info@unionwells.com|+ 86-18169936698

مركز أخبار التبديل الجزئي

الصفحة الرئيسية » أخبار » مفاتيح مايكرو » أفضل حقائق التبديل الجزئي في تصنيع المكونات الإلكترونية يجب أن تعرفها اليوم

أفضل حقائق التبديل الجزئي في تصنيع المكونات الإلكترونية يجب أن تعرفها اليوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:الصين التبديل الجزئي الصانع     نشر الوقت: 2020-07-10      المنشأ:https://www.unionwells.com/

أفضل حقائق التبديل الجزئي يجب أن تعرفها اليوم

كان أحد أسباب الاعتقاد بأن التكنولوجيا قد تقدمت على مر السنين ظهورمفاتيح صغيرة. ادعى معظم مصنعي المنتجات الإلكترونية أنهم يفضلون استخدام هذه المفاتيح مقارنة بالمفاتيح التقليدية بسبب الفوائد التي لا تضاهى التي يقدمونها. على سبيل المثال ، فهي متينة للغاية وموثوقة وبأسعار معقولة. جعلت مثل هذه الفوائد مثل هذه المفاتيح خيار الانتقال لمعظم الأشخاص الذين يتعاملون مع أنواع مختلفة من المشاريع الإلكترونية. على الرغم من تزايد شعبيتها بين الشركات والمستخدمين النهائيين ، فقد تم اكتشاف أن معظم الناس لا يستخدمونها. السبب الرئيسي لذلك وفقًا للخبراء هو أنهم يفتقرون إلى المعرفة الصحيحة حول هذه المفاتيح.


سواء كنت ترغب في الاعتراف بذلك أم لا ، تظل الحقيقة أن المفاتيح الصغيرة هي المستقبل نظرًا لكيفية تصنيعها للعمل ومساعدة الأجهزة الإلكترونية وكذلك الأجهزة على الأداء بشكل مثالي دون المساومة. هل تبحث عن حقائق حول المفاتيح الصغيرة؟ هل تعلم أن فهم ما تم تطوير هذه المفاتيح من أجله يمكن أن يحفزك على استخدامها في جهازك أو جهازك الإلكتروني؟ ليست هناك حاجة للقلق بشأن مكان العثور على مثل هذه الحقائق لأنك بالتأكيد قد وصلت إلى المكان الصحيح. ستوضح هذه المشاركة المفاتيح الصغيرة بالتفاصيل لمساعدتك على البدء في تضمينها في أجهزتك اليوم.

الصانع التبديل الجزئي 25

فهم المفاتيح الصغيرة

قد يصدمك أن تعرف أن المفاتيح الصغيرة كانت موجودة منذ عام 1932. ويمكن أن يُنسب ابتكارها إلى عبقرية بيتر ماكجال الذي قرر التفكير في فكرة من شأنها تمكين الأجهزة والأجهزة من العمل بضغط قليل. ومنذ ذلك الحين ، تم طرح مليارات من هذه المفاتيح في السوق لتلبية احتياجات شركات تصنيع الإلكترونيات والمستخدمين النهائيين.


تم تصميم المفاتيح الصغيرة بطريقة تجعل حركة المحرك صغيرة ، حيث يمكن أن تتسبب في تلامس النقاط. عادة ما تتم هذه العملية بسرعة عالية جدًا. عادةً ما يتم تصميم معظم المفاتيح الصغرى لعرض ما يُعرف بـ \"التباطؤ \". هذه حالة لا يمكن فيها عكس جهات الاتصال بسبب الانعكاس الصغير في المشغل. ما يعنيه هذا هو أن الحركة في الاتجاه المعاكس يجب أن تكون كبيرة. عندما تحدث هذه العملية ، تواجه دائرة التبديل انقطاعًا نظيفًا وموثوقًا به. من المعروف أن المحرك يلعب دور الرافعة.


لماذا يسمى في الواقع التبديل الجزئي؟

يستفيد معظم الأشخاص من هذه المفاتيح دون أن يكلفوا أنفسهم عناء معرفة كيف نشأ اسمها. كان المنتج الأول لهذا المفتاح الكهربائي شركة من الولايات المتحدة. كان يعرف باسمهاالتبديل الجزئي. هكذا بدأ الاسم يكتسب شعبية. مع مرور الوقت ، أصبحت عامة بين فئات مختلفة من الناس والشركات في جميع أنحاء العالم. في عام 1950 ، حصلت هانيويل على هذه الشركة أو استولت عليها. هكذا تم تسجيل علامة Micro Switch التجارية. بدأت شركات أخرى تسميها الإجراء المفاجئ أو التبديل الأساسي بعد ذلك. اسم آخر لهم هو مفاتيح مصغرة.

