info@unionwells.com|+ 86-18169936698

مركز أخبار التبديل الجزئي

الصفحة الرئيسية » أخبار » تبديل المعرفة » أفضل 5 أنواع من المفاتيح الحديثة يجب أن تعرفها

أفضل 5 أنواع من المفاتيح الحديثة يجب أن تعرفها

تصفح الكمية:0     الكاتب:الصين الصانع التبديل الجزئي     نشر الوقت: 2020-08-19      المنشأ:https://www.unionwells.com/

على مر السنين ، تم إنتاج الكثير من المفاتيح لمساعدة الأجهزة الكهربائية والأجهزة الأخرى على العمل بشكل صحيح. لقد جعل هذا الخبراء يعتقدون أن المستقبل مشرق للغاية عندما يتعلق الأمر بالمفاتيح التي يمكن إنتاجها لدعم الكثير من الأجهزة / الأجهزة من أجل ضمان عملها بفعالية كما هو متوقع. تكمن المشكلة في أن معظم الأشخاص يجدون صعوبة عندما يتعلق الأمر بتحديد المفاتيح المثالية لمشاريعهم. بهذه البساطة ، يمكن أن يحدث فرقًا. على سبيل المثال ، إذا كان لديك جهاز لا يعمل بشكل جيد ، فمن الضروري معرفة المفاتيح الصحيحة التي يمكن استخدامها.


على الرغم من وجود مفاتيح مختلفة في السوق ، فقد تم إنتاجها لأداء وظائف فريدة ومحددة على الأجهزة. ليست هناك حاجة لإرهاق عقلك لأن هذا المنشور سيساعدك اليوم. تهدف إلى الكشف عن بعض الأنواع المختلفة من المفاتيح الحديثة التي يمكنك استخدامها اليوم في مشاريع مختلفة. كل ما عليك فعله هو اختيار الخيار الذي سيكون مثاليًا لمشروعك الكهربائي من الخيارات المختلفة التي تمت مناقشتها أدناه.

مورد التبديل الجزئي 1 (29)

فيما يلي أنواع المفاتيح

المفاتيح الحديثة من أنواع مختلفة في السوق. السبب الرئيسي لهذا المنشور هو تجنب أي شكل من أشكال الارتباك الذي قد ينشأ عند محاولة الاختيار لمشروعك. أهم المفاتيح التي ستتم مناقشتها هنا هي:

مفتاح الضغط

جهاز محدد

التبديل الروك

مفتاح الكاشف

التبديل الجزئي


مفتاح الضغط


تمامًا كما يبدو الاسم ، تم تصميم مفاتيح الضغط لضمان مراقبة وفحص مستويات الضغط في الآلات. هناك دائمًا نقطة ضبط يُتوقع أن يصل إليها / يضرب هذا الضغط في الجهاز. بمجرد حدوث ذلك ، سيتم إلغاء تنشيط مفتاح الضغط. هذا يعني أنه سيتوقف عن العمل حتى ينخفض ​​مقدار الضغط مرة أخرى ويصل إلى نقطة محددة. الهدف الرئيسي من مفتاح الضغط هو ضمان مراقبة وتجنب حالات الضغط الزائد أو تحت الضغط.


هذا لمساعدة الآلات أو الأنظمة على العمل / العمل كما هو متوقع. عندما تعمل الآلة لفترة طويلة جدًا من الوقت دون توقف ، فمن المحتمل أن تكون هناك مشاكل على المدى الطويل حيث يمكن أن تتعطل بسهولة وبالتالي توقف الأنشطة الأخرى. هذا هو المكان الذي يلعب فيه مفتاح الضغط. كل مفتاح ضغط تصادفه اليوم له غرض مماثل على الرغم من أنه قد يكون من أنواع وتصميمات مختلفة.


هذا للتحقق من الضغط من خلال جهات الاتصال المفتوحة والمغلقة. عادة ما تحتوي على مكونات الاستشعار (أجهزة الاستشعار) والتبديل. من خلال المستشعر يتم مراقبة مقدار الضغط باستمرار لمعرفة ما إذا كان قد وصل إلى نقطة الضبط أم لا. يمكن للمفتاح تشغيل / إيقاف تشغيل الجهاز أو النظام بمجرد اكتشاف أن الضغط أقل أو مرتفعًا من خلال مكون الاستشعار. إنها مفيدة جدًا خاصة في الأنظمة التي تستخدم السوائل المضغوطة.



مكونات مفتاح الضغط

بعد معرفة ما هو مفتاح الضغط ولماذا تستخدمه المنظمات أكثر من أي وقت مضى ، من المهم التحدث عن المكونات كما هو موضح في الرسم البياني أدناه.


ذراع أوتوماتيكي / إيقاف

يُعرف هذا أيضًا باسم مقبضه في بعض الحالات. من أجل فصل جهات الاتصال يدويًا ، سيلعب هذا المكون دورًا مهمًا. بعبارات بسيطة ، فإن المقبض هو المسؤول عن توفير الإدخال لجهاز معين. عادة ما يتم تشغيل مفتاح الضغط من خلال ذراع التشغيل التلقائي / إيقاف التشغيل كما هو موضح أعلاه. يمكنك رؤية المقبض الذي يمكن سحبه للخلف أو للأمام.


