نعرفه ، كنوع من البروتوكول.

لم يكن حتى عام 1884 أن قام المهندس جون هنري هولمز بإنشاء نسخة أكثر دقة من مفاتيح القطع السريع ، والتي كانت بمثابة مصدر إلهام وأساس لمزيد من التحسين للإصدارات.

مع مرور الوقت ، تم دمج المزيد من العناصر العملية ، والتي بدأت تخضع للتغييرات اعتمادًا على سلامة المستخدم ، وكذلك على التطبيق العملي لاستخدامه ، وبالتالي تطور كل شيء ، حتى الحاجة إلى دمج هذه العناصر في نسخة أصغر ، و كان هنا أنالتبديل الجزئيأعطيت الطريق.

كلمصنع التبديل الجزئيبالنظر إلى طلب منتجاتهم بشكل متزايد وأنهم يمثلون حقًا حلاً رائعًا للعديد من الشركات المصنعة الأخرى ، كانوا يبتكرون إصدارات مختلفة من المحول الصغير ، وهذه هي الطريقة التي يمكننا رؤيتهم بها اليوم في العديد من الأماكن ، مع تولي المسؤولية من أكثر المهام ، حتى تلك التي بدت مستحيلة.

الصانع التبديل الجزئي 16

للمزيد عنسويثيس الصغيرة، يرجى الاتصال بـ unionwell علىhttps://www.unionwells.com

منتجات عشوائية

روابط سريعة

معلومات الاتصال

(+86) -0752-6236969
(+86)-752-5976966
(+86)-18169936698
info@unionwells.com
مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

مفتاح UNIONWELL

نحن شركة تصنيع مفاتيح بخبرة تزيد عن 25 عامًا في صناعة المفاتيح. جميع مفاتيحنا لديها موافقات UL ، ENEC ، EK ، CQC إلخ. تستخدم مفاتيحنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وإلكترونيات السيارات والأدوات الكهربائية ، وقدرة الإنتاج السنوية أكثر من 300 مليون قطعة من المفاتيح.
حقوق التأليف والنشر2020 يونيونويل سويتش. كل الحقوق محفوظة.