أنواع المفاتيح الصغرى

ليس هناك شك في حقيقة أنه منذ اختراع المفاتيح الصغيرة ، تقدم عالم التكنولوجيا إلى حد كبير بعيدًا عن الخيال البشري. وقد أدى ذلك إلى وضع يتم فيه إنشاء مفاتيح مختلفة لتمكين أنواع مختلفة من الأجهزة للعمل على النحو الأمثل. بعض المفاتيح الصغيرة التي ستجدها في السوق هي:

مفاتيح أساسية

مفاتيح مصغرة

مفاتيح subminiature

مفاتيح محكمة الغلق

مفاتيح درجة حرارة عالية


تستمر التكنولوجيا في التحسن بشكل أفضل مع مرور كل عام ، حيث يكتشف الأشخاص المزيد من الأجهزة التي يمكن استخدامها فيها. على سبيل المثال ، يمكن استخدامها في الأبواب ، وآلات البيع ، والطابعات ، وآلات النسخ ، ومفاتيح الضغط ، وآلات التحرير. لفهم أفضل بكثير ، فيما يلي بعض وظائفها في كل من هذه الأجهزة / الأجهزة.


أبواب

تم تصميم الأبواب المنزلقة بحيث يمكن غلقها أو فتحها تلقائيًا. يكون هذا واضحًا في الغالب بمجرد وجود شيء أو شخص ما في الطريق لأن هذا الباب لن يغلق. هذه الوظيفة ممكنة بمساعدةالتبديل الجزئي. من خلال إضافة هذا المفتاح الكهربائي ، يصبح من الممكن اكتشاف حالة فتح وإغلاق الباب المنزلق.


طابعات وماكينات تصوير

هذا جانب آخر حيث أصبحت المفاتيح الصغيرة شائعة جدًا. عادة ما تواجه آلات الطباعة والنسخ مشكلة انحشار الورق. هذا يمكن أن يؤدي إلى إهدار الأوراق في هذه العملية. من واجب المفاتيح الصغيرة الكشف عن مثل هذه المشاكل في هذه الأجهزة الكهربائية.

مفاتيح الضغط

في هذه الحالة ، تقوم المفاتيح الصغيرة بتنفيذ تطبيقات العملية. يمكن أن يكون هناك مصباح قيد التشغيل / إيقاف التشغيل. في البداية ، اقتصرت استخدامات هذه المفاتيح بشكل كبير على مفاتيح الضغط. ومع ذلك ، فقد تغير ذلك لأن الشركات تستخدمها للتحكم في أجهزتها الإلكترونية.


آلات البيع

هل تعلم أن المفاتيح الصغيرة جزء مهم من آلات البيع؟ أنها تقوم بوظيفة الكشف عن إسقاط القطع النقدية. بدون دمجها في هذه الأجهزة ، يصبح من الصعب والمستحيل اكتشاف ما إذا تم إسقاط العملات المعدنية أم لا.


إنها مفاتيح كهربائية يمكن تشغيلها من خلال قوة بدنية قليلة. آلية نقطة التحول هي ما يستخدمونه عادة. تُعرف هذه أيضًا بآلية الإفراط في المركز. على عكس الآليات الأخرى ، أثبتت المفاتيح الصغيرة أنها مختلفة. هذا لأن التبديل يمكن أن يحدث أو يحدث في المواضع المتكررة لهذا المحرك. هذا يجعلها موثوقة للغاية عند استخدامها في الأجهزة.مفاتيح صغيرةعادة ما تكون من تصميمات مختلفة. هذا يحدد مستويات متانتها إلى حد كبير.


على سبيل المثال ، يمكن أن تحتوي المفاتيح الكهربائية التي تم تصميمها لاستخدامها من قبل المستخدمين النهائيين على ما يصل إلى مليون دورة وهو أمر مثير للإعجاب. يمكن لتلك التي تم بناؤها للأغراض الصناعية أن تصل إلى 10 مليون دورة. تم اكتشاف أن مفاتيح التبديل المفاجئة هي النوع الأكثر شيوعًا من المفاتيح الصغيرة. من خلال ذراع التشغيل ، يحدث التبديل السريع. في هذه الحالة ، لا يجب أن يكون مقدار الضغط المطبق على المحرك كبيرًا. التطبيقات الأخرى التي يمكن العثور عليها في المفاتيح الصغيرة بخلاف تلك المذكورة أعلاه هي المحركات والملفات اللولبية والمصابيح ومفاتيح الضغط والتدفق. توقع الخبراء أنه مع مرور السنين ، سيتم استخدام هذه المفاتيح في المزيد من الأجهزة.


أنواع التطبيقات التي تستخدم المفاتيح الصغيرة

تعد المفاتيح الصغرى أجهزة شائعة جدًا. ستجدها عادةً ليس فقط في الأجهزة الاستهلاكية ولكن أيضًا في المعدات الصناعية. وهي متوفرة دائمًا بأشكال مختلفة من التصميم. هذا يعتمد إلى حد كبير على الغرض الذي سيتم استخدامه. تم تصميم هذه المفاتيح لتكون حساسة للغاية. هذا يجعلها مثالية للاستخدام في الكشف عن الضغط وكذلك درجة الحرارة. للأغراض الصناعية ، دوائر التحكم حيث يتم استخدامها. لقد تم تصميمها بطريقة يتم فيها إصدار ضوضاء مميزة ، مما يعني أنها تعمل. هذا لأنه تم النقر عليها مما يغير حالة استراحتهم.


كيف تعمل المفاتيح الصغيرة

كما ذكر أعلاه ، كلالتبديل الجزئييعرض ما يعرف بالتباطؤ. إنه اعتماد ناتج النظام على تاريخ الإدخال الحالي والسابق. وبعبارة أخرى ، لا تعتمد الاستجابة فقط على الحالة الراهنة لأن تاريخها السابق سيلعب أيضًا دورًا في هذه العملية. بشكل عام ، يمكن تعريفه أيضًا على أنه حالة موجودة عندما يبدو أن هناك فجوة بين الإخراج والمدخلات.