محطات

تمثل هذه النقاط التي يتم من خلالها توصيل أسلاك الطاقة (الصادرة والواردة) بمفتاح الضغط هذا.


جهات الاتصال

تم تصميم معظم مفاتيح الضغط التي ستصادفها بحيث تحتوي على جهتي اتصال. عادة ما تكون هذه جهات الاتصال مغلقة وعادة ما تكون مفتوحة. يضمن الاتصال المفتوح عادةً تنشيط عملية التدفق. بمعنى آخر ، الجهاز أو النظام تحت الضغط وبالتالي يصل إلى نقطة محددة ويبدأ العمل.


عادة ما يتم إغلاقها لضمان توقف عملية التدفق مؤقتًا عندما يصل الضغط إلى نقطة الضبط. بعبارة أخرى ، سيكون هناك ضغط زائد عندما يحدث ذلك. جهة الاتصال هي التي تحدد ما إذا كانت دائرة النظام ستعطل أم لا.


الحجاب الحاجز

بمجرد وصول الضغط إلى نقطة الضبط كما هو متوقع واكتشافه بواسطة مفتاح الضغط ، يلعب الحجاب الحاجز دورًا في إجبار جهات الاتصال على البقاء متباعدة. ببساطة ، له دور في كسر الدائرة وبالتالي إيقاف المحرك عن العمل.


صمام الإغاثة

ستجد هذا في قاعدة مفتاح الضغط كما هو موضح في الصورة أعلاه. بمجرد فصل نقاط التلامس في مفتاح الضغط ، سيتم تشغيل هذا الصمام بواسطة رافعة مما يساعد على تخفيف الضغط المحاصر بين صمام الفحص والمضخة.


كيف يعمل مفتاح الضغط

وتجدر الإشارة إلى وجود أنواع مختلفة من مفاتيح الضغط في السوق. ومع ذلك ، فإنهم يميلون إلى اتباع نمط مماثل عندما يتعلق الأمر بكيفية تصميمهم للعمل. من أجل مساعدتك على فهم هذه العملية بشكل أفضل ، سيتم استخدام مضخة المياه كتوضيح. في هذه الحالة ، من المهم ملاحظة أن مفاتيح الضغط تعتمد على ضغط الماء من أجل إنجاز المهمة. الماء هو الذي يتسبب في تغيير الضغط مما يتسبب في إغلاق أو فتح جهات الاتصال.


عندما ينخفض ​​الضغط ، ستغلق جهات الاتصال المفتوحة. هذه هي المرحلة التي يقال فيها إن الدائرة قد تم تنشيطها. ستبدأ المضخة في العمل كما هو متوقع بمجرد حدوث ذلك. بمجرد وصول مقدار الضغط إلى نقطة الضبط ، ستفتح جهات الاتصال مرة أخرى. سيساعد هذا المضخة على التوقف عن العمل.


ستلاحظ أن العملية تلقائية لأنك لست مضطرًا إلى القلق عندما يصل مقدار الضغط إلى الحد الأقصى. تتعامل مكونات الاستشعار مع هذه العملية من تلقاء نفسها وتحدد متى يمكن القيام بذلك. الحقيقة حول تبديل الضغط هي أنها أصبحت تحظى بشعبية كبيرة خاصة بين المنظمات التي تهدف إلى تقليل تكلفة الإنتاج.


التبديل الروك


ليس من المستغرب أن تكون مفاتيح التبديل المتأرجحة من بين المفاتيح الأكثر شيوعًا في العالم. يتم استخدامها في الأجهزة الإلكترونية المختلفة أكثر بكثير مما تتخيله. هذا انعكاس لفائدتها في الأجهزة والأجهزة. في الواقع ، أكثر من 80٪ من الأجهزة الإلكترونية التي يتم إنتاجها اليوم بها مفاتيح هزازة. على سبيل المثال ، ستجدها في معظم الإنشاءات أو المنازل الحديثة مقارنة بالمفاتيح التقليدية. والسبب في ذلك أنها أكثر موثوقية وفعالية في مساعدة الأجهزة على العمل على النحو الأمثل.


ما هو مفتاح الروك؟

تم تصميم مفاتيح الروك لتشغيل / إيقاف تشغيل الأجهزة / الأجهزة. لقد تم بناؤها للتبديل بين دولتين. كما ترون من الصورة المعروضة أعلاه ، كل مفتاح هزاز له جانبان. تحدد هذه ما إذا كان قد تم تشغيل / إيقاف تشغيلها. يمكن لهذه المفاتيح أن تتأرجح وتتأرجح من أجل تشغيل / إيقاف تشغيل جهازك أو جهازك. أثناء الضغط على أحد الجانبين لأسفل ، سيتم رفع الجانب الآخر تلقائيًا للإشارة إلى أن جهازك قد تم تشغيله أو إيقاف تشغيله.