في حالة التبديل الجزئي ، من السهل استنتاج أن التباطؤ يحدث عندما يتم تحريك المفتاح ذهابًا وإيابًا. في مثل هذه الحالة ، ستتبع المغناطيسية الناتجة التي تم إنشاؤها الإشارة المطبقة. سيكون هناك تأخير طفيف في هذه العملية بالرغم من ذلك. عادة ما يكون الاعتماد نتيجة لتأثر قيمة الدولة الداخلية بالتاريخ. من المرجح أن يتم تنشيط المفتاح في مرحلة ما بمجرد ضغط المحرك. في المفاتيح الصغرى ، عادة ما تكون هناك 3 نقاط اتصال. هؤلاء هم:

مشترك

عادة مفتوحة

عادة مغلقة

في الحالة التي يكون فيها المحرك مكتئبًا ، يكون هناك عادة اتصال بين المعتاد والمفتوح عادة. بمجرد أن يكون هناك انخفاض في مقدار الضغط الذي يتم تركيبه على مشغلها ، فمن المرجح أن ينعكس المفتاح إلى حالته الأصلية. يُعرف هذا عادةً باسم \"الحالة غير المُنشطة \". في مثل هذه الحالة ، من المرجح أن يعود المشترك إلى NC (مغلق عادة). لن يكون المفتاح الصغير قادرًا على العمل بمجرد أن يتلامس المشترك مع الوضع الطبيعي المغلق (NC). من المهم جدًا معرفة كيفية عمل هذه المفاتيح في فترات زمنية مختلفة. يمكن أن يساعدك هذا في معرفة ما إذا كان الجهاز الإلكتروني به خلل أم لا. بعبارة أخرى ، سيساعد في توضيح متى يكون جهازك بحاجة للإصلاح.


المسافة الموجودة بين نقطة الإطلاق ونقطة التشغيل هي ما يُعرف باسم التباطؤ. يمكن أن يطلق عليه أيضًا الحركة التفاضلية. عادة ما يكون التأخير الذي يحدث أثناء هذه العملية جيدًا لأنه يمكن أن يساعد في ضمان منع المشكلات المتعلقة بدردشات المفاتيح بشكل كبير. من المحتمل أن تحدث هذه المشكلة لأنها تميل إلى التأرجح في نقطة معينة. يرجى ملاحظة أن هناك تطبيقات حيث يمكن أن يكون التباطؤ المفرط خطيرًا. هذا هو نموذجي للضغط الميكانيكي وكذلك مفاتيح درجة الحرارة. في مثل هذه الحالة ، ستكون دقة مفتاح الضغط محدودة إلى حد كبير.


وهذا يعني أن قدرتها على إجراء الكشف عن تغيرات الضغط تصبح محدودة إلى حد كبير. من المحتمل أن يؤثر هذا على كيفية عمله في هذا الجهاز. من المهم أن نفهم حقيقة أن المفاتيح الصغيرة تختلف من حيث مستوى التباطؤ الذي تظهره عادة. في حين تم بناء بعضها لعرض المزيد ، فإن البعض الآخر سيعرض أقل. التأخير الذي يحدث بسبب وجودهم هو أفعال متعمدة.


علاوة على ذلك ، تكون المحركات من أنواع مختلفة. سيكون من الخطأ جدًا البحث عن نوع معين من المحرك في أي مفتاح صغير تخطط لشرائه في السوق. بعضها عبارة عن أذرع بكرات محاكاة ، وأذرع مفصلية مفصلية ، وأذرع مفصلية ، وغطاس دبوس.


خلاصة القول هي أن المفاتيح الصغيرة لا يتم تشغيلها يدويًا من قبل أي شخص. بدلاً من ذلك ، يتم تنشيطه ليلعب الدور الذي يُفترض به بمجرد الضغط على المفتاح. هناك بعض المفاتيح الصغيرة التي تستخدم الأزرار بدلاً من الرافعة. بمجرد الضغط على الزر ، عادةً ما يكون هناك اتصال بين \"عام \" و \"مفتوح عادةً \" (لا). كلما واجه المحرك حركة صغيرة ، يمكن أن يحدث تغييرًا واضحًا. بناءً على وظائفها ، يمكن القول أن المفاتيح الصغيرة عادةً ما تكون من أنواع مختلفة. على سبيل المثال ، يوجد مفتاح حد يمكن العثور عليه في الثلاجات.


نصائح مهمة لاستخدام التبديل الجزئي

يعني استخدام المفتاح الصغير أنك ستحتاج إلى ملاحظة الحجم ونوع التحميل. في حين تم اكتشاف أن بعض الأحمال لديها تيار تدفق أعلى بكثير ، فإن البعض الآخر ليس لديه تيار تدفق مرتفع. على سبيل المثال ، التيار الداخل للتتابع هو حوالي 5 مرات أكثر مقارنة بالقيمة الاسمية. تحتوي المحركات ، والملفات اللولبية ، والمصابيح المتوهجة على تيار تدفق يبلغ 10 مرات و 20 مرة و 15 مرة على التوالي. إذا كنت ترغب في تبديل الأحمال الصغيرة ، فتجنب استخدامهامفاتيح صغيرةالتي تم تصميمها للتيار العالي. من المهم أيضًا استخدام المفاتيح الصغيرة التي تم تصميمها باستخدام جهات الاتصال المطلية بالذهب.


في حالة ما إذا كانت البيئة أو المنطقة المحيطة تبدو قاسية ، فمن المستحسن استخدام المفتاح الصغير الذي يتمتع بتصنيف IP مرتفع جدًا. يمكن أن يكون حول IP67. شيء آخر عليك القيام به هو التأكد من تطبيق دائرة واقية من الاتصال. بصرف النظر عن إطالة عمر هذا المفتاح الصغير ، يمكن أن يساعد هذا أيضًا في منع الضوضاء. هناك حالات يتم فيها إنشاء كربيد نتيجة القوس. يمكن أن يساعد استخدام دائرة الحماية من التلامس في تجنب مثل هذا التطور السلبي. بشكل عام ، سيضمن لك استخدام المفتاح الصغير بأكثر طريقة آمنة.


من خلال استخدام دائرة الحماية من التلامس ، سيكون هناك تأخير في الوقت الذي يمكن أن يستجيب فيه الحمل. قد تكون بعض الأنواع المقترحة بشدة:


دائرة RC

عادة ما تكون هذه هي أفضل الخيارات للأنظمة حيث يبدو أن مصدر الطاقة يتراوح بين 24 فولت و 48 فولت. للحصول على أفضل النتائج ، من الأفضل التأكد من توصيل حلبة RC بطريقة موازية للحمل. عندما يتراوح الحمل بين 100 و 200 فولت ، يجب أن يكون موازيًا لمثل هذه الاتصالات.


فاسيتر

يعمل الزائر بطريقة مماثلة مثل دائرة RC الموضحة أعلاه. يمكن أن يضمن وجودها أن جهات الاتصال لا تواجه أي جهد عالي من المحتمل أن يعيق أداءها العام. الطرق الأخرى التي يمكن أن تثبت فعاليتها أيضًا هي الصمام الثنائي والديود الزينر.


لماذا تختار التبديل الجزئي

قبل ظهور المفاتيح الصغيرة ، يمكن القول أن معظم الأجهزة لم تكن تعمل لقوتها. ومع ذلك ، تغيرت الأمور حيث أصبحت الشركات تفضل المفاتيح الصغرى في مجال تصنيع المنتجات الكهربائية اليوم. إذا كنت تتساءل عن سبب اختيار مفتاح صغير على أي من هذه المفاتيح التقليدية ، فإن هذا القسم سيساعدك على الخروج. سيتم سرد بعض الأسباب التي جعلت من شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة.


الموثوقية

هل تبحث عن مكون أو جهاز موثوق يمكن إضافته إلى جهازك؟ إن ظهور المفتاح الصغير كما هو موضح أعلاه يساعد الكثير من المنتجات الكهربائية على الأداء بشكل جيد للغاية. يمكن أن تكون هذه المنتجات مثل مكيفات الهواء وآلة التصوير والطابعة والميكروويف والأبواب المنزلقة والمزيد. في كل عنصر من هذه العناصر ، تقوم المحولات الصغيرة بأدوارها المحددة لتلعبها لضمان عملها بشكل جيد للغاية. نظرًا للمستوى العالي من الموثوقية ، يتوقع الخبراء أنه من المتوقع تضمينها في المزيد من المنتجات الكهربائية في المستقبل القريب.


لكي يبدأ المحول الصغير في العمل ، ما عليك سوى الضغط على ذراعه. سيؤدي ذلك إلى إحداث اتصال بين المشترك والمغلق عادة. عندما يحدث هذا ، يمكن القول أن المفتاح ليس في حالة الراحة. سيجعل جهازك يبدأ في العمل كما هو متوقع. وهذا يعني أن كل شيء يحدث تلقائيًا لأنك تحتاج فقط إلى الضغط على الذراع أو الزر لتشغيله.التبديل الجزئيتساعد في ضمان عمل الأجهزة تلقائيًا دون دعمها بأي شكل من الأشكال.


متانة

تم العثور على مفاتيح Micro في معظم المنتجات اليوم في السوق نظرًا لكيفية تصميمها لتحمل الظروف القاسية. هذا يجعلها مثالية لأي بيئة واستخدام. أحد أفضل الأجزاء المتعلقة بها هو أن المكونات قد تم بناؤها بمواد صلبة لضمان أنها تصمد أمام اختبار الزمن. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل المحول الصناعي العادي يحتوي على حوالي 10 مليون دورة بينما يمكن أن تحتوي مفاتيح المستهلك على مليون دورة على الأقل. يمكن استخدامها مرارا وتكرارا دون الخوف من الإزعاج حول القضايا المتعلقة بالاهتراء.