هناك شيء أو ميزة واحدة مشابهة لكل مفتاح هزاز ستصادفه. هذه حقيقة أن كلا الجانبين لا يحتفظان بنفس الموقف. على سبيل المثال ، كلا الجانبين لا يمكن أن يظلوا لأسفل في نفس الوقت. إما أن الجانب A يبقى للأسفل بينما الجانب B يبقى لأعلى أو العكس. توجد بعض المفاتيح المتأرجحة التي تحتوي على أضواء للإشارة إلى تشغيل جهازك عند الضغط عليه.


استخدامات مفتاح الكرسي الهزاز

كما هو موضح أعلاه ، يمكن استخدام مفاتيح التبديل المتأرجحة بطرق مختلفة. ليس هناك شك في أنك يجب أن تكون قد شاهدت بعض المفاتيح الموضحة أعلاه في أنواع مختلفة من الأجهزة. لديهم استخدامات أوسع مما تتخيله. بعض الأجهزة التي ستجدها هي المثبتات ومضخمات الصوت ولوحات التحكم ووحدات الإمداد بالطاقة والأنظمة الطبية وأجهزة إزالة الرطوبة والمكانس الكهربائية ومنتجات السلامة. الأجهزة التي تستخدم هذه المفاتيح اليوم عديدة. هذه ليست سوى علامة على مستوى عال من الموثوقية.


كيف يعمل مفتاح الروك؟

كما هو موضح أعلاه ، تم تصميم مفاتيح التبديل المتأرجحة لتهتز في اتجاه واحد في كل مرة. عندما يحدث هذا ، يمكن كسر الدوائر من أجل مقاطعة تدفق التيار إلى جهازك أو جهازك. بمجرد هزها في الاتجاه الآخر ، سيتم استعادة تدفق الطاقة مما يجعل الجهاز يعمل مرة أخرى. على سبيل المثال ، إذا نظرت إلى أحد الموازن بعناية ، فستكتشف أن الضغط على مفتاح التبديل المتأرجح لأسفل يمكن أن يؤدي إلى تشغيله أو إيقاف تشغيله. بمجرد أن لا يعمل ، فإن هذا يعني أن المفتاح المتأرجح يحتفظ بموضع يوجد به كسر في الدائرة. من ناحية أخرى ، هناك تدفق للطاقة أو التيار عندما يحافظ على الوضع الآخر.


مكونات مفتاح الروك

من أجل فهم كيفية عمل مفاتيح التبديل المتأرجحة ، من المهم جدًا معرفة مكوناتها. يحتوي كل مفتاح هزاز على مكونين. هذه هي جهات الاتصال الخاصة بها والمشغل. هذه المكونات هي التي ستحدد ما إذا كان التيار يمكن أن يتدفق إلى جهاز أم لا. هذه هي:

المحرك

جهات الاتصال

إنه المشغل الذي يمكّن المفتاح من التأرجح ذهابًا وإيابًا من أجل تشغيل / إيقاف تشغيل الأجهزة. بدون وجود مشغل ، يصبح من المستحيل تطبيق القوى على جهات الاتصال. عند الحديث عن جهات الاتصال التي تمثل المكونات المتبقية ، فإنها تحدد ما إذا كان هذا المفتاح قيد التشغيل / الإيقاف.


يمكن إغلاق أو فتح جهات الاتصال الخاصة بالمفتاح المتأرجح وفقًا لكيفية تصميمه. يسمح بتدفق الكهرباء أو التيار من خلال الاتصال المغلق. في مثل هذه الحالة ، يتم تشغيل المفتاح وبالتالي ضمان عمل جهازك. الاتصال المفتوح من ناحية أخرى ، هو تلك المرحلة التي يتم فيها انقطاع الكهرباء في هذا الجهاز. يوجد انقطاع في الدائرة الكهربائية يشير إلى أن الجهاز أو الجهاز لا يعمل.


بمجرد الضغط على مفتاح متأرجح لجهازك ليتم تشغيله ، فهذا يعني أنك تريد أن يحتفظ بموضع اتصال مغلق. من ناحية أخرى ، بمجرد أن ترغب في الضغط على المفتاح مرة أخرى لإيقاف تشغيل هذا الجهاز ، فهذا يعني أنك تريده أن يحافظ على وضع الاتصال المفتوح. يحدث أن يكون الوضع المغلق هو تلك الحالة التي تلامس فيها جهات الاتصال بعضها البعض للسماح بتدفق الكهرباء. على العكس من ذلك ، فإن الوضع المفتوح هو تلك النقطة التي يوجد فيها فصل بين جهات الاتصال لإيقاف تدفق الكهرباء.

يشير الوضع المغلق ببساطة إلى وقت عمل المفتاح المتأرجح نظرًا لوجود تدفق للكهرباء. يشير الوضع المفتوح إلى أن الكرسي المتأرجح لا يعمل بسبب وجود فصل بين جهات الاتصال. في حين أن الموضع الأول سيجعل جهازك يعمل بواسطة هذا المفتاح ليعمل ، فإن الوضع الآخر سيجعل الجهاز يتوقف عن العمل.


ما الفرق بين مفتاح التبديل المتأرجح ومفتاح التبديل؟

هناك شيء لا يفهمه معظم الناس حول مفاتيح الروك. هذه هي حقيقة أنها تختلف كثيرًا عن مفاتيح التبديل في كثير من الأمور. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم ببناء هيكل أو إجراء بعض التجديدات وتريد شيئًا يبدو حديثًا ، فإن مفاتيح الروك هي أفضل خيار للاستكشاف. تتمثل إحدى الميزات التي تتمتع بها مفاتيح التبديل المتأرجحة في أنها مناسبة تمامًا لمعظم المشاريع. هذا لأنه بصرف النظر عن الموثوقية ، فإن تصميماتهم جذابة. هذا يمكن أن يجعل منزلك يبدو رائعا.


ستجد عادةً مفاتيح التبديل المتأرجحة في أنواع مختلفة من التشطيبات مقارنة بمفاتيح التبديل. الأمر كله يتعلق باختيار الشخص الذي يناسب مشروعك. مما سبق ، يمكن القول أن الاختلاف الرئيسي بين مفاتيح التبديل ومفاتيح الروك هو أنه في حين أن الأول يبدو أكثر كلاسيكية ، فإن الأخير يبدو حديثًا.


مفاتيح الحد


مفتاح آخر يبدو أنه شائع جدًا بين الناس حول العالم هو مفتاح الحد. قد لا تستخدمه في الوقت الحالي بسبب نقص الوعي بكيفية مساعدة جهازك وأجهزتك على العمل دون أي متاعب. أظهرت الأبحاث أن مفاتيح التبديل أصبحت شائعة بشكل متزايد في الأجهزة المنزلية والأدوات الأخرى المستخدمة للأغراض الصناعية. ستلقي بعض التفاصيل أدناه بعض الضوء حول هذه المفاتيح.


ما هو في الواقع مفتاح الحد؟

تمامًا كما يوحي الاسم ، تم تصميم هذا المفتاح للمساعدة في معرفة ما إذا كان كائن في جهاز أو جهاز قد وصل إلى الحد الأقصى أم لا لكي تظهر ميزة معينة. إنها تهدف إلى مراقبة ما إذا تم تجاوز حدود الحركة أم لا في جهاز أو جهاز. في الأصل ، تم إنشاء مفاتيح التبديل للمساعدة في تحديد نقاط النهاية التي يُسمح للكائنات بالسفر قبل إيقافها. باختصار ، من المفترض أن تضع بعض القيود على كيفية تحرك هذه الأشياء أو عملها.


بدون استخدام مفتاح الحد لبناء الأجهزة ، تصبح الوظيفة المثالية شبه مستحيلة. هذا لأنه ستكون هناك دائمًا مشكلات عند بدء هذه الأجهزة في إجراء بعض التغييرات.


مكونات مفتاح الحد

كما هو موضح أعلاه حول المفاتيح الأخرى ، لا تختلف مفاتيح التبديل. لديهم مكونات مختلفة تعمل من أجل ضمان أن تصبح وظائفهم حقيقة في الأجهزة. على سبيل المثال ، تتكون من المكونات التالية:

المحرك

المحطات الكهربائية

آلية تبديل الجسم


إنه رأس التشغيل الذي يتلامس جسديًا مع الجهاز أو الشيء. سيتم توصيل المشغل أو توصيله برأس التشغيل. إنه المكون الذي يحدد ما إذا كان المفتاح سيحتفظ بوضع مفتوح أو مغلق في هذا الجهاز. المحطات متصلة بجهات الاتصال الخاصة بهذا المفتاح. بمساعدة البراغي ، سيتم ربط الأسلاك بأطراف المحول.


من المهم ملاحظة أنه حتى في البيئة الصناعية ، يتم استخدام مفاتيح التبديل في معظم المناسبات. على سبيل المثال ، يتم استخدامها في التحكم في الآلات تلقائيًا لضمان أدائها على النحو الأمثل.


العوامل التي يجب مراعاتها في تثبيت مفتاح الحد

على الرغم من استخدام مفاتيح التبديل في البيئات الصناعية ، إلا أن هناك بعض العوامل التي يتم أخذها في الاعتبار عادةً من أجل إجراء التثبيت الصحيح. محاولة تجاهل هذا يمكن أن يؤدي إلى كارثة في نهاية المطاف. فيما يلي بعض المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار.


ضع في اعتبارك الحجم

عادة ما يكون هذا أحد العوامل الأولى التي تؤخذ في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بالحد من المفاتيح التي يتم استخدامها في الآلات الصناعية. إذا كنت تستخدم جهازًا ذا سعة كبيرة ، فمن المهم جدًا تثبيت مفتاح حد يطابق سعته. أي شيء أقل من هذا يمكن أن يجعل هذا التبديل لتقديم تنازلات فيما يتعلق بكيفية تنفيذ وظائفه.