آخر شيء تريد القيام به هو شراء مفتاح تقليدي لن يدوم كما هو متوقع. يمكن تفسير ذلك على أنه التخلص من أموالك التي تم الحصول عليها بشق الأنفس دون علم. ليست هناك حاجة للقلق بشأن هذه المشكلة مرة أخرى حيث يمكن أن تساعد المفاتيح الصغيرة في حل المشكلة. ستستمر لفترة طويلة كما هو متوقع لضمان عمل جهازك / جهازك الكهربائي بشكل جيد تمامًا. إذا كنت تبحث عن مفتاح سيصمد أمام اختبار الزمن ، فإن هذا سيحدد جميع المربعات. تم تصميمها لاستخدامها في أغراض مختلفة. كل ما عليك فعله هو شراء ما هو مثالي لمشروعك. سيقدم دائمًا قيمة جيدة مقابل المال.


سهل التركيب

هل أنت قلق بشأن كيفية تثبيت مفتاح صغير وجعله يعمل كما هو متوقع في جهاز كهربائي؟ هل تعلم أنه من السهل القيام بذلك؟ هذا هو أحد الأسباب التي تجعل معظم الناس يفضلون استخدام المحولات الصغيرة في مشاريعهم مقارنة بأي من هذه المحولات التقليدية. فهي سهلة جدا لتثبيت. ما عليك سوى فهم كيفية عمل مكوناتها بما في ذلك طريقة توصيلها. على سبيل المثال ، تحتوي المفاتيح الصغيرة على ثلاث نقاط اتصال. تُعرف هذه الأدوية عادةً بأنها مغلقة ومفتوحة عادةً وشائعة.


بمجرد الضغط على المفتاح ، سيكون هناك اتصال بين مغلق عادة وشائع. تحرير يدك من المفتاح سيجعل المفتاح المفتوح عادة يتلامس مع المشترك مرة أخرى. يشار إلى هذه المرحلة الثانية باسم \"حالة الراحة \". إنها المرحلة التي تم فيها إيقاف تشغيل الجهاز. بمجرد أن تتمكن من إتقان جميع هذه العمليات ، سيكون تثبيت مفتاح صغير في جهازك بمثابة نزهة كاملة في الحديقة. حتى عندما تفتح مفتاحًا صغيرًا ، سترى كيف تم ربط نقاط الاتصال هذه. لا تحتاج إلى تحريك عقلك حول كيفية تثبيته لأنه سهل للغاية. عندما يبدو أنك وصلت إلى حاجز طريق ، يمكن أن يكون سؤال البائع المتمرس مفيدًا.


فهي بأسعار معقولة للغاية

إذا كانت لديك ميزانية محدودة ، فلن يكون اختيار خيار التبديل الجزئي فكرة سيئة. ويرجع ذلك إلى الكيفية التي أثبتت أنها ميسورة التكلفة على مر السنين. يمكن أن يتراوح متوسط ​​التبديل الجزئي من $ 2 - $ 10. يعتمد ذلك على نوع المشروع الذي تخطط لاستخدامه في ذلك. على سبيل المثال ، إذا كنت تحصل على مفتاح صغير لمشروع صناعي ، فقد يكلف أكثر. النطاق السعري المذكور أعلاه مخصص فقط للمفاتيح الصغيرة للمستهلكين. وبعبارة أخرى ، فهي مخصصة لأولئك المدرجين في الأجهزة الصغيرة.


جانب آخر حيثمفاتيح صغيرةتبدو مواتية من حيث الميزانية منخفضة التكلفة للصيانة. لن تنفق الكثير لإبقائهم في حالة ممتازة. على سبيل المثال ، إذا كان المحول لا يعمل كما هو متوقع ، ما عليك سوى فتحه وفحص نقاط جهات الاتصال. لا تتضرر بسهولة. حتى عندما تفعل ذلك ، يمكنك تنظيف المكونات بشكل صحيح لإزالة كل أوساخ تمنع الاتصال الفعال. علاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى إنفاق ثروة لاختبار ما إذا كان المفتاح الصغير يعمل أم لا. كما هو موضح أعلاه ، فقط افتح نقاط الاتصال الخاصة بك ولاحظ كيفية عمل نقاط الاتصال الثلاث.


الأداء الأمثل

كما هو موضح أعلاه ، تم تطوير المفاتيح الصغيرة أو مفاتيح الإجراءات المفاجئة كما يطلق عليها أيضًا ، لضمان العمليات التي تعمل بها معظم الأجهزة الكهربائية تلقائيًا. يحتاج المستخدمون فقط إلى الضغط على المفتاح وستبدأ النقاط في الاتصال وبالتالي تشغيل / إيقاف تشغيل هذا الجهاز. الوظيفة الأساسية للمفاتيح الصغيرة هي ضمان أداء الأجهزة على النحو الأمثل. على سبيل المثال ، عند استخدامها في أبواب منزلقة ، يكون لها وظيفة تحديد متى سيتم إغلاق أو فتح هذه الأبواب.


بالنسبة لأجهزة الطباعة ، يمكنها المساعدة في تحديد ما إذا كانت هناك أي مشكلة انحشار الورق. هذه مشكلة شائعة تواجهها هذه الأجهزة. بالنسبة للغسالات ، يمكنهم اكتشاف ما إذا كانت أبوابهم مغلقة بشكل صحيح أم لا. هذه هي طرق لضمان تحسين الأداء في هذه الأجهزة. بدون استخدام المفاتيح الصغيرة فيها ، سيكون الكشف عن الأعطال تحديًا كبيرًا نظرًا لأنه سيتم إجراؤه يدويًا. كما يمكن استخدامها لتشغيل الأجهزة تلقائيًا.