من ناحية أخرى ، إذا اخترت مفتاحًا حديًا يتناسب مع سعة جهازك الصناعي ، فهناك احتمال كبير أن يعمل بدون ضغط. في حالة عدم معرفتك ، تكون مفاتيح التبديل عادةً بأحجام مختلفة. قم بإجراء بحث متعمق حول الأحجام المتوفرة قبل اتخاذ قرار بشأن أي منها تريد تثبيته لمشروعك. العوامل الأخرى التي يجب النظر إليها هي معدل السكتة الدماغية وطريقة التركيب والقوة التشغيلية.


عمليات / استخدامات مفتاح الحد

في معظم الأوقات ، ستجد مفتاحًا حدًا يعمل بمجرد اتصال مكون متحرك أو آلة ماديًا بمشغل. يمكن أن يحدث هذا أيضًا بمجرد الاتصال بأذرع التشغيل التي يتم من خلالها تشغيل هذا المفتاح. من خلال وجود مفتاح حد ، سيتم تنظيم الدائرة الكهربائية. عندما يحدث هذا ، سيتم التحكم في الماكينة بما في ذلك أجزائها / مكوناتها المختلفة.


يمكن أن تلعب مفاتيح التبديل أيضًا أدوار الأجهزة التجريبية في دوائر التحكم (المشغلات المغناطيسية). من خلال هذه الوظيفة ، يمكن إما تسريع المحرك الكهربائي أو إبطائه أو إيقافه أو تشغيله. من الممكن أيضًا أن تلعب هذه المفاتيح دور أدوات التحكم في الآلات. هذا عادة لمنع حالات الخلل. هذا يعني ببساطة أنه بدون وجودهم في معظم الأجهزة ، يصبح من المستحيل تحقيق الوظائف المثلى.


حد اتصالات التبديل

تم تصميم معظم المفاتيح التي ستجدها في السوق للحفاظ على حالتي اتصال. عادة ما تكون مفتوحة ومغلقة. لكي يعمل مفتاح الحد بشكل صحيح وتمكين الأجهزة من العمل كما هو متوقع ، توجد جهات الاتصال هذه. قد تبدو بسيطة وعادية ولكنها مسؤولة عن تحديد حالة التغيير الذي سيحدث في الأجهزة التي تستخدم مفتاح الحد. على سبيل المثال ، عادة ما تكون مغلقة هي تلك النقطة التي يوجد فيها اتصال بين النقاط مما يسمح بتدفق التيار.


عادةً ما يكون الاتصال المفتوح من ناحية أخرى هو تلك النقطة التي لا يتدفق فيها التيار إلى جهاز أو جهاز. هذا لأنه تم الوصول إلى نقطة معينة. إنها النقطة التي يوجد فيها فصل بين جهات الاتصال مما يؤدي إلى انقطاع الدائرة في الجهاز. عندما لا يعمل جهازك أو جهازك الذي يستخدم مفتاح الحد ، يمكن القول أنه في حالة فتح بشكل طبيعي. هذه عادة حالة نائمة.


ما تحتاج لمعرفته حول مفاتيح الحد

سهل التركيب

ربما يكون هذا أحد الأسباب التي تجعل معظم الشركات تفضل استخدام مفاتيح التبديل. إنها سهلة التثبيت ولا تحتاج إلى أي معرفة أو مهارة خاصة لبدء استخدامها اليوم. باختصار ، لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا.


طبيعتهم الوعرة

تم تصميم مفاتيح الحد لتحمل الظروف القاسية المختلفة. هذا يجعلها أكثر موثوقية من معظم المفاتيح التي ستجدها في الأسواق. تنعكس موثوقيتها في تصميماتها ووظائفها.


استهلاك منخفض للطاقة

هذه حقيقة أخرى حول مفاتيح التبديل التي جعلتها أكثر شيوعًا. أثناء قيامهم بوظائفهم ، فإنهم يتطلبون طاقة منخفضة حتى يحدث ذلك.


المزايا الأخرى هي قدرتها على استخدامها في الآلات ، وتبديل الأحمال المتعددة ، والتوافق مع الإعدادات الصناعية المختلفة.




مفتاح الكاشف


نجح ظهور مفاتيح الكاشف في تغيير طريقة عمل معظم الأجهزة والأدوات والأجهزة. وقد جعلها هذا هي المفضلة لمعظم الشركات التي تعمل في تصنيع / إنتاج مثل هذه العناصر. هذه المفاتيح أكثر شيوعًا مما تتخيله.


ما هو مفتاح الكاشف؟

نظرًا لاسمها ، ليس هناك شك في أنه يمكنك بسهولة فهم كيفية تصميمها للعمل. هو أي مفتاح تم إنشاؤه للقيام بوظيفة الكشف عن الحركات الميكانيكية الداخلية. الهدف هو ضمان تحويل العمليات اليدوية للبشر إلى إشارات إلكترونية في شكل خرج. في ظل الظروف العادية ، تقوم مفاتيح الكاشف بوظيفة مماثلة لما لديك في مفاتيح أجهزة الاستشعار.


هذا يعني أن دورهم هو إجراء الكشف داخل جهاز أو جهاز بهدف إنتاج الإشارات. في البداية عندما ظهرت هذه المفاتيح ، لم تكن شائعة بين الشركات والأفراد. ومع ذلك ، بدأ هذا في التغيير حيث أن هناك الكثير من الشركات التي تستخدم مفاتيح الكشف المختلفة أكثر من أي وقت مضى. أحد أسباب وجود مفاتيح الكاشف هو ضمان التشغيل بتكلفة أقل.


على سبيل المثال ، تم إنشاء مفتاح ضوئي للكاشف بطريقة يمكن تشغيله تلقائيًا بمجرد دخول أي شخص غرفة معينة. بمجرد المغادرة ، سيتم إيقاف تشغيله من تلقاء نفسه. هذا يعني أنه لا يُتوقع من أي شخص تشغيله / إيقاف تشغيله. بناءً على ذلك ، من الواضح ما يمكن أن يساعدك مفتاح المباحث في تحقيقه. سيضمن أتمتة الكثير من الأنشطة لتوفير التكلفة.


أفضل النصائح لشراء مفتاح الكاشف

على الرغم من كل مزايا استخدام الكاشف أو مفتاح المستشعر ، فهناك مشكلة من المحتمل أن تواجهها. هذه هي حقيقة أنك قد لا تحصل على قيمة جيدة مقابل المال عن طريق شراء المنتج الخطأ لمشروعك. اتبع النصائح أدناه للحصول على أفضل مفاتيح الكشف.


ضع في اعتبارك مشروعك / احتياجاتك

هذا مهم جدا ولا ينبغي أن يؤخذ على أنه مسلم به بأي شكل من الأشكال. الحقيقة حول مفاتيح الكاشف هي أنها من أنواع مختلفة. بينما قد يكون أحدها رائعًا لمشروع معين ، قد يكون البعض الآخر قاصرًا. قد تتسبب محاولة شراء هذا الأخير وتثبيته في حدوث الكثير من المشاكل لك على المدى الطويل. باختصار ، من المهم تحليل سبب احتياجك لمفتاح الكاشف هذا في المقام الأول. سيمكنك هذا من معرفة نوع الشراء من حيث الطراز والحجم.


على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في شراء مفتاح للكشف عن الضوء ، فمن المهم أن تفكر في المكان الذي سيتم تثبيته فيه في منزلك وكيف يمكن القيام بذلك. إنها استراتيجية خاطئة للشراء قبل أخذ هذه العوامل في الاعتبار. هذا لأن هذه المفاتيح من أنواع مختلفة. هناك أوقات قد تتطلب بعض التخصيص الخاص بك لتعمل بشكل صحيح.


ينبغي النظر في الوظائف

من المهم جدًا فهم حقيقة أن مفاتيح الكاشف تختلف من حيث الوظائف والميزات. لا تنس أنه تم تصميمها أو بناؤها لتلعب دور مفاتيح المستشعرات. هذا يعني أنهم يكتشفون ويعطون إشارات إلكترونية تؤدي إلى حدوث إجراء. على سبيل المثال ، عادةً ما تحتوي مفاتيح الكاشف على نطاقات مسافة من المفترض أن تعمل. هذا يعني أنه لكي يقوموا بوظيفة المباحث هذه ، من المهم أن يعملوا بنطاقاتهم المحددة.


تختلف هذه النطاقات عادةً بين مفاتيح المباحث التي ستصادفها في السوق. لذلك ، من الأهمية بمكان فهم المفتاح المعين الذي سيكون مناسبًا لمشروعك بناءً على وظائفه. تحتوي بعض هذه المفاتيح التي ستصادفها على وظائف أعلى بكثير من غيرها. في المواقف التي تبدو فيها مرتبكًا بشأن أي واحدة تشتريها بسبب نقص المعرفة بكيفية عملها ، لن يكون سؤال البائع فكرة سيئة. يفهم معظمهم كيف تم إنشاء هذه المفاتيح للعمل.


مراجعات المستخدم

ربما تكون هذه واحدة من أهم النصائح التي يجب ألا تتجاهلها أبدًا من أجل الحصول على الأفضل من مفتاح المباحث. قبل اتخاذ القرار النهائي لشراء هذا المفتاح ، حاول معرفة رأي المستخدمين حول مستواه أو موثوقيته. هذا مهم جدًا خاصةً عندما تحاول القيام بذلك عبر الإنترنت نظرًا لوجود الكثير من مفاتيح الكشف المزيفة ودون المستوى في السوق. شراء أي من هذه لن يفيدك أي شيء.


عادة ما يكون لدى البائعين آراء العملاء حول مفاتيح الكشف التي يبيعونها. حتى إذا لم تتمكن من العثور على أي منها ، فسيكون من المفيد إجراء بعض الأبحاث على منصات أخرى لمعرفة ما يقوله الناس حول هذا النموذج. سيوفر لك ذلك ضغوط شراء مفتاح خاطئ لا يمكن استخدامه لمثل هذا المشروع. خلاصة القول هي أن رأي المستخدمين الذين يستخدمون هذا العنصر مهم جدًا في عملية التوصل إلى قرار.