لماذا لا يعمل مفتاحك الصغير

هناك أوقات قمت فيها بتثبيت مفتاح صغير في جهازك / جهازك الكهربائي ولكن لا يبدو أنك تحصل على النتائج المتوقعة. هذه المشكلة يعاني منها معظم الناس في أنحاء مختلفة من العالم. سيتم تسليط الضوء أدناه على بعض الأسباب المسؤولة عن حدوثه:


استخدام النموذج الخاطئ

المفاتيح الصغيرة من أنواع مختلفة. هذا يعني أنك بحاجة إلى التأكد من تثبيت النموذج الصحيح الذي سيمكن جهازك من العمل. طريقة رائعة للتأكد من أنك تفعل الشيء الصحيح هو التحقق من نموذج أي مفتاح صغير سيتم استبداله. بمجرد التأكد من هذا النموذج ، تحقق عبر الإنترنت إذا كان يمكن العثور عليه. هناك حالات قد لا تجد فيها نموذجًا معينًا عبر الإنترنت لسبب أو لآخر.


في هذه الحالة ، ستحتاج إلى سؤال البائع عما إذا كان يمكن أن يعمل في جهازك أو أي مشروع تحاول استخدامه من أجله. خلاصة القول هي أنه لا يجب عليك فقط أن تقرر شراءالتبديل الجزئيدون التأكد تمامًا مما إذا كان سيتناسب مع جهازك تمامًا أم لا. هذه ليست سوى طريقة لإضاعة أموالك التي تم الحصول عليها بشق الأنفس.


نقص المعرفة حول تعليمات التثبيت

قد يكون من السهل جدًا تثبيت المفاتيح الصغيرة ، ولكن هناك أشخاص لا يجدون مثل هذه العملية مباشرة. وبعبارة أخرى ، يمكن أن يبدو الأمر معقدًا للغاية بالنسبة لبعض الأفراد. في هذه الحالة ، تأكد من أنك قد فهمت كيفية عمل هذا المفتاح. خذ وقتًا إذا لزم الأمر لدراسة المزيد حول المكونات المختلفة للمفتاح الصغير وكيفية جعلها تعمل بشكل مثالي. يعد تثبيت هذا المفتاح مهمة سهلة للغاية. ومع ذلك ، مثل أي جهاز آخر لا تفهمه ، من المهم معرفة كيفية إجراء العملية. يساعدك هذا على إعطاء التفسير الصحيح حول ما إذا كانت هذه المفاتيح تعمل بشكل مثالي أم لا.


كانت هناك الكثير من الحالات التي قام فيها الناس بمراجعات سلبية في الماضي حول المفاتيح الصغيرة التي اشتروها في وقت سابق. تم اكتشاف أن معظم هذه الشكاوى نشأت بسبب ضعف تركيب هذه المفاتيح. إذا كنت تريد حقًا أن يعمل المفتاح الكهربائي على النحو الأمثل كما هو متوقع ، فمن المهم جدًا اتباع تعليمات وإرشادات التثبيت الخاصة به. في حالة ما إذا كان أي جانب يبدو تقنيًا للغاية بحيث لا يمكن فهمه ، حاول أن تسأل. يمكنك حتى إجراء بحث عبر الإنترنت حيث أن هناك أشخاصًا واجهوا مثل هذا التحدي في الماضي.


خصائص المفاتيح الصغرى

عندما يتعلق الأمر بخصائص التبديل الجزئي ، يمكن عرض ذلك من منظورين. يمكن أن تكون هذه خصائص عامة وخصائص محددة أو مخصصة. بالخصائص العامة ، فإننا ببساطة نعني ما هو معروف لكل مفتاح صغير أو تم تحديده به. ومع ذلك ، فإن الخصائص المحددة تشير ببساطة إلى الميزات المخصصة أو الفريدة لكل محول صغير ستصادفه في السوق. يمكن أن تساعد معرفة هذه الخصائص على تحسين قرار الشراء الخاص بك إلى حد كبير.

الميزات العامة هي الحركة السريعة ، وسفر التشغيل الصغير ، وفجوة الاتصال الصغيرة ، والحساسية العالية ، والعمل السريع.

الصانع التبديل الجزئي 21

سيتم إبراز بعض الخصائص المحددة وتوضيحها بإيجاز أدناه:

نوع المحرك

يحدث الاتصال بين النقاط في مفتاح صغير من خلال المحرك. عادة ما تختلف أنواع المحركات التي ستجدها في المفاتيح الصغيرة. ومع ذلك ، الأكثر شيوعًا هي المحركات الرافعة. هناك أوقات عندما يتم استخدام الينابيع. وتجدر الإشارة إلى أن مشغلات الرافعة عادة ما تكون من أنواع مختلفة مثل الأذرع المستقيمة ، والأذرع ذات الأوراق الطويلة ، والأذرع المفصلية الطويلة. نوع منswitc الجزئيسيحدد h الذي تشتريه أو تستخدمه نوع المشغل المستخدم.