كيف يعمل مفتاح الكاشف؟

كما هو موضح أعلاه ، أصبحت مفاتيح الكاشف أكثر شيوعًا من المفاتيح التقليدية التي اعتدت أن تعرفها. يمكن إرجاع ذلك إلى كيفية إنشائها للمساعدة في أتمتة العمليات التي كان من الممكن تنفيذها يدويًا. تعد مفاتيح أجهزة الكشف عن الضوء مثالًا نموذجيًا لكيفية عملها. على الرغم من أن تكلفة الكهرباء الناتجة عن استخدام المصابيح الخاصة بك صغيرة ، إلا أنها ستصل إلى حد كبير على المدى الطويل. هذا هو الحال في المواقف التي تظل فيها الأضواء مضاءة أثناء النهار.


هذه هي الوظيفة الرئيسية لمفتاح الكاشف لأنها ستساعد على استشعار ما إذا كان شخص ما داخل الغرفة أم لا. في حالة وجود شخص داخل الغرفة ، تضاء الأنوار دون مساعدة أحد. من ناحية أخرى ، سيتم إطفاء الأضواء تلقائيًا عندما يغادر الشخص. لذلك ، من الواضح أن مفاتيح الكاشف موجودة لأتمتة بعض الأنشطة في البيئات من خلال قدرتها على اكتشاف التغييرات.


التبديل الجزئي

ليس هناك شك في أن استخدامالتبديل الجزئيأصبح واضحًا جدًا ليس فقط في الأجهزة والأجهزة ولكن أيضًا في المجالات الأخرى. هذا بسبب المستوى العالي من الموثوقية والمتانة. في حال كنت تتعامل مع مشروع ما ، فإن استخدام المفتاح الصغير يمكن أن يكون أحد أفضل القرارات التي ستتخذها على الإطلاق لأنه يمكن أن يوفر لك الكثير مقارنة بالمفاتيح التقليدية. ستناقش التفاصيل أدناه بعض الحقائق حول المفاتيح الصغيرة. سوف يساعدونك في فهم سبب اعتبار هذه المفاتيح من أفضل ما في الأمر.


ما هو مفتاح التبديل الصغير المستخدم

هناك الكثير من التطبيقات التي تستخدم التبديل الجزئي اليوم بطرق مختلفة. سيتم تسليط الضوء على بعض هذه أدناه:


أبواب منزلقة

تستخدم هذه الأبواب المفاتيح الصغيرة للفتح والإغلاق على فترات مختلفة. سيتم فتحها تلقائيًا دون مساعدة أو مساعدة من أي شخص. هذه هي وظيفة التبديل الجزئي. لن تغلق حتى يدخل الشخص إلى المكان. يتم تحديد عملية الكشف عن وقت الإغلاق والفتح بواسطة مفتاح صغير. يمكن القول إنها غرفة المحرك أو الدماغ وراء وظائف هذه الأبواب. يتم استخدامها في المنظمات والمنازل الفاخرة.


غسالة

أدى ظهور الغسالات إلى جعل غسل الملابس والأدوات المنزلية الأخرى أمرًا سهلاً للغاية. ومع ذلك،مفاتيح صغيرةكان قادرًا على لعب دور رئيسي في تحقيق مثل هذا الواقع. على سبيل المثال ، يساعد في الكشف عن مستوى الماء داخل الغسالة. أيضًا ، يمكن للمفتاح الصغير اكتشاف ما إذا كان الباب مغلقًا لتمكينه من العمل بشكل صحيح كما هو متوقع. بمعنى آخر ، يتم تحديد حالة الفتح / الإغلاق للجهاز بواسطة مفتاح صغير.


آلات التصوير

سوف يدهشك معرفة أن المفاتيح الصغيرة تستخدم في آلات التصوير. الوظيفة التي يقومون بها هنا هي اكتشاف المشكلات المتعلقة بانحشار الورق. بالطبع ، مع مشكلة مثل هذا ، لن يعمل هذا الجهاز بشكل فعال.


المايكرويف

هذه طريقة شائعة أخرى يتم من خلالهامفاتيح صغيرةيتم استخدامها في الوقت الحالي. كما هو الحال في الغسالات ، يكتشفون ما إذا كانت أبوابهم مفتوحة أو مغلقة بشكل صحيح.


الحقيقة حول المفاتيح الصغيرة هي أنها تستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات الحديثة. بعض الطرق الأخرى التي يتم استخدامها في العديد من الاستخدامات هي أزرار الممرات وآلات البيع والمصاعد.


ما هي جهات الاتصال الخاصة بالمفتاح الصغير؟

لفهم كيفية عمل المفتاح الصغير ، من المهم معرفة المزيد عن جهات الاتصال الخاصة به. تحتوي معظم مفاتيح التبديل المفاجئة (المعروفة أيضًا باسم المفاتيح الصغيرة) على 3 جهات اتصال. وهي معروفة بأنها شائعة ، وعادة ما تكون مفتوحة ومغلقة عادة.