تكوين جهة الاتصال

تحتوي المفاتيح الصغرى على تكوين اتصال مشابه لتكوين أي محول ستجده في السوق. عادة ما يكون لدى معظمهم 3 نقاط اتصال. تسمى هذه الشائعة ، عادة مغلقة ومفتوحة بشكل طبيعي. سيتم تشغيل / إيقاف تشغيل المفتاح اعتمادًا على جهة الاتصال التي يتم إجراؤها في أوقات مختلفة.


اتصل بالتصنيف الحالي

هذا يعني ببساطة ما تم تصميم كل جهة اتصال لتحمله فيما يتعلق بقياس التيار. تم تصميم معظم المفاتيح التي ستصادفها لاستخدامها في المستويات الحالية الأقل. هناك عدد قليل من التصاميم التي من المفترض استخدامها في المستويات الحالية الأعلى. عادة ما يعتمد التصنيف الحالي لجهة الاتصال على نوع الجهاز الذي سيتم استخدام هذا المفتاح فيه.


مستوي رقم التعريف الألكتروني

تصنيف حماية الدخول هو ما يعنيه هذا. يميل إلى قياس معدل حماية هذا الجهاز من المشاكل المتعلقة بالتسلل. ينطبق هذا التصنيف عادة على جميع الأجزاء أو حتى مواد محددة. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان المفتاح الصغير مقاومًا للعوامل الجوية أم لا ، فقد يكون ذلك ممكنًا من خلال تصنيف IP الخاص به.


على سبيل المثال ، عادةً ما يتم تحديد حماية دخول السائل للجهاز على أنها مثالية للحالات التي يوجد بها مياه متدفقة أو رش أو رش أو غمس. من خلال هذا ، ستعرف الشركة المصنعة ما إذا كان الجهاز يمكن أن يعمل بشكل مثالي تحت أي من هذه الظروف.


اختيار المفتاح الصغير الصحيح

هناك شيء واحد تحتاج إلى فهمه دائمًا هو حقيقة أن الأمر يتطلب أكثر من العلم من الفن لاختيار مفتاح صغير مثالي يتناسب مع مشروعك بشكل مثالي دون أي مساومة. وذلك لأن هناك دائمًا العديد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار. يمكن تفسير أي شيء أقل من اعتبارها على أنها لقطة في الظلام. وهذا يعني أن جهازك أو جهازك الكهربائي يشكلان خطرًا كبيرًا لعدم عملهما بشكل صحيح.


استنادًا إلى الحقائق المذكورة أعلاه حول المفاتيح الصغيرة بما في ذلك فوائدها ، ليس هناك شك في أنك تفكر في شراء واحدة في الوقت الحالي. ستساعدك النصائح أدناه على اتخاذ قرار شراء ذكي.


يجب النظر في الميزات

يتحدث معظم الناس عادةً عن الحصول على مفاتيح صغيرة رخيصة الثمن وذات تكلفة اقتصادية دون النظر إلى ما إذا كانت ميزاتها رائعة أم لا. ستخبر الميزات المدمجة في المحول الصغير ما إذا كان يمكن الاعتماد عليها على المدى الطويل أم لا. أنت بحاجة إلى جهاز بأحدث الميزات لضمان عمل أجهزتك الكهربائية على المستوى الأمثل. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى مراقبة سواءالتبديل الجزئيالتي سيتم شراؤها لديها بعض الميزات الأكثر ترقية كما هو متوقع.


يمكن أن تكون هذه ميزات مثل مقاومة الاهتزاز ، ومقاومة التلامس ، ومقاومة العزل. إنها لفكرة جيدة أن تتحقق دائمًا مما إذا كان المحول الصغير يحتوي على كل هذه الميزات قبل سحب بطاقة الائتمان الخاصة بك. الجوانب الأخرى التي يمكنك وضعها في الاعتبار هي مقاومة الصدمات والمواد المستخدمة في بنائها ومظهرها وتكوينها. غالبًا ما تفتقر معظم المفاتيح التي ستجدها إلى هذه الميزات. هذا هو السبب في أنك يجب أن تنظر بعناية في كل واحد منهم من أجل العثور على واحد يتماشى مع مشروعك.


العلامة التجارية أمر بالغ الأهمية

هل تعلم أن العلامة التجارية التي يجب أن تختار شراؤها عندما يتعلق الأمر بالمفاتيح الصغيرة مهمة جدًا؟ هل تعلم أن جهازك أو جهازك الكهربائي معرضين لخطر عدم العمل بشكل صحيح بمجرد أن تفشل في شراء العلامة التجارية المناسبة؟ بعض العلامات التجارية التي تصنع المفاتيح الصغيرة اليوم غير مرخصة. وهذا يعني أن منتجاتهم لا تلبي حتى متطلبات الهيئات التنظيمية اللازمة. ليست هناك حاجة لرعاية هذه العلامات التجارية حيث أنه لن يتم تلبية احتياجاتك. غالبًا ما يتنازل معظمهم عن منتجاتهم ، ولهذا السبب تحتاج إلى رعاية العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة.