من الرسم البياني أعلاه ، يمكن ملاحظة أن هناك ثلاث نقاط اتصال كما هو مذكور سابقًا. نقاط الاتصال هي التي تحدد ما إذا كان التيار / الكهرباء سيتدفق إلى الجهاز أم لا. يرجى ملاحظة أن المفاتيح الصغيرة مصممة ومبنية بشكل مختلف. على سبيل المثال ، قد لا تجد واحدًا يشبه الرسم التخطيطي أعلاه. بدلاً من ذلك ، يمكنك العثور على شيء مثل هذا أدناه.


ستلاحظ أن التصميم مختلف عند المقارنة. ومع ذلك ، لا داعي للارتباك لأن نقاط الاتصال الثلاث لا تزال موجودة. بمعنى آخر ، كلاهما يعمل بطريقة مماثلة على الرغم من هياكلهما المختلفة.


عندما يكون هناك اتصال بين المشترك والمغلق عادة ، سيتم تشغيل جهازك. سيحدث ذلك عن طريق الضغط على المفتاح العلوي عبر الرافعة. يتم تحرير يدك فورًا من الرافعة. سيكون هناك اتصال بين المشترك والمفتوح عادة. سيؤدي ذلك إلى انقطاع التيار الكهربائي مما يجعل الجهاز لا يعمل مرة أخرى. يتم تحميل المفاتيح الصغيرة بنابض مما يجعل من الممكن للمشتركين والمفتوحين عادة الاتصال بعد تحرير يدك من الرافعة. في مثل هذه المرحلة ، يمكن القول أن أالتبديل الجزئيعاد إلى حالته أو وضعه الافتراضي.


ما هو المفتاح الصغير في السيارة؟

الشيء الوحيد الذي لم يفهمه معظم الناس بعد عن المفاتيح الصغيرة هو حقيقة أنها تستخدم أيضًا في معظم السيارات الحديثة. لقد تقدم عالم التكنولوجيا إلى حد أن معظم السيارات تقوم بتنفيذ الميزات تلقائيًا دون مساعدة من أي شخص. على سبيل المثال ، هل سبق لك أن رأيت تلك السيارات حيث تُغلق الأبواب من تلقاء نفسها؟ يمكن حتى أن النوافذ أو الأبواب يتم تشغيلها من مقعد السائق. في معظم الحالات ، هذا هو عمل المفتاح الصغير.


يتم تضمينها في السيارات لضمان الأتمتة من حيث كيفية إغلاق الأبواب / النوافذ وفتحها. جانب آخر حيثالتبديل الجزئييبدو أن العمل في معظم السيارات هو إشارات المرور. تحتوي بعض السيارات على أضواء تكتشف تلقائيًا وقت حلول الظلام. في مثل هذه الحالة ، سيقومون بتشغيل الأضواء دون أن يقوم السائق بأي شيء.


كما قيل ، فإن ظهور التبديل الجزئي هو ضمان أن أداء السيارات أفضل بكثير من ذي قبل. يتم دمجها في السيارات اليوم لجعلها تعمل تلقائيًا. وبالتالي ، عندما يكون المفتاح الصغير معيبًا ، يصبح من الصعب على هذه السيارات العمل. سوف تتعطل أبوابها ونوافذها ما لم يقرر الملاك فتحها وإغلاقها يدويًا. بناءً على ذلك ، يمكن القول أنه تم تركيب مفاتيح صغيرة في السيارات لضمان الأتمتة خاصة فيما يتعلق بكيفية فتح / إغلاق الأبواب والنوافذ.

مورد التبديل الجزئي 1 (30)

خاتمة

بناءً على الحقائق المذكورة أعلاه ، من الواضح أن هذه المفاتيح هي أفضل ما يمكن أن يساعد أجهزتك أو أجهزتك الكهربائية على العمل بشكل صحيح. في حال كنت تدير مشروعًا ، سيكون من الأفضل اختيار أي منهم لضمان النجاح. ما عليك سوى تحليل مثل هذا المشروع بهدف معرفة أفضل مفتاح يمكن أن يتناسب تمامًا. ليس هناك شك في أنه مع كل هذه المفاتيح ، لا يمكنك فهم الأمر بشكل خاطئ لأن هذا الجهاز / الجهاز سيعمل كما هو متوقع.

للمزيد عنمفاتيح صغيرة، يمكنك زيارة موقع unionwell فيhttps://www.unionwells.com

روابط سريعة

معلومات الاتصال

(+86) -0752-6236969
(+86)-752-5976966
(+86)-18169936698
info@unionwells.com
مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

مفتاح UNIONWELL

نحن شركة تصنيع مفاتيح بخبرة تزيد عن 25 عامًا في صناعة المفاتيح. جميع مفاتيحنا لديها موافقات UL ، ENEC ، EK ، CQC إلخ. تستخدم مفاتيحنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وإلكترونيات السيارات والأدوات الكهربائية ، وقدرة الإنتاج السنوية أكثر من 300 مليون قطعة من المفاتيح.
حقوق التأليف والنشر2020 يونيونويل سويتش. كل الحقوق محفوظة.