على الرغم من أن شركة Honeywell واحدة من أفضل شركات التبديل الصغيرة التي يمكنك الوثوق بها دائمًا ، إلا أن هناك علامات تجارية أخرى موثوقة في السوق يمكنها تلبية احتياجاتك. الأمر كله يتعلق بالبحث الشامل من أجل العثور على الشركة المناسبة لشراء هذه المفاتيح. ستريد معظم هذه الشركات التي تنتج مفاتيح تبديل ذات جودة منخفضة أن تكسبك بأسعارها المنخفضة. ومع ذلك ، تذكر دائمًا أن هذا ليس سوى فخ الموت. هذا لأنك لن تحصل على الأفضل.

إيجاد المفتاح الصحيح

كما هو موضح أعلاه ، جميع المفاتيح ليست هي نفسها. هذا هو السبب في أنهم عادة ما يقومون بوظائف مختلفة على أجهزة / أجهزة معينة. من المهم جدًا أن تعرف نوع المفتاح الذي يناسب جهازك. على سبيل المثال ، في حين تم تصميم بعض المفاتيح الصغيرة للأغراض الصناعية ، فإن بعضها الآخر مخصص للأجهزة الصغيرة / الاستخدام المنزلي. من المهم جدا تحديد نوع الجهاز. سيمكنك هذا من تحديد المفتاح المعيّن الذي سيكون مناسبًا تمامًا لمثل هذا المشروع.


في معظم الأحيان ، يتم تمييز المفاتيح بأرقام الطراز. اكتشف رقم الشخص الذي تخطط لاستبداله. في حالة لا يمكنك فيها العثور على مثل هذا ، سيكون من المستحسن أن تسأل البائع. في معظم الأوقات ، يكون لدى البائعين معرفة واسعة بالمفاتيح الصغيرة التي يمكن أن تعمل في الأجهزة المختلفة. هذا هو السبب في أنه يجب عليك طرح الأسئلة عند الضرورة لجعل مهمتك أسهل بكثير. لا تقم أبدًا بشراء أي نوع من المفاتيح الصغيرة التي تجدها عبر الإنترنت حيث يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى كارثة. بدلاً من ذلك ، حاول معرفة ما إذا كان يمكن استخدامه على جهازك الكهربائي أم لا. قد يبدو هذا كثيرًا من العمل ولكن المكافآت طويلة المدى تستحق كل المتاعب. التوافق هو كلمة السر.


استراتيجية المراجعة

إن استخدام هذه الإستراتيجية لتصفية المفاتيح الصغيرة التي لا تستحق وقتك سيوفر لك الكثير من الوقت والمال. في الواقع ، قبل معرفة ما إذا كان المايكرو ميسور التكلفة أم لا ، من المهم جدًا أن تفكر في ما يجب أن يقوله المشترون / المستخدمون الآخرون حول وظائفه. هذا يضعك في جانب أكثر أمانًا.


ليس من الجيد أخذ كلمات الشركة المصنعة لذلك. الشيء الذي يجب القيام به دائمًا هو التحقق مما يجب أن يقوله المستهلكون حول جودة هذاالتبديل الجزئي. من خلال المراجعات من المستخدمين ، ستعرف أيها تشتريه لمشروعك.


البحث في المتاجر عبر الإنترنت

في بعض الأحيان قد يبدو أن المفتاح الصغير الذي تبحث عنه غير متاح على الإنترنت. ليست هناك حاجة للذعر أو الشعور بالإحباط لأنه من الممكن العثور على هذه المفاتيح الصغيرة باستخدام هذه الاستراتيجية. لن يتطلب الأمر سوى قضاء وقت إضافي في البحث في بعض مواقع الويب الأخرى.


يمكن أن يكون أحد هذه المواقع منصات المزاد. هذه المواقع موجودة لجعل المنتجات متاحة في فئات مختلفة. حتى إذا كانت ميزانيتك محدودة لمحول صغير جديد ، فمن الممكن شراء مفاتيح مجددة. قد يكون هذا محفوفًا بالمخاطر نظرًا لأنه في بعض الأحيان قد لا يكون في أفضل الظروف. تدور هذه الإستراتيجية حول توسيع نطاق بحثك على الإنترنت للعثور على نموذج التبديل الجزئي الصحيح.

الصانع التبديل الجزئي 22

خاتمة

بعد رؤية ما سبق ، من الواضح جدًا أن هناك الكثير من الحقائق لفهمها حول المفاتيح الصغيرة. بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك محاولة إتقان تلك المذكورة أعلاه. سيساعدونك بالتأكيد في الحصول على الأفضل من المفاتيح الصغيرة في جهازك / أجهزتك اليوم. من أجل شراء الأفضل ، تأكد من اتباع النصائح الموضحة.

للمزيد عنسويثيس الصغيرة، يرجى الاتصال بـ unionwell علىhttps://www.unionwells.com

روابط سريعة

معلومات الاتصال

(+86) -0752-6236969
(+86)-752-5976966
(+86)-18169936698
info@unionwells.com
مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

مفتاح UNIONWELL

نحن شركة تصنيع مفاتيح بخبرة تزيد عن 25 عامًا في صناعة المفاتيح. جميع مفاتيحنا لديها موافقات UL ، ENEC ، EK ، CQC إلخ. تستخدم مفاتيحنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وإلكترونيات السيارات والأدوات الكهربائية ، وقدرة الإنتاج السنوية أكثر من 300 مليون قطعة من المفاتيح.
حقوق التأليف والنشر2020 يونيونويل سويتش. كل الحقوق محفوظة.